fbpx

بأمر من الوالي.. قرارات وقوانين جديدة سيتم تطبيقها في ولاية غازي عنتاب

بأمر من الوالي.. قرارات وقوانين جديدة سيتم تطبيقها في ولاية غازي عنتاب

صرّح والي مدينة غازي عنتاب داوود غول عن عدة أمور وقوانين يجب على الجميع الإلتزام بها وإلا ستطبق مخالفات إدارية صارمة بحقهم.

وأشار غول أن عنتاب تعتبر الآن من الولايات التي بدأت بالتغلب على فيروس كورونا، فضلًا عن إعتبار الإصابات بها أقل بكثير من متوسط تركيا.

وأكّد غول على أمر إرتداء الأقنعة الطبية (الكمامات) في العمل بمراكز التسوق والمعامل والمصانع وكافة المجالات، علاوًة عن الإلتزام بالمسافة الإجتماعية بين الموظفين.

ولفت الوالي أنه سيتم تنبيه الموظف أو المدير في المرة الأولى، ولكن في المرة الثانية سيتم فرض عقوبة بإغلاق مكان العمل أيًا كان لمدة 15 يومًا.

وأشار الوالي أن الموظفين العاملين كسائقين في كافة الشركات يجب أن يلتزموا بعدم نقل ركاب بنسبة أكثر من 50% بالإضافة إلى إلتزامهم بإرتداء الكمامة، وفي حال عدم إلتزامهم بذلك سيتم تنبيههم في المرة الأولى، مؤكدًا أن المرة الثانية سيتم مخالفتهم بإيقافهم عن القيادة لمدة 15 يومًا.

وشدّد على منع بيع الكمامات بشكل فردي وبسعر أكثر من ليرة تركية، أي يجب على الجميع بيع خمس كمامات بمجموعة واحدة.

ولفت غول أنه سيتم منع زيارات المرضى واستقبال التعازي بإستثناء الأقارب من الدرجة الأولى للمريض أو المتوفي.

وابتداًء من اليوم أصبح بإمكان الماركت أن تستمر بعملها حتى الساعة التاسعة مساًء بكافة أنحاء غازي عنتاب.

وبالنسبة للبقاليات فبإمكانهم متابعة عملهم حتى الساعة الواحدة صباحًأ، علاوًة عن تشديد الوالي لأمر عدم بيع أي مشتري لا يرتدي القناع الطبي (كمامة).

بإمكانكم قراءة جميع الأخبار الهامة عبر الضغط هنا
كما يمكنكم الإطلاع على المزيد من الأخبار والخدمات العامة عبر زيارة صفحتنا على الفيس بوك ( دليلك في عنتاب )

اقرأ أيضًا بالفيديوهات.. سقوط نيزك مشتعل في تركيا يثير الذعر ببعض الولايات!

بات عام 2020 مليئًا بالمفاجآت لكثرة الأحداث التي مرّت به، وهذا الأمر جعل أغلب الناس حول العالم يحاولون توقع ما سيحدث بسخرية بعد سلسلة المصائب التي حلّت في خمسة شهور فقط.

وكما يقول البعض حان الآن موعد المفاجأة السادسة في الشهر السادس من العام، وتبعّا لذلك صدر خبر مساء أمس الأربعاء بسقوط نيزك شوهد في عدة مناطق بتركيا.

وللوهلة الأولى لم يصدق الناس ما حدث، ولكن الفيديوهات والصور التي وثّقت لحظة سقوطه كانت كعين الشمس للإثبات.

سقوط النيزك

وفي تفاصيل الخبر، سقط نيزك في مناطق البحر الأسود بتركيا وشوهد في ولايات طرابزون، وأرتفين، وإيلازيغ، وبينغول، وديار بكر، وأيرزوروم، وأيرزنجان، وأرداهان.

ودبّ الذعر في قلوب أهالي الولايات المذكورة لقوة صوت اصطدامه بالأرض، فضلًا عن المنظر المرعب الذي ظهر  أثناء سقوطه.

وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي الخبر بإهتمام كبير كانت التركية أو العربية، وذكرت عدة مصادر أن النيزك سقط في تمام الساعة 20:30 من مساء يوم أمس الأربعاء.

أكمل القراءة..

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.