إعلان مأجور

“بالفيديو” رجل تركي يقدم مشروب كحولي لطفلة سورية زاعمًا أنه “كولا”

امرأة سورية تهدد رجل تركي بتقديم شكوى ضده بعد تقديمه مشروب كحولي لطفلتها وزعمه أنه "كولا"

أقدمت امرأة سورية، اليوم الاثنين، على تهديد رجل تركي بتقديم شكوى ضده للشرطة التركية بعد قيامه بتقديم الخمر لطفلتها زاعمًا أنه “كولا”.

وبحسب ما زعمت وسائل التواصل الإجتماعي فإن الحادثة وقعت بعد ذهاب سيدة برفقة طفلتها إلى المدرسة لأخذ طفلها الآخر منها.

وحينها تقدم رجل تركي وقام بإعطاء طفلتها البعض من البسكويت، ومن ثم وضع زجاجة المشروب الكحولي على الطاولة الجالسين عليها وقال للطفلة “اشربي هيا اشربي”.

وتناقلت ناشطون شهادة الأم التي أكملت القصة بقولها: “حينما نظرت إلى الزجاجة لأرى لما يلح الرجل على شرب طفلتي انصدمت، ودون أن أفكر حتى قمت بنزع البسكويت من بين أيديها ورميه على الأرض.”

وتابعت السيدة: “ورميت أيضًا زجاجة المشروب الكحولي بكل ما أوتاني الله من قوة، ثم جمعت أشيائي وذهبت مع أطفالي، ليقوم رجل تركي باللحاق بي ويقول (لماذا لم تضربية بالزجاجة على رأسه؟)”.

وأكملت: “بعد ما قال الرجل ذلك الكلام تردد كثيرًا وكثيرًا في ذهني، وسألت نفسي لماذا لم آخذ حقي منه بدل من أن أبكي وأنقهر؟، حينها أخذت طفلي الآخر من المدرسة وعدت إلى الحديقة لأبحث عن الذي قدم المشروب لطفلتي.”

ولفتت: “بحثت أيضًا عن الزجاجة في سلات المهملات ولم أجد أي أثر لها بغية تصويرها كدليل لتقديم شكوى إلى الشرطة، ولكنني عثرت على الرجل ليفر هاربًا وأمسك به أخيرًا، حينها سألته ماذا أطعمت طفلتي؟ وكيف تعطيها مشروب كحولي؟ فقال: (كانت كولا)”.

 

شاهد/ي أيضًا “الناس بالناس” والبقلاوة في بورصة أصبحت بالذهب!

بإمكانكم قراءة جميع المقالات الهامة في موقعنا عبر الضغط هنا

ونقوم بنشر جميع الأخبار الهامة والعاجلة المتعلقة بتركيا والسوريين على تطبيق التيلغرام على الهاتف والحاسوب، وبإمكانكم الإنضمام لمجموعتنا هناك عن طريق الضغط (((هنا)))

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.