fbpx

توكي تعلن عن مزاد بيع الأراضي في تركيا بدون ضريبة

أعلنت مؤسسة الإسكان التركية توكي (TOKİ) عن إطلاق مزاد بيع الأراضي في تركيا بدون ضريبة في 40 ولاية تركية مختلفة وسيتم اطلاق المزاد في تاريخ 21 – 22 أيلول الجاري 2022.

مزاد بيع الأراضي في تركيا بدون ضريبة

وفقًا للمعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني لشركة Emlak Yönetim Müzayede، وهي شركة تابعة لإدارة تطوير الإسكان (TOKİ)، أن الأرض التي سيتم طرحها للبيع من خلال مزاد بيع الأراضي في تركيا بدون ضريبة عبر الإنترنت في 40 مقاطعة من قبل الوزارة ستدفع نقدًا بنسبة 25 في المائة، بفارق سنوي بنسبة 9 في المائة، مع استحقاق 24 شهرًا.

كما سيتم إعفاء مبيعات الأراضي من ضريبة القيمة المضافة وصك الملكية.

الولايات التركية التي تضم الأراضي المعروضة للبيع في مزاد توكي

الأراضي المعروضة للبيع في مزاد بيع الأراضي في تركيا بدون ضريبة ضمن هذه الولايات:

غازي عنتاب، أضنة، أفيون قره حصار، أكساراي، أنقرة، أنطاليا، أيدين، باليكسير، بيلجيك، بيتليس، بورصا، كاناكالي، دنيزلي، ديار بكر، أدرنة، إيلازيج، إسكي شهير، اسطنبول، إزمير، كرمان، قيصري، كيرسيليك، ملاطية، مانيسا، ماردين، مرسين، موغلا، نوشهر، عثمانية، ساكاريا، سامسون، شانلي أورفا، تيكيرداغ، توكات، أوشاك، فان وزونغولداك.

تاريخ إطلاق مزاد بيع الأراضي في تركيا

سيعقد المزاد في 21-22 سبتمبر في الساعة 10:30 في جلستين منفصلتين في قاعة المؤتمرات الوزارية في منطقة مصطفى كمال في أنقرة ومركز تيبيكولي للمؤتمرات والمعارض في إزمير بيركلي.

آخر موعد لتقديم طلبات المشاركة في المزاد عبر الإنترنت يوم الثلاثاء الموافق 20 أيلول/ سبتمبر 2022 الساعة 10:3.

يمكن الحصول على معلومات مفصلة عن البيع من عنوان الإنترنت “www.emlakmuzayede.com.tr” أو من خلال الاتصال على رقم الهاتف “(212) 608 15 00”.

اقرأ أيضاً:

وللاطلاع على أخبار تركيا العاجلة وكل ما يخص السوريين والعرب في تركيا، تابعونا على
تيلجرام قناة دليلك في تركيا
دليلك في تركيا على جوجل نيوز

You might also like