معبر جرابلس الحدودي يغلق أبوابه أمام عودة السوريين إلى تركيا

في بيان رسمي.. معبر جرابلس الحدودي يعلّق عودة السوريين من سوريا إلى تركيا

أعلن رئيس معبر جرابلس الحدودي مع تركيا عن إغلاق أبوابه أمام عودة السوريين إلى الأراضي التركية اعتبارًا من صباح اليوم الخميس.

ونشر رئيس المعبر عبد الخليل على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك بيانًا رسميًا جاء به: “سيتم إغلاق معبر جرابلس الحدودي بشكل مؤقت أمام عودة السوريين إلى الأراضي التركية اعتبارًا من صباح الأربعاء وحتى إشعار آخر”.

وجاء ذلك بعد أن أعلن معبر باب الهوى عن إغلاق أبوابه أمام حركة الدخول والخروج من وإلى تركيا اعتبارًا من يوم أمس الأربعاء.

في سياق متصل، تم تعليق عودة السوريين إلى تركيا من الذين زاروا سوريا ضمن إجازة عيد الأضحى المبارك، بعد بدء الموجة الثانية لإنتشار فيروس كورونا في أغلب البلاد.

ولن يُفقد القرار حق السوريين بالعودة إلى الأراضي التركية، من الذين كانت إجازتهم من تاريخ 23 أيلول/ سبتمبر الحالي فما بعد.

أقرأ/ي أيضًا معبر باب الهوى الحدودي الواصل بين سوريا وتركيا يصدر قرار بإغلاق أبوابه ابتداءً من هذا التاريخ!

اعلن معبر باب الهوى الحدودي مع تركيا، أمس الثلاثاء، عن إغلاق أبوابه أمام حركة المرضى “أصحاب الحالات الباردة”، والمسافرين من وإلى تركيا.

وأتى ذلك في بيان نشرته إدارة المعبر، الواصل بين محافظة إدلب في شمال غربي سوريا وتركيا، على صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، مساء يوم أمس الثلاثاء.

وحمل البيان المعلومات التالية:

أهلنا الأكارم نعلمكن أن معبر باب الهوى سيكون مغلقًا أمام حركة المرضى أصحاب الحالات الباردة والمسافرين من وإلى تركيا.

وذلك إعتبارًا من يوم الأربعاء المصادف لتاريخ 23/9/2020، وحتى إشعار آخر.

أكمل القراءة..

بإمكانكم قراءة جميع المقالات الهامة في موقعنا عبر الضغط هنا

ونقوم بنشر جميع الأخبار الهامة والعاجلة المتعلقة بتركيا والسوريين على تطبيق التيلغرام على الهاتف والحاسوب، وبإمكانكم الإنضمام لمجموعتنا هناك عن طريق الضغط (((هنا)))