إعلان مأجور

الفستق الحلبي “العنتابي” له دور أساسي في محاربة فيروس كورونا!

الفستق الحلبي أو "العنتابي" يلعب دورًا أساسيًا الآن في محاربة فيروس كورونا

تعددت الطرق التي بإمكان الشخص أن يقوي جهاز مناعة جسده بها لتستطيع محاربة فيروس كورونا بجهود عظيمة.

وأيضًا نصح الكثير من الأطباء بتناول الأغذية الصحية والغنية بفيتاميني C وD لأنهم مسؤولون بشكل كبير عن محاربة كورونا وقتله في جسم الإنسان.

ولكن لا تعتبر هذه الطرق الأساسية للقضاء على كورونا، بل من شأنها أن تقوي جهاز مناعة الإنسان بشكل كبير، وبالتالي بإمكانه محاربة كورونا بالإضافة إلى الأدوية التي يعطيها له الأطباء بشكل دوري.

الفستق الحلبي والعنتابي:

في ظل قدوم موسم الفستقي الحلبي والعنتابي أجرى الأطباء البعض من الفحوصات والتحاليل على عدة أشخاص قاموا بأكل الفستق بشكل مستمر بكميات معتدلة.

ولاحظ حينها الأطباء أن الفستق الغير محمص بإمكانه أن يقوي جدار الخلايا وبالتالي يقوي جهاز المناعة بشكل ملحوظ لوجود فيتامينات هامة به.

وبحسب ما ترجمه فريق دليلك في تركيا نقلًا عن صحيفة GAZANTEP27 فإن أكل البعض من الفستق بشكل يومي سيكون إجراء وقائي ضد فيروس كورونا.

وأجرت الصحيفة لقاءً من الطبيب التركي أيوب يلماز الذي قال بدوره: “جميع الإحتياطات التي وصفناها إلى الأن هامة جدًا، ولكن الأهم هو تكوين جدار آمن للخلايا.”

وأكمل، كما تعلمون فإن غشاء الخلية يتكون من زيوت خاصة جدًا، والأفضل أن يتم الحصول على هذه الزيوت أو الدهون من الطعام الصحي، وإن تم الدوام على الطعام الصحي فسيصل جدار الخلية إلى بنية أكثر أمانًا ومحاربة للأمراض.

وأشار يلماز أن المكسرات غير المحمصة لها دور هام في حماية جدار الخلية، لإحتوائها الكبير على الفيتامينات التي يحتاجها الجسم بشكل ضروري.

بإمكانكم قراءة جميع المقالات الهامة في موقعنا عبر الضغط هنا

ونقوم بنشر جميع الأخبار الهامة والعاجلة المتعلقة بتركيا والسوريين على تطبيق التيلغرام على الهاتف والحاسوب، وبإمكانكم الإنضمام لمجموعتنا هناك عن طريق الضغط (((هنا)))

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.