fbpx

4 من أفضل شواطئ مرمريس جوهرة الشواطئ التركية

مدينة مرمريس من أروع الأماكن السياحية في تركيا وأكثرها جذباً للسياح من مختلف الجنسيات فهي واقعة على سواحل البحر الأبيض المتوسط وهذا الأمر يجعلها غنية بالأنشطة الترفيهية والشواطئ الرائعة والمتميزة بنظافة مياهها ورمالها الذهبية وفي هذا المقال سوف نتعرف بصحبتكم على أفضل شواطئ مرمريس.

ما هي أفضل شواطئ مرمريس؟

تتوفر على شواطئ مدينة مرمريس التركية مجموعة متنوعة من الرياضات المائية مثل التزلج على الماء والغطس وركوب الموج والطيران المظلي وغيرها من الأنشطة الترفيهية المشوقة بالإضافة للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس و أفضل شواطئ مرمريس نذكر لكم:

شاطئ أوربان مرمريس

شاطئ أوربان من أفضل شواطئ مدينة مرمريس وأكثرها شعبية ويمتاز برماله الذهبية ومياهه النظيفة ويمتد الشاطئ على طول مدينة مرمريس وتقيم بلدية مرمريس العديد من الأنشطة الترفيهية والحفلات على الشاطئ.

شاطئ أوزونالي مرمريس

 شاطئ أوزونالي مرمريس من أجمل شواطئ مرمريس ويبلغ طوله قرابة 10 كم لذلك يدعى الشاطئ الطويل وتتوفر على الشاطئ العديد من المرافق الخدمية كالمطاعم والمقاهي ويمكنكم ممارسة العديد من الأنشطة والرياضات المائية الرائعة.

موقع شاطئ اوزولاي مرمريس على خرائط جوجل

شاطئ إتشميلير مرمريس

شاطئ إتشميلير مرمريس من أروع شواطئ مرمريس ويحتل مكانة كبيرة لدى السكان المحليين ويبعد سوى 8 كم عن مركز المدينة ويمتاز بصفاء مياهه ورماله الذهبية بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الساحرة ويمكنك ممارسة الرياضات المائية الممتعة مثل السباحة والعوص والقيام بجولات بحرية.

 شاطئ إنسيكوم مرمريس

 شاطئ إنسيكوم مرمريس من أروع الشواطئ الطبيعية والنظيفة والجميلة ذات اللون الفيروزي في مدينة مرمريس وله شعبية كبيرة بين السياح، وتتوفر على الشاطئ المرافق الخدمية المميزة من مطاعم ومقاهي وباستطاعتكم أخذ قسطاً من الراحة والاستجمام على الشاطئ الجميل.

ما هو أفضل شواطئ مدينة مرمريس؟

شاطئ أوربان من أفضل شواطئ مرمريس وأكثرها شعبية ويمتاز برماله الذهبية ومياهه النظيفة ويمتد الشاطئ على طول مدينة مرمريس وتقيم بلدية مرمريس العديد من الأنشطة الترفيهية والحفلات على الشاطئ.

كم يبعد شاطئ إتشميلير عن مركز مدينة مرمريس؟

شاطئ إتشميلير مرمريس من أروع شواطئ مرمريس ويحتل مكانة كبيرة لدى السكان المحليين ويبعد سوى 8 كم عن مركز المدينة.

كم يبلغ طول شاطئ أوزونالي في مرمريس؟

شاطئ أوزونالي مرمريس من أجمل شواطئ مرمريس ويبلغ طوله قرابة 10 كم لذلك يدعى الشاطئ الطويل.

اقرأ أيضاً:

Comments are closed.