fbpx
أخبار تركيا بالعربيالتسوق من تركيا

موقع وتطبيق اتش اند ام (H&M) لشراء الملابس الجاهزة في تركيا

سنتكلم اليوم عن موقع وتطبيق اتش اند ام في تركيا لبيع الأزياء التركية النسائية والرجالية والأطفال، ونحدثكم قليلاً عن تأسيسه وعدد أفرعه ومواقعه الرسمية وعروضه وتطبيقاته وكل المعلومات التي تخص موقع إتش آند إم في تركيا.

موقع إتش آند إم في تركيا

شركة H&M هي شركة عالمية للأزياء تأسست في عام 1947 على يد إرلينج بيرسون وبدأ كمتجر للملابس النسائية يسمى هينز بهدف جعل الأزياء متاحة وبأسعار معقولة للجميع.

وسرعان ما انتشرت في 62 دولة حول العالم بأكثر من 4500 متجراً، ويعمل بها حوالي 132,000 شخص، ولدى الشركة مراكز تسوق عبر الانترنت في 32 بلداً، منها تركيا.

حيث تحظى ماركة اتش آند إم في تركيا بشعبية كبيرة جداً، لما تعرضه من أزياء عصرية للرجال والنساء والمراهقين والأطفال أيضاً، فضلاً عن الإكسوارات والحقائب والأحذية مع المزيد من العروض الموسمية التي تجذب عملائها على الدوام.

تأسيس وتاريخ إتش آند إم

في عام 1946، ذهب رجل الأعمال السويدي إيرلينج بيرسون البالغ من العمر 30 عامًا في رحلة برية عبر الولايات المتحدة الأمريكية، في نيويورك، وخطرت له فكرة بيع الأزياء النسائية بطريقة جديدة.

وفي العام التالي، 1947 افتتح بيرسون متجراً جديداً للملابس النسائية في فاستيراس، السويد، وأطلق على المتجر أسم Hennes، وتعني باللغة السويدية “Hers”.

وافتتح أول متجر في العاصمة السويدية ستوكهولم في عام 1952، وعندما افتتح متجر ثان في ستوكهولم عام 1954، كانت الشعبية بالفعل في أوجها.

في نفس العام ، أخرج Hennes إعلانًا ملونًا على صفحة كاملة في أكبر صحيفة يومية في السويد؛ إيمان ريادي بقوة التسويق.

موقع إتش آند إم في تركيا
موقع H&M لشراء الملابس الجاهزة في تركيا

وفي عام 1968، استحوذت Hennes على شركة Mauritz Widforss لبيع ملابس الصيد ومعدات الصيد ومقرها ستوكهولم، وتم تغيير الاسم إلى Hennes & Mauritz.

وكانت هذه بداية لتقديم ملابس الرجال وكذلك ملابس الأطفال، مما أدى إلى عرض H&M للملابس لجميع أفراد الأسرة.

واستمر التوسع إلى العام 1973، حيث بدأت Hennes & Mauritz في بيع الملابس الداخلية، وبدأت تزداد وتيرة النمو أكثر من ذلك، مع افتتاح خمسة أو ستة متاجر جديدة كل عام، وسرعان ما انتشرت في 62 دولة حول العالم من ضمنها تركيا في كافة محافظاتها.

موقع إتش آند إم في تركيا
تطبيق H&M لشراء الملابس الجاهزة في تركيا

موقع إتش آند إم في تركيا لبيع الملابس التركية

يعرض موقع إتش آند إم في تركيا، كافة الأزياء العصرية الرجالية والنسائية وألبسة الأطفال أيضاًَ، ويتيح إمكانية التسوق عبر الانترنت، والاطلاع على العروض والتخفيضات التي تعلن عنها المتاجر الالكترونية بشكل دوري.

فإن كنت من الراغبين بالتسوق من موقع إتش آند إم في تركيا والإطلاع على كافة الأزياء العصرية ذات الجودة العالية جداً والأسعار المنافسة بإمكانك تصفح موقع إتش آند إم في تركيا الرسمي والتسوق متى شئت.

زيارة موقع إتش آند إم في تركيا

تطبيق اتش اند ام H&M

يعمل تطبيق اتش اند ام التركي H&M بتقنيات حديثة تمكنك من التسوق عبر الإنترنت والاستفادة من كافة العروض وكوبونات إتش اند ام المتاحة على أغلب المنتجات المعروضة بكل سهولة، مع خدمة التوصيل المجاني إلى كافة الولايات التركية.

كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق اتش اند ام H&M لبيع الملابس التركية من خلال الروابط وتسجيل عضوية والبدء برحلة التسوق الممتعة.

رابط تحميل تطبيق اتش اند ام H&M للاندرويد

رابط تحميل تطبيق اتش اند ام H&M آيفون

كيف يمكنني التسوق من تطبيق اتش اند ام تركيا اون لاين؟

بإمكانك التسوق من موقع إتش آند إم في تركيا من خلال تحميل التطبيقات على الهاتف المحمول أو من خلال الموقع الرسمي لشركة إتش آند إم تركيا

كيف أحصل على كود خصم اتش اند ام تركيا او كوبون خصم اتش اند ام H&M؟

بإمكانك الحصول على كود خصم اتش اند ام تركيا او كوبون خصم اتش اند ام H&M من الشركات او التطبيقات المتعاقدة مع شركة إتش أند إم، من خلال عرضهم كود خصم إتش آند إم في إعلاناتهم للمشتركين معهم.

  • قانون توزيع الميراث في تركيا
    يُعامل القانون التركي المواطن الأجنبي في توزيع الميراث على أراضي الدولة كمُعاملة المواطن التركي دون تواجد أيّ فرق.
  • توريث العقارات للأجانب في تركيا
    يعتبر موضوع توريث العقارات للأجانب في تركيا أحد الموضوعات المهمة التي تشغل بال المستثمرون الأجانب. إذ يسعى الجميع إلى الاستثمار في بيئة آمنة تحمي حقوقهم المستقبلية، بما في ذلك حق الميراث في تركيا ونقل ملكية العقارات إلى ورثتهم الشرعيين بعد الوفاة. في العديد من الدول الأوروبية، يُعتبر نظام التوريث ونقل الممتلكات العقارية للورثة الأجانب معقداً …
  • أجمل الأماكن السياحية في سامسون التي تستحق الزيارة
    مدينة سامسون واحدة من أكثر المدن زيارة في شمال تركيا وهي مدينة ساحلية مطلة على البحر الأسود وغنية بالمعالم السياحية والمناظر الجذابة. ويوجد في مدينة سامسون حوالي 13 بحيرة طبيعية للمياه العذبة وتعتبر البحيرات من أجمل الأماكن السياحية في سامسون وكلها محاطة بالغابات وأشجار الفاكهة بجانب عدد من الأنهار ما يجعلها وجهة مثالية لمحبي الطبيعة. …
  • 7 من افضل الاماكن السياحية في أوردو مدينة الاوكسجين
    مدينة اوردو هي واحدة من أهم المدن السياحية التركية أطلق عليها لقب زاوية الجنة والوردة النضرة ومدينة الأكسجين حيث تعد القلب البهيج للشمال التركي. وتتمتع اوردو بجمال طبيعتها الساحر الذي يعتبر أهم معالم السياحة في مدينة أوردو واحتضانها بين جمال اللونين الأزرق والأخضر حيث تلتقي مياه البحر الزرقاء بخضرة جبال “جانيك” وهو من أفضل الاماكن …
  • طريقة تحويل الأموال للمساجين في تركيا عن طريق ماكينة وقف بنك
    يمثل تحويل الأموال للمساجين في تركيا عبر ماكينات الصرَّاف الآلي من وقف بنك خطوة نوعية في عالم الخدمات المصرفية، حيث يعد هذا النهج فريداً ومبتكراً لتسهيل عملية التحويل وتوفير الوقت والجهد لأصحاب الحاجة. تقدم ماكينات وقف البنك Vakıf Bank فرصة فريدة لأصحاب الأسر المضطربة لتحويل الأموال بسرعة وأمان إلى أفرادهم الموجودين خلف القضبان، دون الحاجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *