fbpx

رابط التسجيل على زيارة سوريا لحاملي الجنسية المزدوجة

نقدم لكم من خلال هذها المقال شرح عن رابط زيارة سوريا لحاملي الجنسية المزدوجة حيث أعلن معبر جرابلس الحدودي عن استئناف حركة دخول السوريين مزدوجي الجنسية إلى سوريا، وجاء ذلك خلال بيان رسمي نشرته إدارة المعبر

ملخص بيان إدارة معبر جرابلس فيما يتعلق بالزيارات إلى سوريا

أفاد بيان صادر عن إدارة المعبر بأنه تم السماح لحاملي إقامات صادرة في جميع الولايات التركية بالدخول عبر البوابة لقضاء عطلتهم داخل الأراضي السورية. وأوضح البيان أن تعليمات الدخول لهؤلاء الحاملين للإقامات تشابه تلك الموجهة لحاملي بطاقات الحماية المؤقتة وأصحاب الجنسية التركية.

وأشار البيان إلى ضرورة أن يقوم أصحاب الجنسية المزدوجة بإحضار جواز السفر لكل فرد من أفراد العائلة، دون استثناء، وسيتم تحديد مدة إقامتهم في الجانب التركي من معبر جرابلس الحدودي. وأكد البيان أنه لن يكون هناك حاجة لحجز مسبق للدخول، مع تحديد الحد الأدنى لمدة الإقامة بشهر والحد الأقصى بستة أشهر.

وأوضح البيان أن المعبر سيكون متاحًا طوال أيام الأسبوع، بما في ذلك أيام العطل السبت والأحد. تجدر الإشارة إلى أن إدارة المعبر أصدرت بيانًا سابقًا يُفيد بالسماح لحملة بطاقات الحماية المؤقتة “الكيملك” وأصحاب الجنسية التركية بالدخول إلى الأراضي السورية .

رابط حجز زيارة سوريا لحاملي الجنسية المزدوجة

لقطة شاشة - رابط حجز معبر جرابلس
لقطة شاشة – رابط حجز معبر جرابلس

رابط حجز زيارة سوريا لحاملي الجنسية المزدوجة : رابط حجز زيارة سوريا لأصحاب الجنسية المزدوجة

إقرأ أيضًا:

ما هو رابط تسجيل معبر جرابلس لحاملي الجنسية التركية ؟

ما هو رابط حجز معبر جرابلس لزيارة سوريا من غازي عنتاب ؟

Comments are closed.