fbpx

المتاجر التعاونية في تركيا تفاجئ جميع المستهلكين بعروض قوية على المنتجات الغذائية

وسط موجة غلاء لم تعد تحتمل، قدمت المؤسسات التعاونية للائتمان الزراعي في تركيا خصومات غير مسبوقة على المنتجات الغذائية بنسبة 30%.

عروض المتاجر التعاونية في تركيا

تقدم المتاجر التعاونية للائتمان الزراعي خصومات على منتجاتها في ظل الزيادات على كافة المواد والغذائية بشكل خاص.

وقد أعلن السوق التعاوني للائتمان الزراعي اليوم، عن خصومات وعروض جديدة ، يتم تطبيقها على المواد الأساسية التي يحتاجها كل منزل.

عروض المؤسسات التعاونية للائتمان الزراعي على الغذائيات

تضمنت عروض المؤسسات التعاونية للائتمان الزراعي منتجات غذائية متنوعة منها، الدقيق والسكر ومعجون الطماطم، وخاصة زيت عباد الشمس، واستطعنا الحصول على بعض الأسعار مثل:

  • زيت عباد الشمس TMO مقابل 5 لترات مقابل 129 ليرة تركية.
  • 2 كيلو حمص 19.50 ليرة تركية.
  • 5 كيلو من الأرز 53.75 ليرة تركية.
  • كيلو من الفاصوليا المجففة الكبيرة يكلف 14.50 ليرة تركية.

ولم تمر الزيادة الكبيرة في أسعار الشاي مرور الكرام من قبل السوق التعاوني للائتمان الزراعي، فقد تم تخفيض سعر كيلو الشاي المباع بنسبة 25%.

وعلى 5 كيلو سكر حبيبات خصم 20% بالأسواق التعاونية للائتمان الزراعي، والدقيق بخصومات تصل إلى 25%.

وذكرت إدارة متاجر التعاونية الزراعية في تركيا أن العروض ستبقى مستمرة بشكل دوري وأنها ستعلن عن عروض قوية جداً في الأسبوع المقبل بداية شهر تموز القادم.

تابعونا للنقل لكم أحدث الأخبار والعروض من كافة المتاجر في تركيا، وفي حال لم تكونوا على دراية بماهية الأسواق التعاونية للائتمان الزراعي في تركيا وعناوينها في كل الولايات التركية ومنتجاتها وجميع التفاصيل الأخرة بإمكانكم قراءة التفاصيل من خلال: عناوين المتاجر التعاونية الزراعية في تركيا وأفضل الأسعار للعام 2022

أما وللاطلاع على المزيد من المنتجات وأسعارها والعروض المتاحة بإمكانكم زيارة الموقع الرسمي: رابط الموقع الرسمي لماركت التعاونية الزراعية والائتمانية في تركيا

مواضيع ذات صلة:

وللاطلاع على أخبار تركيا العاجلة وكل ما يخص السوريين والعرب في تركيا، تابعونا على
تيلجرام قناة دليلك في تركيا
دليلك في تركيا على جوجل نيوز

You might also like