رابط التسجيل على مساعدات رمضان في أنقرة

بلدية أنقرة تطلق رابط للتسجيل على مساعدات رمضان في أنقرة ، أطلقت بلدية أنقرة الكبرى رابط للتسجيل على مساعدات رمضان في أنقرة، أو السلة الغذائبة الرمضانية للعوائل المحتاجة وذوات الدخل المحدود.

وكما هو الحال في العديد من الولايات، يمكن للعائلات ذات الدخل المنخفض التي تعيش في أنقرة الحصول على مساعدات رمضان من خلال التقدم بطلب الحصول على مساعدات رمضان في أنقرة.

تقدم بلدية أنقرة العديد من المساعدات ليس فقط مساعدات رمضان، بل أنها تقدم أيضاً مساعدات غذائية، مساعدات مالية، وجبات غذائية ساخنة، مساعدات لعائلات الشهداء وقدامى المحاربين، مساعدة للمرضى وكبار السن في جميع المناطق.

كما أنها تتلقى طلبات المواطنين من مساعدات وشكاوي وتقديم اقتراحات والعديد من الأشياء الأخرى من خلال رابط بلدية أنقرة الكبرى عبر بوابة الحكومة الالكترونية إي دولات

وتعتبر العاصمة أنقرة من أكثر الولايات التي تهتم بمواطنيها فيما يتعلق بالمساعدات المختلفة.

رابط التسجيل على السلة الغذائية الرمضانية في أنقرة

لتلبية نداء المواطن أينما كان ومهما كانت حاجته، وبالأخص في شهر رمضان المبارك، خصصت بلدية أنقرة الكبرى رابط للتسجيل على مساعدات رمضان أو غيرها للعوائل المحتاجة وذوات الدخل المنخفض أو المحدود.

رابط التسجيل على مساعدات رمضان في أنقرة

كيفية التسجيل على المساعدات في أنقرة

للتسجيل على مساعدات رمضان في أنقرة اتبع الخطوات التالية:

  • أضغط على رابط التسجيل على مساعدات رمضان
  • قم بتسجيل الدخول في بوابة الحكومة الالكترونية أي دولات من خلال إدخال رقم الهاتف وشيفرة إي دولات الخاصة بك
  • قم بتعبئة البيانات المطلوبة منك:
    الأسم، الكنية، رقم الهاتف، رقم الكملك إلخ…
  • حدد نوع الطلب الذي تريده (مساعدة – اقتراح – شكوى)
  • اضغط على خيار “Başvuru yap” وتعني قدم طلب.

ملاحظة هامة: هذا الرابط تم تخصيصه لتلقي طلبات المواطنين من اقتراحات وشكاوي وطلبات مساعدة وبإمكانكم من خلاله التقديم بطلب الحصول على مساعدات في أنقرة وليس فقط لمساعدات رمضان

معلومات قد تفيدك: