fbpx
أخبار تركيا بالعربي

أعداد الوفيات والإصابات والمخالفين في غازي عنتاب وأرقام المحجور عليهم في نيزب

إلى يوم أمس.. أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا والمخالفين للتدابير في غازي عنتاب بالإضافة لأرقام المحجور عليهم في نيزب

ارتفعت الإصابات بفيروس كورونا إلى 188 إصابة، يوم أمس الجمعة المصادف لتاريخ 24 تموز/ يوليو، في ولاية غازي عنتاب.

وبحسب الإحصائية التي نشرها موقع olay medya التركي فإن الإختبارات التي أجريت يوم أمس في غازي عنتاب كان عددها 1512 إختبارًا للإصابة بالفيروس.

وتوفي 3 أشخاص كانوا مصابين بالفيروس، بالمقابل، تماثل 194 شخصًا بالشفاء يوم أمس، ليذهب 119 آخرين إلى العناية المشددة ويخضع 21 شخص تحت التنفس الإصطناعي إثر حالاتهم الخطيرة.

وذكر الموقع التركي أنه من شهر آذار إلى الآن تم إجراء ما يقارب 70 ألف إختبار للإصابة بفيروس كورونا في ولاية غازي عنتاب.

ومنذ 10 كانون الثاني/ يناير بدأت تجري الولاية ما بين الـ 1300 إلى الـ 1700 إختبارًا بشكل يومي في عدّة مشافي بها.

وضمن الإحصائيات فإن 10 بالمئة من المصابين بفيروس كورونا قد توفّوا في غازي عنتاب منذ بدء الوباء إلى الآن إثر تدهور حالاتهم الصحية.

في سياق مشابه، تمكّن أحد المصابين بفيروس كورونا من الهروب من مستشفى Abdulkadir Yüksel الحكومية في ولاية غازي عنتاب.

وضمن تفاصيل أدق للحادثة، أجرت مستشفى عبد القادر الحكومية إختبارًا للإصابة بفيروس كورونا للشاب علي ك بعد بدء ظهور أعراض الإصابة عليه.

وبعد التأكد من إصابته تمكّن الشاب من مغافلة الممرضين وقام بالهرب من المستشفى لتلحق به الشرطة وسيارات الإسعاف دون ذكر إن تم العثور عليه أم لا.

إلى ذلك، قامت الشرطة التركية بمخالفة 3 آلاف و53 شخصًا في يوم واحد بولاية غازي عنتاب إثر عدم إرتدائهم للأقنعة الطبية وتسيّبهم لأمر المسافة الإجتماعية.

وبحسب مديرية أمن الولاية فتم شن عدّة حملات على أماكن عمل في مناطق مختلفة ليتم كتابة مخالفات إدارية بحق 282 مكان عمل جراء عدم إلتزامهم بالتدابير الوقائية للحد من إنتشار عدوى فيروس كورونا.

وبالإنتقال إلى قضاء نزب فطال الحجر الصحي 74 شخصًا موزعين على 16 أسرة، يوم أمس الجمعة، ليرتفع العدد الإجمالي للمحجورين صحيًا في المنطقة إلى 646 شخصًا من 161 عائلة.

وبحسب البيان الذي صدر عن نيزب فانتهى الحجر الصحي لـ 28 شخصًا يعيشون في 7 أسر بتاريخ 24 تموز/ يوليو.

اقرأ أيضًا إصابة طفلين بتسمم حاد إثر شربهم للمخدرات في ولاية غازي عنتاب التركية

بإمكانكم قراءة جميع المقالات الهامة في موقعنا عبر الضغط هنا

ونقوم بنشر جميع الأخبار الهامة والعاجلة المتعلقة بتركيا والسوريين على تطبيق التيلغرام على الهاتف والحاسوب، وبإمكانكم الإنضمام لمجموعتنا هناك عن طريق الضغط (((هنا)))

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *