fbpx

رابط الحصول على قرض بدون فائدة للشركات التكنولوجية

أعلنت إدارة تنمية ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة (KOSGEB) عن فتح باب التسجيل على قروض للشركات المرخصة التكنولوجية، والتفاصيل كالتالي:

الهدف من المنحة: ضمن نطاق برنامج النقل الصناعي الموجه نحو التكنولوجيا تحت إدارة وزارة الصناعة والتكنولوجيا، فإن الهدف هو دعم مشاريعكم الاستثمارية لزيادة إنتاج المنتجات ذات القيمة المضافة العالية في القطاعات المتوسطة والمتقدمة والتكنولوجيا العالية في تركيا و المنتجات التي تُعتبر بالغة الأهمية لتطوير هذه القطاعات.

النطاق: ضمن نطاق هذا البرنامج سوف يتم دعم مشاريعك التجارية حتى مبلغ 6 مليون ليرة تركية (مليون و800 ألف ليرة ستكون منحة دون إعادة، و4 ملايين و200 ألف ليرة ستكون على شكل قرض عليك سداده).

الشروط: من الممكن للشركات التي تهتم بالمنتجات التكنولوجية المرخصة أن تقدم على هذه المنحة، وسيكون باب التقديم مفتوحاً على شكل تقديم طلب أولي إلى الوزارة من أجل إنتاج المنتجات المدرجة في خطة الإستدعاء في برنامج نقل الصناعة الموجهة نحو التكنولوجيا، وتتم دعوتهم لتقديم الطلب النهائي، وإرساله إلى KOSGEB من خلال بوابة إلكترونية مسجلة في KBS.

(تم تصميم برنامج الدعم هذا من قِبل قسم التكنولوجيا والابتكار والتوطين.)

دعم بقيمة 6 ملايين ليرة تركية من قِبل KOSGEB
دعم بقيمة 6 ملايين ليرة تركية من قِبل KOSGEB

رابط وطريقة التقديم على الدعم المُقدم من KOSGEB

ويمكنكم التقديم على هذا البرنامج والاطّلاع على شروط التقديم وكيفيته من خلال الوقع الذي نُشر عليه هذا الإعلان بشكل رسمي على الصفحة الرئيسية لإدارة تنمية ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة (KOSGEB) من خلال هذا الرابط.

اقرأ أيضاً:

Comments are closed.