fbpx
أخبار تركيا بالعربيفرص عمل في تركيا

رابط التسجيل على دورات وفرص عمل للنساء في تركيا

من بعد النزوح إلى تركيا أصبحت معظم النساء تبحث عن فرص عمل ودورات تدريبية للتطوير من مهاراتها والحصول على عمل خاصةً في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها السوريون في تركيا، ولدعم النساء ومد يد العون إليهم قامت منظمة سورية بالإعلان عن فتحها لباب التسجيل على دورات وفرص عمل للنساء في تركيا، لمعرفة رابط وطريقة التسجيل بالتفصيل تابعوا القراءة حتى النهاية.

دورات وفرص عمل للنساء في تركيا

أعلنت منظمة تكافل الشام التي يقع مقرها الرئيسي في ولاية غازي عنتاب عن دورات تدريبية مجانية للنساء لتطوير مهاراتهم وقدراتهم لتسهل عليهم الحصول على فرص عمل بالمجال الذي يناسبهم دون عناء.

وكان هذا المشروع قد تم الإعلان عنه بعد رعاية ودعم الصندوق الكندي للمشاريع المحلية والذي يحمل شعار ( مساحة آمنة ) والذي يهدف لتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للاجئين ولتطوير مهاراتهم.

شروط التقديم على دورات منظمة تكافل الشام للنساء في تركيا

هناك العديد من المتطلبات والشروط التي يجب على النساء الذين يرغبن بالتسجيل على الدورات التدريبية الخاصة بمنظمة تكافل الشام استيفائها وهي كالتالي :

  • لدى المقدمات الرغبة في التعلم
  • ان تكون مقيمة في ولاية غازي عنتاب
  • لديها أوراق ثبوتية ( كملك \ بطاقة حماية مؤقتة)
  • لديها النية بالالتزام بجميع جلسات التدريب
  • يجب تقديم طلب لدى المنظمة واجراء مقابلة لتتمكن من الحضور

في المقابلة يتم طرح بعض الأسئلة حول المهارات التي ترغبين بتعلمها وفرص العمل التي تسعين للحصول عليها وحول المجال التي تفضليه، بالإضافة لذلك سيتم طرح بعض الأسئلة حول مدى التزامك بالدورة التدريبية.

رابط التسجيل على دورات وفرص عمل للنساء في غازي عنتاب

للتسجيل على الدورات التدريبية التي تقدمها منظمة تكافل الشام كل ما عليكم هو الدخول للرابط الرسمي الذي خصصته المنظمة والقيام بملئ الفراغات بالإجابات والمعلومات المطلوبة ثم ارسالها ليتم طلبكم بنجاح.

الرابط الرسمي للتسجيل على دورات منظمة تكافل الشام

دورات تدريبية للنساء -دورات وفرص عمل للنساء في تركيا
دورات تدريبية للنساء -دورات وفرص عمل للنساء في تركيا

حول منظمة تكافل الشام

تأسست منظمة تكافل الشام عام 2012 من قبل مجموعة من المتطوعين والمهتمين في العمل الإنساني، تهتم بأمور اللاجئين السوريين من خلال القيام بعدة مشاريع تعليمية وخيرية وتدريبية بهدف تعليم الأطفال وتدريب الأشخاص البالغين وتطوير مهاراتهم ليتمكنوا من الحصول على فرص عمل في تركيا بسهولة.

في عام 2013 تم ترخيص منظمة تكافل الشام بشكل رسمي في تركيا كمنظمة خيرية وهي اليوم واحدة من أشهر المنظمات الموجودة في

عنوان منظمة تكافل الشام في تركيا

يقع المقر الرئيسي لمنظمة تكافل الشام في ولاية غازي عنتاب منطقة بين افلر على العنوان التالي بحسب خرائط جوجل: Binevler MAH. 81051 NOLU SK. NO:35 Şahinbey/ Gaziantep

رقم هاتف منظمة تكافل الشام في غازي عنتاب

للتواصل مع منظمة تكافل الشام في ولاية غازي عنتاب للتسجيل على الدورات التدريبية يمكنكم الاتصال على الرقم : 05070492760 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني : [email protected]

الموقع الرسمي لمنظمة تكافل في عنتاب

لمعرفة المزيد من المعلومات حول منظمة تكافل الشام في تركيا يمكنكم الدخول لموقع الويب الرسمي للمنظمة

وفي ختام حديثنا عن منظمة تكافل في غازي عنتاب قد يهمكم أيضاً الإطلاع على موادنا الاخرى ذات صلة حول المساعدات للاجئين والسوريين في تركيا والتي سنذكرها لكم فيما يلي :

اين يتم التسجيل على الدورات التدريبية للنساء التابعة لمنظمة تكافل؟

يتم التسجيل على الدورات التدريبي للنساء المقدمة من منظمة تكافل في ولاية غازي عنتاب في منطقة بين افلر أو عبر الانترنت عبر رابط التسجيل الذي ذكرناه لكم ضمن مقالنا

ما هو الموقع الرسمي لمنظمة تكافل الشام؟

لمعرفة المزيد من المعلومات حول منظمة تكافل الشام في تركيا يمكنكم الدخول لموقع الويب الرسمي للمنظمة

ما هي شروط التقديم على دورات منظمة تكافل للنساء؟

من الشروط الأساسية للتسجيل على الدورات التدريبية للنساء في عنتاب ان تكون مقيم في ولاية عنتاب ولديك هوية ولديك رغبة بالتعلم