fbpx

لعشاق القهوة .. مهرجان القهوة في تركيا 2022 يستعد للانطلاق

تستعد مدينتي اسطنبول وأنقرة لإطلاق “مهرجان القهوة” الذي سيستمر لمدة أربعة أيام بمشاركة عدد كبير من الشركات التركية والأوروبية.

المهرجان يحوي كل ما يتعلق بالقهوة التركية ومشتقاتها، البن، أحدث آلات طحنه، فناجين القهوة بأشكالها المختلفة، الشيكولاتة، وراحة الحلقوم التركية التي تقدم مع القهوة التركية.

تفاصيل مهرجان القهوة في تركيا 2022

ضمن “مهرجان القهوة والشوكولاتة” في تركيا، الذي تم تصميمه ليكون الحدث الأكثر شمولاً لصناعة القهوة والشوكولاتة في المدينة، سيقدم المشاركون منتجاتهم وخدماتهم إلى جمهور أوسع، وندوات ملهمة من قبل قادة الصناعة، بالإضافة إلى المسابقات التي يتنافس فيها أفضل صناع القهوة، والمناطق التي ستقام فيها ورش العمل.

ولجعل الحدث أكثر متعة، ستقام حفلات لفنانين مشهورين.

من يستطيع المجيء؟ عشاق القهوة والشوكولاتة وأولئك الذين يرغبون في متابعة التطورات المتعلقة بالقهوة عن كثب ، والذين يرغبون في قضاء وقت ممتع ولذيذ في عطلة نهاية الأسبوع، محترفي القهوة، أولئك الذين يرغبون في فتح مقهى، والذين يفعلون ذلك لا يريدون شراء آلة القهوة الخاصة بهم دون اختبارها.

من خلال المشاركة في ورش العمل والندوات، ستجد إجابات لأسئلتك وتعلم الحيل التي لم تعرفها من قبل، كما سيكون هناك هدايا مفاجئة ومسابقات يانصيب.

ستشهد يومًا لا يمكنك الحصول على ما يكفي منه مع فرق الموسيقى الحية والحفلات الموسيقية مع فنانين مشهورين.

تاريخ وعناوين مهرجان القهوة والشوكلاتة في تركيا 2022

سيجتمع مهرجان أنقرة للقهوة بمحبي القهوة للمرة السادسة في مركز بيلكنت، مع ورش عمل خاصة وممتعة وتذوق القهوة ومسابقات في 23-24-25 أيلول / سبتمبر الجاري.

وفي إسطنبول| حديقة كوتشوك جيفليك في بشيكتاش من 6 حتى 9 تشرين الأول/ اكتوبر القادم.

اقرأ أيضاً:

وللاطلاع على أخبار تركيا العاجلة وكل ما يخص السوريين والعرب في تركيا، تابعونا على
تيلجرام قناة دليلك في تركيا
دليلك في تركيا على جوجل نيوز

You might also like