fbpx

رابط التسجيل على دورات مهنية في تركيا مع بدل نقدي وفرص عمل

بدعم من برنامج الأمم المتحدة للأغذية العالمي في تركيا وبالتعاون مع وزارة التعليم و وزارة العمل دورات مهنية في تركيا اختصاص مساعد شيف في تركيا مع بدل شهري.

تهدف هذه الدورات إلى تزويد المشاركين بالمهارات التي ستمكنهم من الحصول على وظيفة في اختصاص مساعد شيف وزيادة الاكتفاء الذاتي بعد انتهائهم من هذه الدورات المهنية.

إذا كنت ترغب في الحصول على دورات مهنية اختصاص مساعد شيف في تركيا واكتساب خبرة تدريب عملي في المطاعم فإن برنامج التمكين الاجتماعي والاقتصادي والاستدامة (SES) الذي ينفذه برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة بالاشتراك مع وزارة التعليم الوطني ووكالة التوظيف التركية هو في انتظارك.

للراغبين في مدينة أنقرة وعنتاب وأورفا ومرعش .. سيحصل المشتركون على بدل نقدي طوال فترة التدريب بالإضافة إلى تأكين فرص عمل.

أكثر من 400 شخص حصلوا على فرص عمل من خلال برنامج (Sosyoekonomik Güçlendirme ve Sürdürülebilirlik Programı) SES حتى الآن؟

للراغبي بالحصول على فرصة الانضمام إلى البرنامج، ما عليهم سوى التقديم عبر الروابط أدناه للمشاركة في تدريب مساعد الشيف الذي سينظم في ولايات انقرة، شانلي اورفا، غازي عنتاب، وكهرمان مرعش.

يحصل المشاركون على بدل نقدي اثناء فترة التدريب وعلى شهادة صادرة عن وزراة التعليم التركية بعد اتمام التدريب كاملاً.
ينتهي التسجيل في 15 تموز 2022.

لمزيد من المعلومات الرجاء قراءة التفاصيل كاملاً ضمن رابط التقديم المتوفر باللغتين، العربية والتركية.

رابط التسجيل: https://enketo.moda.wfp.org/MkfemCdX

اقرأ أيضاً:

Comments are closed.