fbpx

موقع دولاب التركي Dolap لـ بيع وشراء المستعمل في تركيا

موقع دولاب التركي هو عبارة تطبيق يمكنك من خلاله التسوق بأسعار معقولة وبيع الألبسة المستعملة في تركيا والأدوات المستعملة، كما يمكنك أيضاً يمكنك شراء الملابس في تركيا المستعملة وغير المستعملة والعديد من الأدوات الأخرى مثل ألبسة الأطفال، الملابس، الحقائب، الإكسسوارات، الأحذية، الحوامل، وهي أيضًا أحد التطبيقات التي تقدمها Trendyol.

موقع دولاب التركي Dolap

تطبيق دولاب Dolap في تركيا لبيع وشراء الأدوات المستعملة في تركيا هو عبارة عن موقع تم تطويره من قِبل شركة “ترينديول” المشهورة وتعني كلمة دولاب باللغة التركية “خزانة” وهي التتي تجد فيها كل ما هو مستعمل.

ومن خلال هذا البرنامج تستطيع شراء أي شيء تحتاجه بأرخص الأسعار، وأيضاً نشر منتجاتك الخاصة التي تريد بيعها من ألبسة لأدوات منزلية وكهربائية.

وأيضاً كمثيله من باقي البرامج التي تعرض عليها منتجاتك للبيع، ستجد فيه المئات من البائعين والآلاف من المنتجات التي تُباع يومياً على البرنامج.

لكن فعلياً هذا البرنامج مختص بالملابس المستعلمة أكثر من القطع الأخرى، وهو برنامج يمكّنك من الدفع بشكل آمن لضمان حقك وحق البائع من خلاله.

عروض تطبيق دولاب على الألبسة المستعملة والألكترونيات المستعملة

تطبيق دولاب Dolap في تركيا كمان ذكرنا أنه لبيع وشراء المستعمل في تركيا ولكن أيضاً يعلن عن عروض مستمرة حتى أنه يشارك في عروض الجمعة السوداء في تركيا وله حملات إعلانية خاصة به.

تجدون ضمن هذا التطبيق عروض مميزة جداً على الأجهزة الالكترونية والكهربائيات والألبسة وعلى العديد من منتجاته تصل حتى 50 – 60 %.

طريقة الترجيع من موقع دولاب Dolap

كيفية إرجاع منتج تم شراؤه عبر الإنترنت من تطبيق دولاب؟ في حال قمت بشراء قطعة ملابس أو أي شيئ آخر من دولاب وتريد ترجيعه لسبب عم توافق المقاس أو لأي سبب آخر بإمكانك القيام بالخطوات التالية والقيام بالترجيع بكل سهول:

  • الذهاب إلى خيار hesabim يمين اسفل الصفحة.
  • الضغط على زر siparislerim.
  • ستظهر لك قائمة بالمشتريات التي قمت بشرائها من ترينديول.
  • اضغط على المنتج الذي تريد ترجيعه ثم على زر Sipariş detay.
  • ثم اضغط عى خيار Kolay iade
  • حدد المنتج الذي تريد إرجاعه واختر سبب الارجاع
  • قم بحفظ رمز الإرجاع الذي يظهر على الشاشة. أو سيصلك برسالة نصية
  • ضع الفاتورة مع المنتج المراد إرجاعه في عبوة واحدة.
  • ثم قم بتسليم الطرد مع رمز الشحن إلى شركة الشحن التي وصلك منها المنتج في غضون 7 أيام.

روابط تحميل تطبيق دولاب Dolap في تركيا

بإمكانكم تحميل التطبيق على هواتفكم من خلال الروابط التالية

رابط تحميل تطبيق دولاب Dolap في تركيا للاندرويد

رابط تحميل تطبيق دولاب Dolap في تركيا للآيفون

بيع الملابس من تركيا

تسوق الملابس من تركيا سواء من مواقع التسوق الإلكترونية عبر الانترنت أو واقعياً من مولات ومحلات الجملة لبيع الألبسة التركية هو الأمر الذي تبحث عنه السيدات خارج تركيا وداخلها وتجار الألبسة التركية أيضاً الراغبين بالحصول على أفضل الملابس التركية وأكثر الأقمشة جودة وأحدث الموديلات العصرية التركية.

وللألبسة التركية سيط واسع في أنحاء العالم حيث تقوم أكثر من 160 دولة حول العالم باستيراد الملابس التركية الجاهزة من تركيا.

شراء الملابس من تركيا عبر الإنترنت

على الرغم من توفر جميع أنواع الملابس التركية في الأسواق المحلية إلى أن تسوق الملابس التركية من الانترنت له أيضاً مميزات وإقبال كبير لدى الكثيرين حول دول العالم، وذلك لما تقدمه مواقع تسوق من تركيا عبر الانترنت من خدمات ومزايا عديدة.

فمن السهل جداً أن تكون في ألمانيا مثلاً الدولة الأكثر استيراً للملابس التركية وتتمتع بفرصة تسوق الملابس التركية وأنت في بيتك.

وتشتهر مواقع التسوق الالكتروني في تركيا بسرعة توصيل البضائع وشحنها إلى أي دولة كانت بالإضافة إلى إمكانية التبديل والترجيع أيضاً.

كما أنها تزود العميل بكافة تفاصيل الأقمشة ونوعيتها وطريقة غسيلها، هذا غير الأسعار المنافسة لجميع الأسواق العالمية قياساً لجودتها.

أسئلة شائعة حول تطبيق دولاب لبيع الملابس في تركيا

ما مقدار العمولة التي يأخذها تطبيق دولاب Dolap من البائع؟

مقدار العمولة التي يأخذها تطبيق دولاب من البائع هو 10%.

كيف تتم عملية الدفع في تطبيق دولاب لبيع املاس في تركيا؟

تتم عملية الدفع في تطبيق دولاب من خلال إيداع المبلغ على الحساب البنكي ولكن لن يتم سحب المبلغ حتى يصل الطلب وتتم موافقة المشتري على المنتج.

هل يوجد ترجيع في تطبيق دولاب؟

نعم بالطبع بإمكانك ترجيع المنتج في حال لم تتطابق المواصفات التي وصلتك مع الصورة المعروضة عن المنتج.

كم تستغرق عملية ترجيع البضائع التي تم شراؤها من تطبيق دولاب Dolap في تركيا؟

تستغرق عملية الترجيع حوالي 3 أيام فقط

أسئلة شائعة عن أماكن بيع الملابس في تركيا

ما هو سوق الفاتح اسطنبول للملابس؟

سوق الفاتح اسطنبول للملابس هو سوق ضخم يحتوي على: محلات ملابس في اسطنبول رخيصة وعلى أسواق الجملة في اسطنبول والأسواق الشعبية في اسطنبول و محلات تركيا للملابس النسائية وملابس المحجبات وملابس الأطفال.

ما هي أفضل اسماء محلات ملابس في تركيا؟

اسماء ماركات ملابس في تركيا ومحلات ملابس في تركيا عديدة جداً ومنها: ماركة إل سى واكيكى LC Waikiki – ماركة HOTİÇ – Collezione- ماركة Collezione – ماركة Ipekyol – ماركة Koton – ماركة Vakko –

اقرأ أيضاً:

وللاطلاع على أخبار تركيا العاجلة وكل ما يخص السوريين والعرب في تركيا، تابعونا على
تيلجرام قناة دليلك في تركيا
دليلك في تركيا على جوجل نيوز

You might also like