fbpx
أخبار تركيا بالعربي

سعر ومواصفات ساعة هواوي ووتش 3 في تركيا 2021

أعلنت شركة هواوي Huawei الصينية عن إصدار ساعة هواوي ووتش 3 في تركيا “Huawei Watch 3” الذكية الجديدة، والتي تعمل بنظام تشغيل HarmonyOS 2.0.

تتميز هذه الساعة بشاشة من نوع AMOLED منحنية عالية الاستجابة وحساسة للمس مقاس 1.43 بوصة وزر جانبي وتاج قابل للدوران بالكامل والعديد من الميزات.

يمكنك تدوير التاج لسهولة التمرير عبر الميزات المعروضة على الشاشة وإعدادات الصوت والمزيد من الخصائص الأخرى التي يمكنك استخدامها مع التاج الدوار.

تأتي ساعة هواوي ووتش 3 مع 30 وجهاً رائعاً مثبتاً مسبقاً يمكنك التبديل بينهم واختيار ما يناسبك، بما في ذلك الوجوه المتحركة وأكثر من 1000 تصميم متاح على متجر HUAWEI Watch Face Store.

كما يمكنك أيضاً إنشاء وجوه متحركة خاصة بك باستخدام مقاطع فيديو قصيرة مدتها من 5 إلى 10 ثوانٍ.

مميزات ساعة هواوي ووتش 3 “Huawei Watch 3” في تركيا لعام 2021

تأتي الساعات الذكية الجديدة من هواوي بدعم تقنية eSIM لإجراء مكالمات أو استقبال مكالمات نظراً لأنها تحتوي على ميكروفون مدمج ومكبر صوت.

ساعة هواوي WATCH 3 تقدم سعة تخزين مدمجة 16 جيجا لتخزين الملفات الصوتية أو لتنزيل التطبيقات من متجر HUAWEI AppGallery.

يمكنك الرد على المكالمات الواردة أو كتمها باستخدام بعض إيماءات اليد البسيطة مما يسهل عليك بعض الأمور إذا كنت تستخدمها اثناء القيادة أو في العديد من الاستخدامت الأخرى.

تحتوى WATCH 3 على أكثر من 100 وضع للتمرين – 19 وضعاً احترافياً، للرياضات الداخلية والخارجية، و 85 وضع مخصص، مع اكتشاف التمرين التلقائي لأنواع التمارين الأكثر شيوعاً.

تشمل الميزات الأخرى ميزة الغلق عن بعد، وكاشف درجة حرارة الجلد، وتقنية TruSeen 4.5 لمراقبة معدل ضربات القلب مع 6 في 1 LED و 4 صمامات ضوئية لمزيد من دخول الضوء ومراقبة SpO2.

تأتي الساعة بميزة مشابهه لما تقدمة أبل في ساعة أبل SE وهي ميزة تساعد الساعة أن تكتشف تلقائياً أي سقوط على الأرض، وعندما تلاحظ الساعة أنك سقطت على الأرض تبدأ في التبديل فوراً إلى وضع الطوارئ وتنبيه جهة الاتصال التي قمت بإعدادها سابقاً وتنبيههم بأنك في حالة خطر.

هذه الميزة قد تكون مفيدة أحياناً عند تعرضك للخطر، وتستخدمها العديد من الشركات في الساعات الذكية، مثل ساعات ابل وسامسونج وغيرهم.

WATCH 3 تأتي بمعيار 5ATM لمقاومة الماء والغبار، مما يعني أنك لست بحاجة إلى خلعها أثناء غسل اليدين أو اثناء الاستحمام أو حتى أثناء السباحة.

مواصفات ساعة هواوي واتش 3
مواصفات ساعة هواوي واتش 3

مواصفات ساعة هواوي واتش 3 “HUAWEI WATCH 3”

هناك العديد من المواصفات الجميلة فعلاً والرائعة التي تقدمها لنا هذه الساعة الذكية، إليكم هذه المواصفات:

  • شاشة AMOLED مقاس 1.43 بوصة (466 × 466 بكسل) بدقة 326 بكسل لكل بوصة.
  • معالج Hi6262.
  • 2 جيجا بايت رام، , 16 جيجا بايت ذاكرة تخزين داخلية.
  • نظام تشغيل HarmonyOS 2.0، ويمكنك استخدامها مع أي جهاز يعمل بنظام Android 6.0 أو أحدث وiOS 9.0 أو أحدث.
  • تضم 2 من أزرار التشغيل مع تاج قابل للتدوير.
  • المستشعرات: مستشعر تسارع، مستشعر جيرسكوب، مستشعر مغناطيسي جغرافي، مستشعر بصري لمعدل ضربات القلب، مستشعر الإضاءة المحيطة، مستشعر الضغط البارومتري، مستشعر درجة الحرارة لقياس ومتابعة درجة حرارة الجسم.
  • ميكروفون ومكبر صوت.
  • مقاومة الماء والغبار (5ATM).
  • أكثر من 100 وضع للتمرين، تتبع النوم، تتبع معدل ضربات القلب، تتبع SpO2 في الجسم، وقياس درجة حرارة الجلد.
  • بيانات 4G LTE (عبر eSIM)، Wi-Fi وبلوتوث 5.2 و خدمات تحديد الموقع GPS.
  • توفر بطارية بسعة 450 مللي أمبير في الساعة، تكفي لـ 3 أيام من الاستخدام المعتاد في الوضع الذكي، و 14 يوماً في وضع عمر البطارية الطويل جداً.

سعر ساعة هواوي ووتش 3 في تركيا “Huawei Watch 3” في تركيا لعام 2021

السعر الرسمي في الأسواق التركية حالياً هو 8000 ليرة تركية.

اقرأ أيضاً: