fbpx

رابط الاستعلام عن حالة الإقامة بعد تقديم الطلب في تركيا

الاستعلام عن الإقامة السياحية في تركيا 2023

أطلقت دائرة الهجرة التركية رابط الاستعلام عن حالة الإقامة بعد تقديم الطلب وفق التحديث الجديد على النظام الخاص بإصدار الإقامات للأجانب، وذلك لتسهيل معاملات الأجانب على أراضيها. وهو الرابط الأكثر أهمية لدى الأجانب والعرب المقيمين في تركيا.

وأضافت دائرة الهجرة قسماً خاصاً في الموقع للاستفسار عن حالة الإقامة بعد تقديم الطلب، أو متابعة طلب الاقامة السياحية.

Contents show

الاستعلام عن حالة الإقامة السياحية في تركيا

لكي تستطيع الاستعلام عن حالة الإقامة في تركيا بإمكانك إدخال رقم الطلب والهاتف المستخدم بالإضافة إلى رقم جواز السفر أو رقم الإقامة في حالة التجديد، سوف نشرح طريقة ادخالها بالتفصيل في الفقرات القادمة.

وستظهر بعدها رسالة للمتقدم تستعرض نتيجة الطلب في حالة الموافقة ومرفقة مع تاريخ الصلاحية، أو في حالة الرفض.

رابط متابعة طلب الإقامة في تركيا

بعد تقديم طلب الحصول على الاقامة، سيتوجب عليك متابعة طلب الاقامة السياحية في تركيا من خلال رابط الاستعلام عن حالة الإقامة السياحية في تركيا وهو: رابط الاستعلام عن حالة الإقامة بعد تقديم الطلب .

أو بإمكانك أيضاً مراجعة الرقم المتخصص بشؤون الأجانب في تركيا 157 لمعرفة التفاصيل.

كما في الصورة، يمكنكم الدخول إلى رابط متابعة طلب الإقامة السياحية في تركيا بالعربي والاستعلام عن الإقامة السياحية ومتابعة ملف الإقامة التركية بكل سهول.

ما عليكم سوى إدخال البيانات المطلوبة في موقع متابعة الإقامة التركية والضغط على دخول للحصول على معلومات حول حالة الإقامة 2024.

لقطة شاشة - الاستعلام عن الإقامة في تركيا
لقطة شاشة – الاستعلام عن الإقامة في تركيا

كيفية الاستعلام عن حالة الإقامة بعد تقديم الطلب في تركيا

بعد تقديم طلب الإقامة في تركيا، يصبح من المهم متابعة حالة الطلب للتأكد من تقدمه ومعرفة متى يمكن استلام الإقامة، من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني للهجرة التركية: يجب على الشخص المتقدم للإقامة الدخول إلى الموقع الرسمي لإدارة الهجرة التركية (Göç İdaresi Genel Müdürlüğü)، والذي يوفر خدمة الاستعلام عن حالة الإقامة.
  • بعد ذلك يتم الدخول إلى رابط الاستعلام عن حالة الإقامة بعد تقديم الطلب .
  • عند الدخول إلى الموقع، سيُطلب من المستخدم تعبئة بياناته الشخصية وتفاصيل الطلب كرقم الطلب و رقم الجواز، أو رقم الإقامة.
  • بعد تقديم البيانات المطلوبة، يمكن للشخص الاستعلام مباشرة عن حالة الإقامة من خلال الضغط على زر “استعلام” أو “تحقق”، حيث سيظهر له الحالة الحالية لطلب الإقامة.
  • يمكن للشخص متابعة تحديثات حالة الإقامة بشكل دوري من خلال تحديث الصفحة، وسيتم عرض أي تغييرات أو مستجدات في حالة الطلب.

باستخدام هذه الخطوات البسيطة، يمكن للأفراد معرفة حالة طلب الإقامة الخاص بهم بسرعة وسهولة عبر الإنترنت دون الحاجة إلى زيارة مكاتب الهجرة شخصياً

الموقع الرسمي لدائرة الهجرة التركية

تم تأسيس دائرة الهجرة التركية أو المديرية العامة لإدارة الهجرة التركية التابعة لوزارة الداخلية لمتابعة القضايا المتعلقة بالهجرة الشرعية والغير شرعية وتأمين الحماية الدولية والحماية المؤقتة ومتابعة شؤون الاقامة التركية للأجانب.

بإمكانكم الوصول إلى الموقع الرسمي لدائرة الهجرة من خلال:

دائرة الهجرة التركية الموقع الرسمي

رابط دائرة الهجرة التركية بالعربي

رابط الاستفسار عن حالة الإقامة بعد تقديم الطلب

يمكن لكل من تقدم بطلب للحصول على الإقامة التركية بغض النظر عن نوعها متابعة ملف إقامته عن طريق الرابط: رابط متابعة الإقامة في اركيا بعد التقديم عليها.

رقم هاتف شؤون الأجانب في تركيا

في حال واجهتكم مشاكل في تركيا سواء كانت تتعلق بموضوع الاستعلام عن الإقامة التركية أوغيرها بإمكانكم حينها الاتصال بالرقم 157 لمساعدتكم بهذه الأمور وهو رقم مخصص لشؤون الأجانب في تركيا.

روابط مهمة للعرب والأجانب في تركيا

بعد تقديم طلب الإقامة في تركيا، يمكن للأفراد متابعة حالة طلبهم بسهولة ويسر من خلال الدخول إلى البوابة الإلكترونية للمديرية العامة للهجرة في تركيا وتسجيل الدخول برقم الطلب ورقم الجواز، وبعد ذلك، سيتمكنون من متابعة حالة الطلب والتحقق من المراحل التي مرت بها وتحديثات الحالة بشكل مستمر.

باستخدام هذه الخدمة الإلكترونية، يمكن للأفراد توفير الوقت والجهد وتقديم أي استفسارات إضافية في حالة الحاجة، بالتالي، يمكنهم الاطمئنان والاستمرار في متابعة إجراءات الإقامة بكل يسر وسهولة، مما يسهل عليهم التكيف في بلدهم الجديد والاستمتاع بتجربة العيش في تركيا.

كيف يمكن الاستعلام عن حالة الإقامة في تركيا بعد تقديم الطلب؟

يمكن لكل من تقدم بطلب للحصول على الإقامة التركية بغض النظر عن نوعها متابعة ملف إقامته عن طريق الرابط رابط الاستفسار عن حالة الإقامة في تركيا

ما هي أنواع الإقامات في تركيا؟

للإقامة في تركيا العديد من الأنواع يمكنكم الاطلاع عليها من خلال هذه المقالة أنواع الإقامات في تركيا وشروط الحصول عليها 2023

كيف يمكن الحصول على الإقامة السياحية في تركيا؟

يمكن الحصول على الإقامة السياحية في تركيا ضمن شروط معينة يمكنكم متابعتها من خلال هذا المقال الإقامة السياحية في تركيا وكيفية الحصول عليها وكافة الأوراق المطلوبة

كيف يمكن تتبع الاقامة التركية، أو متابعة الاقامة التركية؟

يمكن تتبع الاقامة التركية أو متابعة الاقامة التركية بعد تقديم الطلب عن طريق الرابط الذي ذكرناه سابقًا في هذه المقال.

كيف يمكنني متابعة طلب الاقامة السياحية في تركيا؟

بإمكانكم متابعة طلب الاقامة السياحية في تركيا من خلال رابط متابعة الاقامة السياحية في تركيا وهو: رابط متابعة الإقامة السياحية في تركيا .

ماهو رابط حجز تجديد الإقامة في تركيا؟

بإمكانكم زيارة الموقع من خلال: رابط حجز تجديد الإقامة في تركيا

كيف استطيع الاستفسار عن حالة الإقامة بعد تقديم الطلب؟

من خلال رابط الاستفسار عن الإقامة في تركيا ومن ثم إدخال رقم الطلب والهاتف المستخدم بالإضافة إلى رقم جواز السفر أو رقم الإقامة في حالة التجديد.

ما هو رقم الاستعلام عن الإقامة في تركيا؟

بإمكانك مراجعة الرقم المخصص لشؤون الأجانب في تركيا والاستعلام عن الإقامة في تركيا من خلال الرقم 157 من داخل تركيا، وعلى الرقم 22 11 157 312 90+ من خارج تركيا

كم مدة استلام الإقامة السياحية في تركيا؟

مدة استلام الإقامة السياحية في تركيا تكون عادة بين بضعة أيام أو 60 يوم كحد أقصى.

دائرة الهجرة التركية الموقع الرسمي

بإمكانكم الوصول إلى الموقع الرسمي لدائرة الهجرة من خلال:
دائرة الهجرة التركية الموقع الرسمي
رابط دائرة الهجرة التركية بالعربي

ما هو رقم هاتف دائرة الهجرة التركية؟

رقم هاتف دائرة الهجرة التركية يعم على مدار 24 ساعة وبإمكانكم التواصل على الرقم المخصص للأجانب من داخل تركيا 157 ومن خارج تركيا 22 11 157 312 90+

ما هو رابط متابعة طلب الإقامة في تركيا 2024؟

يمكن الاستعلام عن الإقامة السياحية في تركيا ومتابعة طلب الإقامة بسهولة من خلال الموقع الرسمي لدائرة الهجرة التركية موقع متابعة الإقامة التركية بكل سهولة من هنا: رابط متابعة الإقامة السياحية في تركيا

كم مدة البقاء في تركيا بدون إقامة؟

مدة البقاء في تركيا بدون إقامة هي 90 يوم

مواضيع قد تهمك في تركيا

نأمل أن يكون مقالنا “الاستفسار عن حالة الإقامة بعد تقديم الطلب” قد نال إعجابكم واستفدتم من المواضيع ذات الصلة بكل ما يتعلق بالإقامة السياحية في تركيا أو غيرها من أنواع الإقامة في تركيا

Comments are closed.