أسعار الشحن من تركيا إلى دول العالم عبر الـ ptt والمدة الزمنية

أسعار الشحن من تركيا إلى دول العالم عبر الـ ptt متفاوتة ويمكن معرفتها قبل إرسال الطرد من تركيا إلى أي دولة في العالم بطرق بسيطة جداً.

تستطيع الذهاب إلى أقرب مركز بي تي تي لديك وسؤال الموظف المسؤول عن تكلفة إرسال طرد، بعد إعطائه كافة المعلومات. سيطلب منك الموظف معلومات عن البلد المراد إرسال الطلب إليها بالإضافة إلى وزن الطرد وحجمه وتفاصيل أخرى، وسيعطيك التكلفة المفروضة.

وهناك طريقة أخرى وهي عن طريق الرابط الرسمي لشركة الشحن التركية PTT، يتيح لك الموقع الرسمي اللغتين الإنجليزية والتركية. بإمكانك الاستفسار عن سعر الطرد المراد إرساله عن طريق الانترنت بعد إدخال المعلومات الكاملة عن الطرد. رابط الـ Ptt للاستفسار عن سعر الطرد

كيفية الاستعلام عن سعر الشحن من تركيا إلى خارج تركيا عن طريق PTT

الاستعلام عن سعر الشحن من تركيا إلى أي دولة خارج تركيا عن طريق PTT – إن كنت لا تريد الذهاب للمركز والاستعلام عن سعر تكلفة الشحن بإمكانك اتباع الخطوات التالية:

أولاً: الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة الشحن التركية PTT من خلال الرابط التالي: رابط الـ Ptt للاستفسار عن سعر الطرد

ثانياً: وبعد الدخول إلى الموقع الرسمي لـ ptt للإستعلام عن الأجور بدايةً نضغط على Gönderi Ücreti Öğrenme أي التحقق من رسوم الشحن.

استعلام الأجور من موقع ptt

ثانياً: نحدد نوع البضاعة المراد ارسالها وسوف نختار نوع “طرد” لنستمر بالشرح كما موضح بالصورة

إرسال طرد بواسطة ptt

ثالثاً: بعد اتباع الخطوات السابقة سوف يكون أمامنا قائمة وفيها يطلب الموقع منك ملئ الفراغات لتحديد الأجور التي سوف تترتب عليك كما موضح في الصورة.

تفاصيل معرفة أجور أي طرد من موقع ptt

الاستعلام عن المدة الزمنية لوصول الطرد عبر الـ PTT

أولاً: يجب الدخول إلى موقع رابط الـ Ptt للاستفسار عن المدة الزمنية لوصول الطرد ثم الضغط على Gönderi Süresi Sorgulama وتعني الاستعلام عن وقت الشحن.

الاستعلام عن وقت الشحن والمدة اللازمة ptt

ثانياً: التوجه إلى القائمة المنسدلة الموجودة ضمن قسم الشحنات الخارجية ووضع اسم البلد المرسل إليه ونوع الطريق المراد ليظهر لنا الوقت والمدة اللازمة لوصول الطرد كما موضح لدينا

وقت تسلم الطرد من خارج تركيا بواسطة ptt

كما يجب الإنتباه إلى أن مراكز ptt غير متاحة في جميع بلدان العالم ولذلك يجب الاستفسار قبل التفكير بارسال أي شيء فلربما لا يدعمها مركز ptt.

بعد الاستعلام بواسطة الشرح المقدم أعلاه يمكن لكم التوجه إلى أقرب مركز ptt وتعبئة استمارة بسيطة ومن ثم إرسال ما استعلمتم عنه.

طريقة تتبع شحنة PTT

لتتبع الطرود والشحن في PTT Kargo، ما عليكم سوى الضغط على الرابط أدناه وملئ المعلومات المطلوبة في الحقل الذي يظهر أمامكم لتتعرفوا على مكان الشحنة في الـ PTT. رابط تتبع الشحن في PTT.

إقرأ أيضاً: معلومات عن شركة الشحن التركية PTT

ترجمة وتحرير فريق دليلك في تركيا نتمنى أن تكون المقالة أجابت عن أسئلتكم المطروحة.

رابط تتبع شحنة PTT، PTT تعقيب، تتبع الشحنات على الخطوط التركية PTT، البريد التركي PTT، موقع PTT، البريد التركي للشحن تتبع، Turkey Post شحن، تتبع البريد PTT، تتبع الشحنات PTT، أسعار شحن ptt خارج تركيا، معلومات عن شركة PTT، أسعار شحن ptt خارج تركيا، شركة PTT تتبع الشحنة، تحويل الأموال عن طريق PTT، سعر شحن الكيلو من تركيا الى المانيا، سعر الشحن من السعودية الى تركيا، سعر شحن الطرود والبضائع من تركيا.