fbpx

ترقبوا أقوى العروض والتنزيلات على أكثر من 30 منتج ستعلن عنها متاجر التعاونية التركية

أعلنت إدارة المتاجر التعاونية التركية Tarım Kredi أنه اعتبارًا من يوم الاثنين 15 أغسطس، سيتم تطبيق أقوى العروض والتنزيلات على أكثر من 30 منتجًا استهلاكيًا أساسيًا في أسواقها.

عروض المتاجر التعاونية التركية
عروض المتاجر التعاونية التركية

بعد أمر تخفيض الأسعار الذي أصدره الرئيس رجب طيب أردوغان، تم الإدلاء ببيان مكتوب على الموقع الإلكتروني لتعاونيات الائتمان الزراعي التركية.

وذكر البيان أنه تم إطلاق حملة خصومات شاملة على منتجات اللحوم والاستهلاك الأساسية ، وتم العلم أنه اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 15 أغسطس سيتم تطبيق أسعار الخصم على أكثر من 30 منتجًا استهلاكيًا أساسيًا ضمن نطاق حملة العروض على المنتجات لمساعدة المواطنين من كافة الطبقات.

للتعرف على عناوين المتاجر التعاونية في الولايات التركية يرجى زيارة المقال عناوين المتاجر التعاونية الزراعية في تركيا وأفضل الأسعار للعام 2022

ما هي منتجات العروض من متاجر التعاونية التركية؟

المنتجات التي سيتم تنزيل أسعارها من قبل تعاونيات الائتمان الزراعي ستكون كالتالي:

المعكرونة والدقيق ومعجون الطماطم والأرز والبرغل والعدس والحمص والفول والسكر وزيت عباد الشمس وزيت الزيتون ومنتجات الدجاج والحليب كامل الدسم والحليب شبه منزوع الدسم، بيض، جبن، زبدة، عسل، زيتون، شاي، قهوة تركية، بطاطس، بصل، بطيخ، شمام، منظفات الغسيل، سائل غسيل الصحون، مبيض، صابون سائل، مناديل، مناشف ملفوفة، كولونيا، وحفاضات أطفال.

تابعونا وترقبوا إطلاق العروض ضمن متاجر التعاونية الزراعية في تركيا بشكل رسمي.

اقرأ أيضاً:

وللاطلاع على أخبار تركيا العاجلة وكل ما يخص السوريين والعرب في تركيا، تابعونا على
تيلجرام قناة دليلك في تركيا
دليلك في تركيا على جوجل نيوز

You might also like