fbpx

هل يوجد زيادة على كرت الهلال هذا الشهر- زيادة على المساعدة الشهرية (الرد الرسمي من الهلال الأحمر)

بعد الزيادة المالية على كرت الهلال التي حصل عليها السوريين الشهر الماضي، بدأ جميع السوريين بالتساؤل هل هناك زيادة على كرت الهلال هذا الشهر؟ هل هناك زيادة على المساعدة الشهرية الخاصة بكرت الهلال؟

وجاء الرد الرسمي من الهلال الأحمر عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك https://www.facebook.com/Kizilaykart.Programlari/?ti=as من خلال الرد على سؤال أحد الأشخاص حول حقيقة زيادة مبلغ المساعدة الشهرية من 155 إلى 190.

وكان رد الهلال الأحمر أنه للأسف لا يوجد زيادة على المساعدة الشهرية في الوقت الحالي وأن قيمة المساعدة الشهرية المقدمة من الهلال الأحمر في إطار برنامج صوي لكل شخص هي 155 ليرة تركية، بالإضافة للدفعات الإضافية أربع مرات بالسنة.

وأضاف الهلال الأحمر عبر صفحته الرسمية أنه في حال كان هناك أي زيادة على المساعدة الشهرية المقدمة من الهلال الأحمر في إطار برنامج صوي، سيتم الإعلان رسمياً عبر الصفحة الرسمية للهلال الأحمر.

أما بخصوص الراغبين في الحصول على كرت الهلال الأحمر فيمكن لمن تنطبق عليه معايير الهلال الأحمر أن يتقدم بطلب للحصول على كرت الهلال، ولكن يتوجب عليه استيفاء الشروط والمعايير الموجودة ضمن الرابط التالي معايير الهلال الأحمر التركي وشروط الحصول على كرت الهلال 2022

اقرأ أيضاً

وللاطلاع على أخبار تركيا العاجلة وكل ما يخص السوريين والعرب في تركيا، تابعونا على
تيلجرام قناة دليلك في تركيا
دليلك في تركيا على جوجل نيوز

You might also like