fbpx
أخبار تركيا بالعربيمساعدات في تركيا

رقم هاتف التسجيل على مساعدات رمضان في عنتاب 2022

بلدية غازي عنتاب تخصص رقم هاتف للتسجيل على مساعدات رمضان في عنتاب

خصصت بلدية غازي عنتاب الكبرى رقم للتسجيل على مساعدات رمضان في عنتاب للعوائل الفقيرة والمحتاجة لمساعدتهم على تأمين احتيجات شهر رمضان المبارك.

وبحسب ما نشرت بلدية غازي عنتاب الكبرى على موقعها الرسمي وترجم فريق دليلك في تركيا، فإن بلدية عنتاب قد أكملت حملة مساعدات رمضان المخصصة ل 100 ألف عائلة محتاجة في عنتاب.

جاء ذلك تماشياً مع تعليمات رئيسة بلدية مدينة غازي عنتاب فاطمة شاهين، وبدأت عمليات التوزيع. منذ بداية شهر رمضان والتي نفذتها فرق النساء في بلدية غازي عنتاب ووزارة الأسرية والخدمات الاجتماعية.

رقم هاتف التسجيل على السلة الغذائية الرمضانية في غازي عنتاب

ذكرت بلدية غازي عنتاب الكبرى في وقتٍ سابق أنه لا يوجد تسجيل على مساعدات رمضان، لكنها اليوم خصصت رقم هاتف لتتمكن العوائل المحتاجة من إيصال صوتها، بحسب قول البلدية.

رقم هاتف التسجيل على مساعدات رمضان في غازي عنتاب هو 153

رابط التسجيل على مساعدات رمضان في عنتاب

لم تعلن بلدية غازي عنتاب حتى الآن عن رابط التسجيل على مساعدات رمضان 2022 في غازي عنتاب، سيتم نشر الرابط فور الإعلان عنه ليستفيد أكبر قدر ممكن من المواطنين في عنتاب

كيفية التسجيل على مساعدات رمضان في غازي عنتاب

للتسجيل على مساعدات رمضان المقدمة من بلدية غازي عنتاب الكبرى اتصل على الرقم 153 بين الساعة 8:00 و 17:00 واطلب المساعدة وفي حال كنت من المؤهلين للحصول على مساعدات رمضان 2022 سيتم التواصل معك في ما بعد.

كيف يمكنني التقديم على مساعدات رمضان في عنتاب 2022؟

بإمكانك التسجيل على مساعدة رمضان 2022 من خلال الاتصال بالرقم 153 وطلب المساعدة.

ما هو رقم هاتف التسجيل على مساعدات رمضان في عنتاب 2022؟

رقم هاتف التسجيل على المساعدات في عنتاب هو: 153

معلومات قد تفيدك: