fbpx

رابط التسجيل على مساعدة بقيمة 6500 للسوريين في تركيا

خلال الأشهر الأخيرة قامت العديد من المنظمات في تركيا بتقديم مساعدات مالية وغذائية للسوريين اللاجئين المقيمين في تركيا من ضمن تلك المساعدات مساعدات شتوية و مساعدات بقيمة 9200 ليرة تركية عدا عن الإعانات الغذائية وغيرها من المساعدات كان آخرها مساعدة بقيمة 6500 للسوريين في تركيا التي سنشرح عنها من خلال مقالنا التالي تابعوا القراءة معنا حتى النهاية.

مساعدة بقيمة 6500 للسوريين في تركيا

قامت منظمة ألمانية تعرف بإسم welthungerhilfe بتقديم مساعدات مالية للاجئين السوريين المقيمين في تركيا لمساعدتهم على تحمل نفقات المعيشة التي اصبحت مرتفعة في تركيا وخاصةً خلال فصل الشتاء، سنشرح لكم ضمن سطورنا التالية حول كيفية وشروط التسجيل عليها بالتفصيل.

حول المنظمة الألمانية في تركيا WHH

منظمة WHH في تركيا هي منظمة غير حكومية تأسست منذ عام 1962 بهدف تقديم المساعدات الإنسانية للاجئين والمحتاجين في تركيا والعديد من الدول حول العالم ومازالت حتى يومنا هذا تقدم الكثير من المساعدات التي تشمل على :

  • المساعدة الإنسانية: تشمل على الأغذية والمأوى والملابس والرعاية الصحية الأساسية.
  • التنمية الاجتماعية: تشمل على دورات تعليمية وتنموية للتطوير من قدرات المحتاجين.
  • الدفاع عن حقوق الإنسان

رابط التسجيل على مساعدة المنظمة الألمانية للسوريين في تركيا

بعد إعلانها عن تقديمها لمساعدات مالية للسوريين في تركيا وضحت المنظمة الألمانية انها تستلم جداول وقوائم اسماء العوائل من سجلات الدولة التركية وانها على اساس ذلك تقوم بإختيار العائلات المحتاجة وبإرسال المساعدات عن طريق بنك الزراعات لحساباتهم، مما يعني أنه لا يوجد رابط رسمي للتسجيل على المساعدة.

لكن يمكنكم التواصل مع المنظمة الألمانية عبر رقم الهاتف:77 10 111 0532 لتقديم معلوماتكم والتسجيل على المساعدة.

رقم هاتف منظمة WHH للتسجيل على المساعدات المالية في تركيا

للتسجيل للحصول على المساعدات التي تقدمها المنظمة الألمانية يمكنكم الاتصال عبر رقم الهاتف ‎0532 111 10 77 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني التابع للمنظمة الألمانية : info(at)welthungerhilfe.de.

أو يمكنكم زيارة المقر الرئيسي للمنظمة الألمانية الواقع في ولاية غازي عنتاب عبر العنوان التالي بحسب خرائط جوجل: Narlıtepe, 101035. Sk. No:47, 27100 Şahinbey/Gaziantep

ما هي قيمة المساعدات المقدمة من المنظمة الألمانية للسوريين في تركيا

بدأت المنظمة الألمانية بتسليم المساعدات المالية للاجئين السوريين في تركيا قبل عدة أيام من تاريخ نشر هذه المقالة وبحسب بعض الأشخاص الذين حصلوا على المساعدات فإن المساعدات تراوحت قيمتها ما بين 5000-6500 ليرة تركية استلمها أصحابها على شكل رسالة نصية على هواتفهم المحمولة تتضمن ما يلي :

لقطة شاشة- مساعدة مالية للسوريين في تركيا
لقطة شاشة- مساعدة مالية للسوريين في تركيا

الأوراق المطلوبة للحصول على مساعدة 6500 من المنظمة الألمانية في تركيا

صرحت منظمة WHH ضمن رسائلها النصية التي أرسلتها لبعض العوائل السورية في تركيا بأنه يتم تسليم هذه المساعدة عن طريق بنك الزراعات.

لاستلامها يجب اظهار الرسالة مرفقة بالكملك الخاص بصاحب الرسالة لإحدى موظفين بنك الزراعات.

وفي ختام مقالنا حول رابط التسجيل على مساعدة بقيمة 6500 للسوريين في تركيا قد يهمكم أيضاً الإطلاع على موادنا الأخرى حول المساعدات في تركيا التي سنذكرها لكم فيما يلي:

ما هي قيمة المساعدة المالية المقدمة من المنظمة الألمانية للسوريين؟

تراوح قيمة المساعدة المقدمة من المنظمة الألمانية للسوريين في تركيا ما بين 5000-6500 ليرة تركية

كيف يمكنني التسجيل على مساعدة 6500 في تركيا؟

تقوم المنظمة الألمانية بتقديم المساعدات المالية للسوريين في تركيا عن طريق اخذ قوائم وسجل كل عائلة من الحكومة التركية وارسال المساعدات على اساس ذلك

ما هي الأوراق المطلوبة للحصول على مساعدات المنظمة الألمانية؟

لاستلام المساعدات من المنظمة الألمانية يجب اظهار الرسالة مرفقة بالكملك الخاص بصاحب الرسالة لإحدى موظفين بنك الزراعات.

Comments are closed.