fbpx
أخبار تركيا بالعربي

ولاية غازي عنتاب تعلن عن توزيع 100 ليرة تركية للمحتاجين

أعلنت ولاية غازي عنتاب عن توزيع 100 ليرة تركية من خلال “قسيمة شراء البقالة” ضمن المشروع الذي بدأته المحافظة بعد كوبون الخبز في رمضان في غازي عنتاب.

وذكر أن 40 ألف مواطن سيستفيدون من المشروع الذي نظم للمواطنين المحتاجين.

بدأ مشروع “قسيمة شراء البقالة” تحت اسم GAZIMEM من قبل محافظة غازي عنتاب من أجل مساعدة الأسر ذات الدخل المنخفض ودعم البقالين في غازي عنتاب.

يعمل المشروع على دعم متاجر البقالة بشيكات تسوق البقالة في رمضان التي سيتم شراؤها بدعم مالي من مكتب محافظ غازي عنتاب ومحافظتي شاهين بي وشهيد كامل واتحاد غرف الحرفيين وغرفة البقالة في غازي عنتاب والمحسنين، وذلك لتشجيع التسوق من البقالات المجاورة وزيادة فرص التسوق.

وأكد الوالي داوود غول أنه في نطاق مشروع GAZİMEM للتسوق من البقالة، سيتم توزيع شيكات بقيمة 100 ليرة تركية على المواطنين ذوي الدخل المنخفض، وذكر أنه سيتم تقديم إجمالي 15 مليون ليرة تركية إلى 40 ألف أسرة كالتالي:

“قيمة كل شيك 100 ليرة تركية ومع ذلك ، هذا لا يعني أننا سنعطي 100 ليرة تركية للعائلة. الشيكات الممنوحة حسب حاجة الأسرة سيتم إما خصمها من الدين أو التسوق عن طريق الذهاب إلى محلات البقالة. ستحضر متاجر البقالة تلك الشيكات إلى غرفة البقالة ؛ سيتم إيداع الأموال في حساباتهم في غضون يوم إلى يومين على الأكثر”.

اقرأ أيضاً: