fbpx

القبض على اجنبي في غازي عنتاب حاول الغش في امتحان شهادة القيادة

قامت الجهات المختصة في مدينة غازي عنتاب باعتقال شخص أجنبي (سوري الجنسية) بعد محاولته الغش في فحص شهادة القيادة (النظري) مما أدى إلى ترحيله، وفي التفاصيل المنقولة عن موقع خبر غازي عنتاب التركي وترجمه فريق دليلك في تركيا.

استخدم مواطن اجنبي آليه الصوت والفيديو محاولا” الغش بهدف النجاح في فحص القيادة ولكنه استسلم بعد ان فضح أمره وبعدما تم الاشتباه به وتفتشيه تم ضبط كاميرا ومودم وسماعات الأذن الذي كان قد أخفاهم في ياقة سترته.

محاولة غش في امتحان القيادة في غازي عنتاب

وزعم المواطن بعد القبض عليه بأنه قام بدفع مبلغ وقدره 10 آلاف ليرة تركية لأحدهم مقابل الغش واجتياز امتحان القيادة، وبعد الاستماع الى أقواله قامت الجهات المختصة بأجراءات ترحيله خارج البلاد.

وقع الحادث في الاسابيع الماضية في مركز الامتحانات الالكترونية في منطقة بوراك التابعة لمنطقة شهيد كامل /Şehitkamil اذ جاء المدعو أ-م الى مركز الاختبارات الالكترونية لإجراء اختبار رخصة القيادة واثناء مروره بجهاز الاشعة السينية للدخول الى قاعة الامتحان أصدر الجهاز تنبيها” وبالنظر الى سلوك المشتبه به تم اتخاذ القرار بتفتيشه.

وبعد التفتيش أصيب فريق البحث بالذهول بعد أن اكتشفوا وجود كاميرا ومودم وسماعات الاذن قام الشاب بحياكتهم داخل ياقة سترته التي كان يرتديها، الامر الذي جعل الشاب يستسلم وقامت الشرطة بفك وسائل الغش بصعوبة من بعد اكتشافها والتي كانت محاكة على ملابس الشاب الذي زعم بانه دفع مبلغا” ماليا” وقدره 10آلاف ليرة تركية مقابل الحصول على وسائل الغش هذه لاجتياز امتحان القيادة.

وتم ترحيل المواطن الأجنبي خارج البلاد بعدما تم احتجازه بعد الحادث والقيام بكافة الإجراءات المطلوبة في حين لا يزال التحقيق جاريا “في الحادث.

وللاطلاع على أخبار تركيا العاجلة وكل ما يخص السوريين والعرب في تركيا، تابعونا على
تيلجرام قناة دليلك في تركيا
دليلك في تركيا على جوجل نيوز

You might also like