fbpx

مركز INGEV يقدم تدريبات مجانية لتنمية قدرات الشركات في السوق التركية

مركز INGEV لتطوير الأعمال في شانلي أورفا يعلن عن إطلاق أولى تدريباته ضمن حزمة تدريبات تنمية قدرات الشركات في السوق التركية، بعنوان ” أدوات التسويق الرقمي والاتصال عبر الإنترنت ” برنامج مجاني تدريبي متكامل يتيح للشركات تنمية عملها رقميا والإستفادة من ما يقدمه الإنترنت من فرص مهمة في مجال أعمالها.

التدريب يمتد على ثلاثة أيام 13-14-15 / 12/ 2020 أيام الأحد والاثنين والثلاثاء من الشهر الحالي ويسعى لاطلاع أصحاب الأعمال التجارية والموظفين على اليات العمل عن بعد و التسويق الرقمي،
ومساعدتهم لإطلاق وتطوير أعمالهم يعقد التدريب بشكل رقمي/أونلاين على برنامج الزووم ZOOM.

برنامج التدريب: بعنوان “أدوات التسويق الرقمي والاتصال عبر الإنترنت”

اليوم الأول 13 يوم الأحد من الساعة 10 صباحا وحتى الـ3 مساء: أدوات الإنصال عبر الإنترنت والعمل عن بعد ونتناول فيه أهم التقنيات والبرامج اللازمة لتنظيم العمل رقميا، اقتداءا بالشركات العالمية كفيسبوك ودربوكس وتويتر، على 3 مستويات المستوى الشخصي وتنظيم وإدارة الفريق وأدوات الاجتماع ومتابعة سير الأعمال.

اليوم الثاني 14 يوم الإثنين من الساعة 5 وحتى الـ 9 مساء: التسويق عبر السوشيال ميديا ( فيسبوك وإنستاغرام)يتناول التدريب أليات بناء الحملات الإعلانية-التجارية على برامج التواصل الإجتماعي وخصوصا فيسبوك وإنستاغرام، وأهم النصائح اللازم معرفتها لإطلاق حملات ناجحة، كما يقدم التدريب معلومات عن إدارة نفقات الحملات والإستهداف الصحيح للزبائن المحتلمين.

اليوم الثالث 15 الثلاثاء من الساعة 5 وحتى الـ9 مساء: التسويق عبر غوغل(غوغل ماركيتينع) والبريد الإلكتروني.

ألية التعامل مع غوغل لقيادة الحملات التجارية وتسويق منتجاتك/ خدماتك بما يضمن الإستهداف الأفضل وظهور إعلاناتك في أعلى نتائج البحث، وبناء الحملات التسويقية عبر البريد الإلكتروني للاستهداف المباشر للعملاء.

  • مكان التدريب: يعقد التدريب رقميا، أونلاين على برنامج (ZOOM)
  • تكلفة التدريب: التدريب مجاني ضمن أنشطة مركز INGEV لتطوير الأعمال في شانلي أورفا
  • تاريخ ومدة التدريب: 13-14-15 / 12 / 2020 – 13 ساعة تدريبية
  • المرشحين للتدريب: أصحاب الأعمال التجارية والموظفين في مدينة شانلي أورفا
  • آلية التسجيل: يرجى تعبئة الفورم على الرابط https://forms.gle/1P3X9XRaqJ5vNUtj6سيتم التواصل مع المقبولين وإعلامهم بتفاصيل الوصول لروابط التدريب.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.