fbpx
أخبار تركيا بالعربي

الأرصاد الجوية التركية تحذر من عاصفة غبار قادمة من سوريا إلى الولايات التركية الجنوبية

أطلقت الأرصاد الجوية التركية تحذيراً من عاصفة غبار قادمة من سوريا إلى المناطق الجنوبية في تركيا مثل (كيلس، غازي عنتاب، أورفا، وإقليم هاتاي).

ووفقاً لما نقلته صحيفة milliyet التركية وترجمه موقع دليلك في تركيا، نقلاً عن الأرصاد الجوية التركية فأنه من المتوقع أن تشهد المناطقة الجنوبية التركية عاصفة غبار مصدرها سوريا.

وذكرت الصحيفة أن العاصفة ستبدأ غداً الأحد 25 نيسان عند الساعة العاشرة صباحاً وستنتهي يوم الأثنين 26 نيسان عند الساعة الحادية عشر ليلاً.

وأضافت أن العاصفة سيكون تأثيرها على الولايات التالية: (غازي عنتاب، كيليس، شانلي أورفا، أديامان، ملاطية، إيلازيغ، ديار بكر، ماردين، باتمان، سيرت، شرناق، هكاري، فان، موش، بيتليس، بينجول، تونجلي، إرزينجان، أرضروم، موش.

وأكدت على ضورة توخي الحذر ضد السلبيات المحتملة مثل الاضطرابات في النقل وانخفاض جودة الهواء وخصّت ذوي الامراض التنفسية بحديثها من عدم الخروج.

إقرأ أيضاً

رابط ال ptt للتأكد من وجود مساعدة مالية (1000 ليرة) في اسمك

نشرح لكم في هذه المقالة رابط ال ptt للتأكد من وجود مساعدة مالية (1000 ليرة) في اسمك، والذي اطلقته إدارة المركز بعد الازدحامات الحاصلة أمام مراكزها.

وبحسب ما ذكره الناشط “أحمد جميل نبهان” سيتيح لك رابط الptt معرفة ما إذا كان هناك مساعدة مالية (1000) على اسمك.

وذلك عبر بوابة الحكومة الالكترونية “e-devlet” اي دولات وللتحقق عن ما اذا كنتم مستفيدون من الدعم.

رابط كرت PTT للمساعدات المالية 1000 ليرة تركية

رابط PTT للمساعدات المالية 1000 ليرة تركية – وبحسب ما أفاد الخبير في شؤون اللاجئين أحمد جميل نبهان بأنه بإمكان اللاجئين السوريين المقيمين في تركيا التحقق من وجود مساعدات مالية باسمهم من خلال رابط الـ PTT للتحقق من وجود مساعدات مالية للسوريين. وفيما يلي التفاصيل.

أولاً ما عليكم سوى الدخول الى تطبيق e devlet والبحث عن خانة “الاستعلام عن مدفوعات المؤسسات” واذا ظهرت لديكم النتيجة كما في الصورة،

لمتابعة القراءة اضغط هنا