fbpx

توضيح وحل مشكلة توقف قيد الكملك بعد وصول ألاف الرسائل للسوريين

توضيح مهم جداً وحل مشكلة توقف قيد الكملك بعد وصول ألاف الرسائل للسوريين اليوم الأربعاء 23.03.2022 من دائرة الهجرة التركية في عموم الولايات التركية.

الرسالة التي وصلت للسوريين بشأن توقف قيد الكملك بسبب عدم تثبيت النفوس

نص الرسالة كما وصل للسوريين على الشكل التالي:

( Göç İdaresine beyan ettiğiniz adres güncel olmadığı veya yapılan tahkikatta evde bulunmadığınızdan dolayı geçici korumanız iptal edilmiştir. En kısa sürede randevu alarak İl Göç İdaresi Müdürlüğüne geliniz.https://duyuru.goc.gov.tr/duyuru/D4 B001

تم إلغاء الحماية المؤقتة الخاصة بك لأن العنوان الذي أعلنته لإدارة الهجرة ليس محدثاً أو لم تكن في المنزل أثناء زيارة البوليس للتحقق من وجودك في العنوان. تعال إلى المديرية الإقليمية لإدارة الهجرة /شعبة الأجانب/ الأمنيات في ولايتك الأصلية عن طريق تحديد موعد في أقرب وقت ممكن ).

توضيح هام جداً: بالنسبة للرسائل الرسمية التي تنتهي بالرمز B001 هذا يعني ان الرسائل تم إرسالها بشكل عشوائي وليس لصاحب الرقم بشكل شخص، في حال كانت تنتهي الرسالة الرسمي بالرمز B002 عندها تكون الرسالة مخصصة لك بالأسم.

لذلك لا داعي للقلق بشأن هذه الرسائل كل ما عليكم فعله هو التحلي بالصبر واتباع هذا الخصوات البسيطة:

أولاً: في حال تطابق العنوان في الرابط الأول ( شعبة الأجانب ) وفي الرابط الثاني ( مديرية النفوس ) على بوابة الحكومة الإلكترونية أي دولات تعتبر الرسالة عامة وروتينية واحترازية وتنبيهية لا أكثر ولا يجب على الشخص مراجعة إحدى الدائرتين ولا أي إجراء آخر.

أما في حال عدم تطابق العنوان في الرابطين فيجب على الشخص أولاً تثبيت عنوانه في مديرية النفوس ثم حجز موعد تحديث بيانات النفوس في شعبة الأجانب لتحديث عنوانه لديها.

رابط تحديث بيانات النفوس وموقع تحديث النفوس

من خلال الرابطين أدناه بإمكانكم التأكد من تحديث بيانات النفوس أي العنوان الخاص بكم

رابط عنوان الشخص في شعبة الأجانب:
https://www.turkiye.gov.tr/goc-idaresi-gecici-koruma-kisisel-bilgi-sorgulama-sonuclari

رابط عنوان الشخص في مديرية النفوس:
https://www.turkiye.gov.tr/nvi-yerlesim-yeri-ve-diger-adres-belgesi-sorgulama?kullanici=Bilgileri

في حال كان لديكم أي استفسار يرجى إخبارنا به

هل تريد التأكد من صلاحية “الكملك” وصحة قيده؟ كما يمكنكم أيضاً التأكد من الكملك إذا كان يعمل أم تم إيقافه من خلال الرابط: رابط التأكد من الكملك 99 وفحص قيد الكمليك

اقرأ أيضاً:

حل مشكلة توقف القيد للكملك في تركيا

وللاطلاع على أخبار تركيا العاجلة وكل ما يخص السوريين والعرب في تركيا، تابعونا على
تيلجرام قناة دليلك في تركيا
دليلك في تركيا على جوجل نيوز

You might also like