fbpx

5 من أشهر أسواق الجملة في اسطنبول

دليلك في تركيا هو دليلك الشامل لكافة الأمور في تركيا، فإن كنت من الباحثين عن أشهر أسواق الجملة في اسطنبول دعنا نساعدك ونقدم لك شرح مفصل في مقالنا هذا عن أشهر 5 أسواق جملة في إسطنبول .

أشهر أسواق الجملة في اسطنبول

أشهر أسواق الجملة في اسطنبول
أشهر أسواق الجملة في اسطنبول

يبحث التجار المحليين والدوليين أيضاً عن أسواق الجملة في تركيا وعن أشهر أسواق الجملة في إسطنبول حصراً، وذلك لتنوعها في جميع المجالات وتفوقها في الأسعار المناسبة على الأسواق العالمية.

وتضم إسطنبول نخبة من أفضل وأشهر أسواق الجملة في تركيا لتلبي كافة احتياجات التجار من المواد بأسعار منافسة.

أسواق شارع عثمان بيه لبيع الجملة في إسطنبول

شارع عثمان بيه هو أحد الشوارع الشهيرة في مدينة إسطنبول لبيع الجملة، يضم شارع عثمان بيه العديد من المحلات التجارية التي تبيع الملابس بالجملة والمنتجات الأخرى، ويعتبر من أشهر أسواق الجملة في تركيا عمومًا واسطنبول خصوصًا.

يضم شارع عثمان بيه لبيع الجملة في إسطنبول هذه المنتجات:

  • محلات تجارية لبيع مستحضرات التجميل بالجملة.
  • محلات الجملة لبيع الألبسة الجاهزة الأشهر في تركيا واسطنبول.
  • يضم أيضاً شركات ضخمة لبيع المنسوجات.
  • أشهر المحلات لبيع ألبسة المحجبات التركية في اسطنبول.

سوق مارتر لبيع الجملة في اسطنبول

سوق مارتر في اسطنبول يُطلق عليه هذا الاسم نسبة لأسم المنطقة وهي مارتر الشهيرة في بيع الجملة في اسطنبول وتحتوي على المنتجات التي لا تعد ولا تحصى.

تتميز منطقة مارتر في اسطنبول في بيع الجملة وذلك لقربها من المنطقة الصناعية، وأسعارها المنافسة وجودة بضائعها وتنوع المنتجات والموديلات الخاصة بالألبسة التركية على سبيل المثال

ويضم سوق لبيع الجملة في إسطنبول العديد من المنتجات والمحلات والشركات التجارية وشركات الشحن أيضاً، ومنها الألبسة التركية للمحجبات ولغير المحجبات بمختلف الموديلات وآخر صيحات الموضة، بالإضافة إلى شركات الشحن الدولة وشركات التخليص الجمركي.

بالإضافة إلى مجمع كبير يضم جميع تصفيات الألبسة من كافة الماركات التجارية العالمية والمحلية منها.

سوق لالالي في إسطنبول لبيع الجملة والمفرق

تُضفي متعة التسوق مزيداً من الحياة والألوان على يومنا، أما متعة التسوق في أسواق لالالي التي تمتد على طول خط الترام متعة مميزة من نوع آخر، تحمل أسواق لالالي بين شوارعها وأزقتها كل ما يرغب المرء بشراءه من ألبسة تركية وجلود طبيعة ومن ماركات عالمية ومحلية ناهيك عن تجهيزات العرائس والمفروشات والمزيد المزيد وأجمل ما فيها هو إمكانية شراء البضائع بالجملة من هذا السوق المميز.

سوق الفاتح لبيع الجملة في إسطنبول

سوق الفاتح لبيع الجملة في اسطنبول أحد أهم أسواق الجملة في اسطنبول، يضم عدد من محلات البيع، ويقع في منطقة الفاتح، ويحظى السوق بنسبة مبيعات عالية من الزوّار، ويضم السوق المنتجات مثل الأواني المنزلية، الزهور، الفواكه والخضروات، الاكسسوارات، كما أنه يعتبر من ارخص أسواق اسطنبول للملابس.

سوق الأربعاء في اسطنبول لبيع الجملة

سوق الأربعاء في اسطنبول هو أحد أرخص أسواق بيع الجملة في اسطنبول ويُصنف كأكبر أسواق بيع الجملة في اسطنبول.

يقام سوق الأربعاء كل أربعاء ضمن سوق الفاتح ويحتوي على العديد من المنتجات مثل:

الملابس والأحذية بسعر الجملة كما يبيع أجود الفاكهة والخضروات والجبن والتوابل، حيث تعتبر من أكبر أسواق البيع بالجملة في اسطنبول.

فيديو – أشهر أسواق لشراء البضائع بالجملة في اسطنبول

أين تباع الألبسة بالجملة في اسطنبول وتركيا؟

من أشهر أسواق الجملة اسطنبول وتركيا لبيع الألبسة بالجملة هو سوق شارع عثمان بيه حيث تجدون به كافة أنواع الألبسة الجاهزة والمنسوجات المنتجة في تركيا، وكذلك يوجد في اسطنبول سوق مارتر لبيع الألبسة الجاهزة بالجملة.

أين تباع مواد التجميل بالجملة في اسطنبول؟

يعتبر كذلك شارع عثمان بيه من أسواق الجملة في اسطنبول التي تشتهر ببيعها مواد التجميل بالجملة.

ماذا يبيع سوق الفاتح في اسطنبول؟

سوق الفاتح في اسطنبول يبع الكثير من البضائع أهمها الأواني المنزلية والملبوسات وكذلك الزهور والفازات التي تستخدم لتزيين المنازل.

اقرأ أيضاً:

Comments are closed.