الشرطة التركية تعتقل مواطن تركي بعد إطلاقه النار على زوجته في ولاية بورصة

اعتقلت الشرطة التركية، يوم أمس الثلاثاء، رجلًا تركيًا قام بإطلاق النار على زوجته بعد أن طلبت منه الطلاق في ولاية بورصة.

وتوالت الأحداث في الساعة الثالثة عصرًا أثناء طريق عودة المواطن التركي “عرفان” وزوجته “تولين” إلى منزلهما الكائن في ولاية بورصة.

وهناك بدأ النقاش بين الزوج “الثمل” وزوجته التي بدأت بطلب الطلاق دون معرفة الأسباب، لترتفع حدة النقاش بينهما ويوقف الأول سيارته على قارعة الطريق.

وبعدها طلب من زوجته الترجل من السيارة ثم أطلق عليها ثلاثة رصاصات من مسدسه، وأصابت إحدى الرصاصات كتف الزوجة “تولين” بحسب ما أظهرت الصور وذكرته الشرطة التركية بعد تحقيقاتها مع الزوج.

وتوجد إدعاءات تقول بأن عرفان كان يريد أن يطلق رصاصاتٍ أخرى على زوجته ولكن المسدس “علّق” فجأةً ولم يعد يطلق الرصاص.

والأطراف الأخرى ادعت بأن الزوج كانت غايته الإنتحار، بحيث قام بتوجيه المسدس على رأسه وحينها “علّق” ولم يطلق المسدس أي رصاصاتٍ أخرى.

لكي لا نطيل عليكم، بعد إطلاق النار هرب الزوج بعد أن استوعب ما فعل بزوجته بسبب ثمالته، وحصل معه تمامًا  كما يقول المثل “راحت السكرة واجت الفكرة”.

وبعدها اتصل أهل الجوار بالـ الشرطة التركية لتحضر على الفور مصطحبة معها فرق الإسعاف، ليقوموا بدورهم بنقل تولين إلى أقرب مستشفى.

وبدأت الشرطة التركية بتحرياتها على الفور، لتلقي القبض لاحقًا على المدعو عرفان وتصطحبه إلى المخفر لحين انتهاء التحقيقات وبدء موعد محاكمته.

صورة تظهر اعتقال الزوج عرفان واصطحابه إلى المخفر
صورة تظهر اعتقال الزوج عرفان واصطحابه إلى المخفر

ذات صلة: الشرطة التركية تعتقل الأم السورية التي قتلت طفلتها البالغة من العمر عامًا واحدًا

نقوم بنشر جميع الأخبار الهامة والعاجلة المتعلقة بتركيا والسوريين على تطبيق التيلغرام على الهاتف والحاسوب، وبإمكانكم الإنضمام لمجموعتنا هناك عن طريق الضغط (((هنا)))