إتش أند أم H&M تصدر تخفيضات وتصفيات مغرية على أسعار الألبسة النسائية

 إتش أند أم H&M تصدر تخفيضات وتصفيات مغرية على أسعار الألبسة النسائية من الموسمين الصيفي والشتوي في كافة فروعهم بالولايات التركية

أصدرت ماركة إتش أند أم H&M تخفيضات وتصفيات مغرية على أسعار الألبسة النسائية من الموسمين الصيفي والشتوي.

وتستمر التخفيضات والتصفيات إلى حين إنتهاء كمية المنتج المعروض في الصور أدناه، علاوًة عن إمكانية شراءه من أحد المحلات التجارية للماركة أو عن طريق الإنترنت.

وتنوعت تخفيضات أسعار الالبسة لتشمل الجواكيت الشتوية من الجوخ والجلد، والفساتين الصيفية، والأحذية من الموسمين، وغيرهم الكثير أيضًا.

صور التخفيضات:

تخفيضات من H&M
تخفيضات من H&M
تخفيضات على أسعار الألبسة النسائية
تخفيضات على أسعار الألبسة النسائية

شاهد/ي البيم BIM يصدر عروض وتخفيضات قوية على المأكولات والمشروبات المنوعة تبدأ من يوم الثلاثاء المصادف لتاريخ 15 أيلول/ سبتمبر

تخفيضات على أسعار الألبسة النسائية
تخفيضات على أسعار الألبسة النسائية

شاهد/ي أيضًا شوك ŞOK ماركت يصدر عروضًا وتخفيضات قوية على أسعار الكهربائيات والإحتياجات المنزلية والمنظفات ومستحضرات التجميل تستمر من 9 إلى 15 أيلول

تخفيضات على أسعار الألبسة النسائية
تخفيضات على أسعار الألبسة النسائية

وتعتبر إتش أند أم H&M شركة سويدية مخصصة لبيع الملابس بالتجزئة “بالمفرق”، ولكن توسعها حول العالم كان أكبر من السويد نفسها.

وتختص H&M بجودة ملابسها ومواكبتها للموضة الموسمية من الألبسة الرجالية والنسائية والمحير والأطفال.

ويوجد للماركة فروع في 62 دولة حول العالم، لتضم 4500 متجرًا بتلك الدول، ويعمل بهم ما يقارب الـ 132 ألف موظف.

وبعد نجاح الشركة بشكل كبير افتتحت موقعًا إلكترونيًا غايته التسوق عبر الإنترنت، لينتشر في 32 دولة حول أرجاء العالم.

وتنشر الماركة تصفيات وتخفيضات على موقعها الرسمي على الإنترنت من المنتجات المراد تسويقها بشكل أكبر، أو من المنتجات المراد تصفيتها للإنتقال إلى الموسم التالي.

وتتواجد  إتش أند أم H&M في مولي السانكو والبرايم والشارشي بولاية غازي عنتاب، فضلًا عن تواجدها بأغلب المولات وأماكن التسوق في كل الولايات التركية.

شاهد/ي أيضًا اليوزبير A.101 يفاجئ الجميع بتخفيضاته القوية على الكهربائيات والإلكترونيات والأدوات المنزلية وألعاب الأطفال والأثاث المنزلي والمنظفات والغذائيات التي تبدأ اعتبارًا من 10 أيلول في كافة فروعه بالولايات التركية

بإمكانكم الإطلاع على عروض أخرى للماركات التركية كالـ LCWAIKIKI و DEFACTO و  A.101 و BIM و Şok عن طرق الضغط عليهم أو الضغط ((هنا))

ونقوم بنشر جميع الأخبار المقالات على تطبيق التيلغرام على الهاتف والحاسوب، وبإمكانكم الإنضمام لمجموعتنا هناك عن طريق الضغط (((هنا)))