fbpx
أخبار تركيا بالعربي

مقامر يراهن بمبلغ 5 مليون دولار على فوز ترامب بالأنتخابات

أفادت تقارير إعلامية بوجود مقامر بريطاني مجهول الأسم راهن على فوز ترامب بالانتخابات الأمريكية بمبلغ 5 ملايين دولار أمريكي.


وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن المقامرات التي جرت في الأيام الأخيرة، يمكن اعتبارها “أكبر رهان سياسي في التاريخ”.

وأشارت المصادر نقلا عن صديق المقامر الذي لم يكشف عن اسمه، بأن الرجل قد تواصل بشكل مباشر مع العاملين بحملة ترامب قبل أن يراهن بهذا المبلغ الكبير، وذلك عبر شركة مراهنات خاصة في كوراكاو، بمنطقة البحر الكاريبي، وأنه قد يكسب شيكًا بنحو 15 مليون دولار أمريكي في حال فوز ترامب بالأنتخابات.


وقال أحد الموظفين في مؤسسة المراهنات لصحيفة “ذا صن”: “لقد نجح هذا الرهان ونعتقد أنه أكبر رهان على الإطلاق في تاريخ السياسة”.

وأوضحت مؤسسة المراهنات البريطانية “لادبروكس” إلى وجود نحو من 3 إلى 4 رهانات تتعلق بترامب في الأسبوع الأخير من الحملة الانتخابية الأمريكية.


وقالت جيسيكا أورايلي من مؤسسة “لادبروكس”: “حتى في الساعة الحادية عشرة، يواصل المقامرون دعم ترامب على خلاف البيانات الواردة (التي تتحدث عن تفوق جو بايدن)”.


وتشير الأرقام إلى أن حجم الرهانات التي وضعها المرشحون خلال الـ 24 الساعة الماضية يبين أن نسبة 93 في المئة من الرهانات تدعم دونالد ترامب للحصول على فترة ولاية رئاسية ثانية، بينما 7 في المئة فقط من الأموال تدعم المرشح الديمقراطي جو بايدن.


وفقا لشركة المراهنات البريطانية “Betfair Exchange”، وضع شخص (لم يذكر اسمه) في بريطانيا نحو مليون جنيه استرليني (1.29 مليون دولار) خلال عطلة نهاية الأسبوع لصالح فوز بايدن على ترامب.

المصدر عربي 21

images 2020 11 03T221134.284
مقامر يراهن بمبلغ 5 مليون دولار على فوز ترامب بالأنتخابات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *