fbpx

هدايا من بنك الزراعات تصل إلى 150 ليرة تركية

هدايا من بنك الزراعات تصل إلى 150 ليرة تركية عند التسوق من السوبر ماركت أو البقال أو الجزار أو حتى محال الخضروات والفاكهة، ولكن كيف ومتى وما هي الشروط؟ هذا ما سنطلعكم عليه.

تفاصيل هدايا من بنك الزراعات تصل إلى 150 ليرة تركية

أعلن بنك الزراعات من خلال موقعه الرسمي عن عروض وهدايا مقدمة للمشتركين الذين لديهم حساب بنكي لدى زراعات بنك في تركيا بقيمة 150 ليرة تركية كإجمالي ربح.

والتفاصيل هي أنك عندما تقوم بالتسوق من أي مكان سوبر ماركت أو بقال أو جزار بقيمة 300 ليرة تركية وتقوم بالدفع عن طريق كرت الزراعات بنك ستحصل على هدية بقيمة 25 ليرة تركية.

وبإمكانك الاستفادة من هذا العرض لمدة 6 مرات متواصلة أي بإمكانك ربح مبلغ قدره 150 ليرة تركية عند التسوق بقيمة 300 ليرة في 6 مرات أي 1800 ليرة تركية إجمالي التسوق و150 ليرة تركية إجمالي الربح.

هدايا من بنك الزراعات تصل إلى 150 ليرة تركية
هدايا من بنك الزراعات تصل إلى 150 ليرة تركية

مدة انتهاء وقت الهدايا المقدمة من زراعات بنك التركي

وأضاف الزراعات بنك في إعلانه عن هذه العروض والهدايا أن هذا العرض مستمر من تاريخ 27 تموز الجاري وحتى نهاية شهر أغسطس/ آب القادم.

طريقة الربح من الزراعات بنك في تركيا

للاستفادة من هذه العروض والربح من زراعات بنك بشكل مستمر عليك اتباع الخطوات التالية:

  • افتح تطبيق بنك الزراعات الموجود على هاتفك.
  • أذهب إلى القائمة واضغط على “kampanyalar”
  • ثم اضغط على خيار “hemen katıl”

وبعد أن تنضم لقائمة المستفيدين من العروض المقدمة من زراعات بنك أرسل كلمة “MARKET” برسالة نصية قصيرة من هاتفك المحمول إلى الرقم 4757.

وهذه الهدايا لا تتضمن عمليات الشراء عبر الانترنت بحسب ما أفادت به إدارة بنك الزراعات المسؤولة عن الحملات التسويقية والعروض.

اقرأ أيضاً:

وللاطلاع على أخبار تركيا العاجلة وكل ما يخص السوريين والعرب في تركيا، تابعونا على
تيلجرام قناة دليلك في تركيا
دليلك في تركيا على جوجل نيوز

You might also like