fbpx
دليلك المعيشي في تركيا

أسعار الشحن من تركيا إلى دول العالم عبر الـ ptt والمدة الزمنية

أسعار الشحن من تركيا إلى دول العالم عبر الـ ptt متفاوتة ويمكن معرفتها قبل إرسال الطرد من تركيا إلى أي دولة في العالم بطرق بسيطة جداً.

تستطيع الذهاب إلى أقرب مركز بي تي تي ptt لديك وسؤال الموظف المسؤول عن تكلفة إرسال طرد، بعد إعطائه كافة المعلومات. سيطلب منك الموظف معلومات عن البلد المراد إرسال الطلب إليها بالإضافة إلى وزن الطرد وحجمه وتفاصيل أخرى، وسيعطيك التكلفة المفروضة.

وهناك طريقة أخرى وهي عن طريق الرابط الرسمي لشركة الشحن التركية PTT، يتيح لك الموقع الرسمي اللغتين الإنجليزية والتركية. بإمكانك الاستفسار عن سعر الطرد المراد إرساله عن طريق الانترنت بعد إدخال المعلومات الكاملة عن الطرد. رابط الـ Ptt للاستفسار عن سعر الطرد

كيفية الاستعلام عن سعر الشحن من تركيا إلى خارج تركيا عن طريق PTT البي تي تي

الاستعلام عن سعر الشحن من تركيا إلى أي دولة خارج تركيا عن طريق PTT إن كنت لا تريد الذهاب للمركز والاستعلام عن سعر تكلفة الشحن بإمكانك اتباع الخطوات التالية:

أولاً: الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة الشحن التركية PTT: رابط الـ Ptt للاستفسار عن سعر الطرد

ثانياً: وبعد الدخول إلى الموقع الرسمي لـ ptt للإستعلام عن الأجور بدايةً نضغط على Gönderi Ücreti Öğrenme أي التحقق من رسوم الشحن.

تحقق من اجور ptt خطوة 01
استعلام الأجور من موقع ptt

ثانياً: نحدد نوع البضاعة المراد ارسالها وسوف نختار نوع “طرد” لنستمر بالشرح كما موضح بالصورة

02 1
إرسال طرد بواسطة ptt

ثالثاً: بعد اتباع الخطوات السابقة سوف يكون أمامنا قائمة وفيها يطلب الموقع منك ملئ الفراغات لتحديد الأجور التي سوف تترتب عليك كما موضح في الصورة.

03..
تفاصيل معرفة أجور أي طرد من موقع ptt

الاستعلام عن المدة الزمنية لوصول الطرد عبر الـ PTT

أولاً: يجب الدخول إلى موقع رابط الـ Ptt للاستفسار عن المدة الزمنية لوصول الطرد ثم الضغط على Gönderi Süresi Sorgulama وتعني الاستعلام عن وقت الشحن.

04 1
الاستعلام عن وقت الشحن والمدة اللازمة ptt

ثانياً: التوجه إلى القائمة المنسدلة الموجودة ضمن قسم الشحنات الخارجية ووضع اسم البلد المرسل إليه ونوع الطريق المراد ليظهر لنا الوقت والمدة اللازمة لوصول الطرد كما موضح لدينا:

0501
وقت تسلم الطرد من خارج تركيا بواسطة ptt

كما يجب الإنتباه إلى أن مراكز ptt غير متاحة في جميع بلدان العالم ولذلك يجب الاستفسار قبل التفكير بارسال أي شيء فلربما لا يدعمها مركز ptt.

بعد الاستعلام بواسطة الشرح المقدم أعلاه يمكن لكم التوجه إلى أقرب مركز ptt وتعبئة استمارة بسيطة ومن ثم إرسال ما استعلمتم عنه.

طريقة تتبع شحنة PTT

لتتبع الطرود والشحن في PTT Kargo، ما عليكم سوى الضغط على الرابط أدناه وملئ المعلومات المطلوبة في الحقل الذي يظهر أمامكم لتتعرفوا على مكان الشحنة في الـ PTT. رابط تتبع الشحن في PTT.

بالفيديو أسعار الشحن من تركيا إلى دول العالم عبر الـ Ptt

بالفيديو أسعار الشحن من تركيا إلى دول العالم عبر الـ Ptt

1- كيف يتم حساب سعر الشحن من تركيا إلى خارج تركيا عن طريق PTT البي تي تي؟

للاستعلام عن سعر الشحن من تركيا إلى أي دولة خارج تركيا عن طريق PTT يمكنكم اتباع الخطوات المذكورة في هذه المقال.

2- ما هي المدة الزمنية اللازمة لوصول الشحنة في شركة البي تي تي؟

لمعرفة المدة الزمنية اللازمة لوصول البضائع في ptt يجب الدخول إلى الموقع رابط الـ Ptt للاستفسار عن المدة الزمنية لوصول الطرد ثم الضغط على Gönderi Süresi Sorgulama وتعني الاستعلام عن وقت الشحن، ومن ثم اتباع الخطوات في المقال.

3- كيف يمكن تتبع البضائع في شركة الشحن ptt؟

يمكن تتبع الشحنة ومسار سيرها وأين وصلت في شركة الشحن البي تي تي عن طريق الدخول إلى الرابط التالي رابط تتبع الشحن في PTT.

4- هل شركة البي تي تي PTT تتبع لدولة التركية وتعتبر قطاع عام؟

شركة البي تي تي هي شركة شبه حكومية وتتبع جزئيٍا للدولة التركية، وتشمل خدماتها على الشحن والبريد والمصارف وكذلك لديها متجر إلكتروني PTTAVM

كم سعر شحن الكيلو في PTT؟

يختلف سعر شحن الكيلو في PTT باختلاف المدينة أو الدولة المراد الشحن إليها وهناك طريقة من خلال موقع الشركة تمكنك من معرفة سعر الشحنة التي تريد إرسالها إلى دولة.

سعر شحن كيلو من تركيا إلى ألمانيا

سعر شحن الكيلو من تركيا إلى ألمانيا عن طريق ptt

اقرأ أيضاً:

ترجمة وتحرير فريق دليلك في تركيا نتمنى أن تكون المقالة أجابت عن أسئلتكم المطروحة.

سعر كيلو الشحن من تركيا إلى الكويت، سعر شحن الكيلو من تركيا إلى السعودية، سعر كيلو الشحن من تركيا للبحرين ، سعر شحن كيلو غرام من تركيا إلى فرنسا، رابط تتبع شحنة PTT، PTT تعقيب، تتبع الشحنات على الخطوط التركية PTT، البريد التركي PTT، موقع PTT، البريد التركي للشحن تتبع، Turkey Post شحن، تتبع البريد PTT تتبع الشحنات PTT، أسعار شحن ptt خارج تركيا، معلومات عن شركة PTT، أسعار شحن ptt خارج تركيا، شركة PTT تتبع الشحنة، تحويل الأموال عن طريق PTT، سعر شحن الكيلو من تركيا الى المانيا، سعر الشحن من السعودية الى تركيا، سعر شحن الطرود والبضائع من تركيا.