fbpx
دليلك المعيشي في تركيا

موقع دولاب التركي Dolap لـ بيع وشراء المستعمل في تركيا

موقع دولاب التركي هو عبارة تطبيق يمكنك من خلاله التسوق بأسعار معقولة وبيع الألبسة المستعملة في تركيا والأدوات المستعملة، كما يمكنك أيضاً يمكنك شراء الملابس في تركيا المستعملة وغير المستعملة والعديد من الأدوات الأخرى مثل ألبسة الأطفال، الملابس، الحقائب، الإكسسوارات، الأحذية، الحوامل، وهي أيضًا أحد التطبيقات التي تقدمها Trendyol.

موقع دولاب التركي Dolap

تطبيق دولاب Dolap في تركيا لبيع

تطبيق دولاب Dolap في تركيا لبيع وشراء الأدوات المستعملة في تركيا هو عبارة عن موقع تم تطويره من قِبل شركة “ترينديول” المشهورة وتعني كلمة دولاب باللغة التركية “خزانة” وهي التتي تجد فيها كل ما هو مستعمل.

ومن خلال هذا البرنامج تستطيع شراء أي شيء تحتاجه بأرخص الأسعار، وأيضاً نشر منتجاتك الخاصة التي تريد بيعها من ألبسة لأدوات منزلية وكهربائية.

وأيضاً كمثيله من باقي البرامج التي تعرض عليها منتجاتك للبيع، ستجد فيه المئات من البائعين والآلاف من المنتجات التي تُباع يومياً على البرنامج.

لكن فعلياً هذا البرنامج مختص بالملابس المستعلمة أكثر من القطع الأخرى، وهو برنامج يمكّنك من الدفع بشكل آمن لضمان حقك وحق البائع من خلاله.

عروض تطبيق دولاب على الألبسة المستعملة والإلكترونيات المستعملة

تطبيق دولاب Dolap في تركيا كمان ذكرنا أنه لبيع وشراء المستعمل في تركيا ولكن أيضاً يعلن عن عروض مستمرة حتى أنه يشارك في عروض الجمعة السوداء في تركيا وله حملات إعلانية خاصة به.

تجدون ضمن هذا التطبيق عروض مميزة جداً على الأجهزة الالكترونية والكهربائيات والألبسة وعلى العديد من منتجاته تصل حتى 50 – 60 %.

طريقة الترجيع من موقع دولاب Dolap

كيفية إرجاع منتج تم شراؤه عبر الإنترنت من تطبيق دولاب؟ في حال قمت بشراء قطعة ملابس أو أي شيء آخر من دولاب وتريد ترجيعه لسبب عم توافق المقاس أو لأي سبب آخر بإمكانك القيام بالخطوات التالية والقيام بالترجيع بكل سهول:

  • الذهاب إلى خيار hesabim يمين اسفل الصفحة.
  • الضغط على زر siparislerim.
  • ستظهر لك قائمة بالمشتريات التي قمت بشرائها من ترينديول.
  • اضغط على المنتج الذي تريد ترجيعه ثم على زر Sipariş detay.
  • ثم اضغط على خيار Kolay iade
  • حدد المنتج الذي تريد إرجاعه واختر سبب الارجاع
  • قم بحفظ رمز الإرجاع الذي يظهر على الشاشة. أو سيصلك برسالة نصية
  • ضع الفاتورة مع المنتج المراد إرجاعه في عبوة واحدة.
  • ثم قم بتسليم الطرد مع رمز الشحن إلى شركة الشحن التي وصلك منها المنتج في غضون 7 أيام.

روابط تحميل تطبيق دولاب Dolap في تركيا

بإمكانكم تحميل التطبيق على هواتفكم من خلال الروابط التالية

مميزات موقع دولاب Dolap التركي

يتميز موقع “دولاب” (Dolap) التركي لبيع وشراء المستعمل بعدة مميزات تجعله وجهة شهيرة للتجارة الإلكترونية في تركيا، وهي

  • واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يسهل على المستخدمين البحث وتصفح الإعلانات بسرعة.
  • بيع وشراء مجموعة واسعة من السلع المستعملة، بما في ذلك السيارات، الأثاث، الإلكترونيات، الملابس، وغيرها
  • يتضمن دولاب نظام تقييم للمستخدمين، حيث يمكن للمشترين والبائعين تقييم بعضهم البعض بعد كل عملية بيع، مما يساعد على بناء الثقة بين الأطراف.
  • يتيح الموقع وسائل تواصل مباشرة بين البائع والمشتري، مثل الرسائل الفورية، لتسهيل عمليات التفاوض والتسليم.
  • تعمل دولاب على توفير بعض الضمانات لحماية المستخدمين، مثل توفير معلومات مفصلة عن البائعين وتاريخهم التجاري وتقييماتهم.
  • يتوفر تطبيق “دولاب” على الهواتف الذكية، مما يسهل على المستخدمين الوصول إلى الخدمة في أي وقت ومن أي مكان.
  • يعتبر دولاب مجتمعاً نشطاً حيث يتم تبادل الخبرات والمعلومات حول السلع والصفقات بين المستخدمين.

سلبيات موقع دولاب التركي

من بين السلبيات التي قد تواجه المستخدمين عند استخدام موقع دولاب (Dolap) لبيع وشراء المستعمل في تركيا:

  • قد يواجه المشترين صعوبة في التأكد من جودة السلع المعروضة، حيث لا توفر دولاب ضمانات رسمية على السلع المعروضة، مما قد يؤدي إلى خيبة الأمل في حال استلام سلعة غير مطابقة للوصف.
  • تعتمد عمليات التسليم والشحن على التفاهم المباشر بين البائع والمشتري، مما يمكن أن يؤدي إلى مشاكل محتملة في التوصيل أو التأخيرات الناجمة عن عدم الاتفاق على شروط واضحة قبل الشراء.
  • كما في أي منصة تجارية عبر الإنترنت، قد تكون هناك مخاطر للاحتيال، حيث يجب على المستخدمين أخذ الحيطة والحذر والتأكد من مصداقية البائع قبل إتمام الصفقة.
  • قد يكون توفر الخيارات الرسمية للدفع محدوداً، مما قد يؤدي إلى إزعاج بعض المشترين الذين يفضلون خيارات دفع محددة أو آمنة مثل الدفع الإلكتروني المضمون.
  • قد تتحمل الطرفين (البائع والمشتري) تكاليف الشحن والنقل، وهذا قد يزيد من تكلفة الصفقة الإجمالية ويؤثر على جاذبية السعر النهائية للمشترين.
  • قد تواجه بعض الحالات صعوبة في التواصل الفعال بين البائع والمشتري، خاصة في حالات الخلافات أو المشاكل التي قد تحدث خلال عملية البيع أو الشراء.

بيع الملابس من تركيا

تسوق الملابس من تركيا سواء من مواقع التسوق الإلكترونية عبر الانترنت أو واقعياً من مولات ومحلات الجملة لبيع الألبسة التركية هو الأمر الذي تبحث عنه السيدات خارج تركيا وداخلها وتجار الألبسة التركية أيضاً الراغبين بالحصول على أفضل الملابس التركية وأكثر الأقمشة جودة وأحدث الموديلات العصرية التركية.

وللألبسة التركية سيط واسع في أنحاء العالم حيث تقوم أكثر من 160 دولة حول العالم باستيراد الملابس التركية الجاهزة من تركيا.

شراء الملابس من تركيا عبر الإنترنت

على الرغم من توفر جميع أنواع الملابس التركية في الأسواق المحلية إلى أن تسوق الملابس التركية من الانترنت له أيضاً مميزات وإقبال كبير لدى الكثيرين حول دول العالم، وذلك لما تقدمه مواقع تسوق من تركيا عبر الانترنت من خدمات ومزايا عديدة.

فمن السهل جداً أن تكون في ألمانيا مثلاً الدولة الأكثر استيراً للملابس التركية وتتمتع بفرصة تسوق الملابس التركية وأنت في بيتك.

وتشتهر مواقع التسوق الالكتروني في تركيا بسرعة توصيل البضائع وشحنها إلى أي دولة كانت بالإضافة إلى إمكانية التبديل والترجيع أيضاً.

كما أنها تزود العميل بكافة تفاصيل الأقمشة ونوعيتها وطريقة غسيلها، هذا غير الأسعار المنافسة لجميع الأسواق العالمية قياساً لجودتها.

مواضيع قد تهمك

ما مقدار العمولة التي يأخذها تطبيق دولاب Dolap من البائع؟

مقدار العمولة التي يأخذها تطبيق دولاب من البائع هو 10%.

كيف تتم عملية الدفع في تطبيق دولاب لبيع املاس في تركيا؟

تتم عملية الدفع في تطبيق دولاب من خلال إيداع المبلغ على الحساب البنكي ولكن لن يتم سحب المبلغ حتى يصل الطلب وتتم موافقة المشتري على المنتج.

هل يوجد ترجيع في تطبيق دولاب؟

نعم بالطبع بإمكانك ترجيع المنتج في حال لم تتطابق المواصفات التي وصلتك مع الصورة المعروضة عن المنتج.

كم تستغرق عملية ترجيع البضائع التي تم شراؤها من تطبيق دولاب Dolap في تركيا؟

تستغرق عملية الترجيع حوالي 3 أيام فقط

هل يمكنني شراء سلع جديدة على موقع دولاب التركي؟

بشكل عام، دولاب تخصصت في بيع السلع المستعملة، ولكن قد تجد أحياناً بعض السلع الجديدة أو المستخدمة بحالة جيدة.

كيف يمكنني بيع سلعتي على موقع دولاب التركي؟

لبيع سلعتك على موقع دولاب التركي ، قم بإنشاء حساب عبر الموقع أو التطبيق، ثم قم بالدخول إلى قسم الإعلانات واختر “نشر إعلان جديد”. اختر الفئة المناسبة لسلعتك، وأدخل التفاصيل والصور، وحدد السعر ومعلومات الاتصال الخاصة بك.

ما هو سوق الفاتح اسطنبول للملابس؟

سوق الفاتح اسطنبول للملابس هو سوق ضخم يحتوي على: محلات ملابس في اسطنبول رخيصة وعلى أسواق الجملة في اسطنبول والأسواق الشعبية في اسطنبول و محلات تركيا للملابس النسائية وملابس المحجبات وملابس الأطفال.

ما هي أفضل اسماء محلات ملابس في تركيا؟

اسماء ماركات ملابس في تركيا ومحلات ملابس في تركيا عديدة جداً ومنها: ماركة إل سى واكيكى LC Waikiki – ماركة HOTİÇ – Collezione- ماركة Collezione – ماركة Ipekyol – ماركة Koton – ماركة Vakko