fbpx
دليلك المعيشي في تركياأخبار تركيا بالعربي

تكلفة وطريقة الشحن عن طريق ptt في تركيا

أسعار شحن PTT داخل وخارج تركيا ورابط تتبع الشحنات

تُعتبر شركة الشحن التركية PTT في تركيا من الشركات الرائدة في مجال الخدمات اللوجستية والشحن. بفضل تطوراتها المستمرة واستخدامها لأحدث التقنيات وهي من الشركات التي تلبي احتياجات العملاء وتسهم في تسهيل عمليات الشحن والتوصيل داخل تركيا وخارجها. في مقالنا سنتحدث عن هذه الشركة بالتفصيل بالإضافة لـ أسعار شحن ptt خارج تركيا

Contents show

شركة الشحن التركية PTT البي تي تي

شركة الشحن التركية PTT – هي من الشركات الرائدة عالمياً وتعتبر من أقدم شركات الشحن في العام، تم تأسيسها في العام 1840.

الـ PTT وهي اختصار لـ Posta ve Telgraf Teşkilatı وتعني بالعربية منظمة البريد والتليغراف ومقرعا الرئيسي في العاصمة التركية أنقرة.

تكلفة وطريقة الشحن في ptt بتركيا للعام 2023
واجهة مركز ptt -تكلفة وطريقة الشحن في ptt بتركيا

خدمات شركة الشحن التركية PTT البي تي تي

خدمات شركة الشحن التركية PTT عديدة جداً منها الحوالات المالية، وتوصيل الطرود الورقية (البرقيات) بالإضافة إلى خدمة الشحن داخل تركيا وخارجها.

وأضافت شركة الشحن التركية PTT إلى خدماتها خدمات فتح حساب بنكي في ال ب تي تي في تركيا بالإضافة إلى متجر تسوق الكتروني.

وتتيح لك الشركة أيضاً إمكانية تسديد كافة الفواتير مثل الكهرباء والغاز والماء والانترنت وحتى شحن رصيد هاتفك كغيرها من البنوك التركية.

تتميز شركة الشحن التركية الـ PTT بالسرعة والجودة والأمان، حيث يتم تسليم الطرد إلى خارج تركيا في 124 دولة حول العالم بمدة تصل إلى 10 أيام للشحن الجوي، لطرد يزن 20 -30 كيلو غرام.

أما بالنسبة للشحن البري أو البحر فقد تستغرق مدة الشحن شهر كامل أيضاً حسب الشحنة.

كل ما عليك فعله هو كتابة عنوان المستلم بشكل دقيق جداً لتصل شحنتك بالوقت المحدد من قبل الشركة وبأمان وجودة عالية.

وتستطيع من خلال رابط ترسله لك الشركة تتبع شحنتك في مسارها من انطلاقة الطرد وحتى وصوله لعنوان المستلم في أي دولة حول العالم.

فيديو – معلومات عن شركة الشحن التركية PTT أسعار وتكلفة الشحن

أسعار شحن PTT خارج تركيا

أسعار شحن ptt خارج تركيا، قائمة أسعار شحن ptt خارج تركيا، لمعرفة سعر الشحن الدولي عن طريق PTT كارجو إلى خارج تركيا، يمكنكم متابعة الرابط التالي وملئ معلومات الشحنة لتظهر لكم التكلفة. رابط الاستفسار عن أسعار شحن PTT Kargo خارج تركيا.

أسعار الشحن من تركيا إلى دول العالم عبر الـ ptt متفاوتة ويمكن معرفتها قبل إرسال الطرد من تركيا إلى أي دولة في العالم بطرق بسيطة جداً.

وهناك طريقة أخرى وهي عن طريق الرابط الرسمي لشركة الشحن التركية PTT، يتيح لك الموقع الرسمي اللغتين الإنجليزية والتركية. بإمكانك الاستفسار عن سعر الطرد المراد إرساله عن طريق الانترنت بعد إدخال المعلومات الكاملة عن الطرد. رابط الـ Ptt للاستفسار عن سعر الطرد

فروع شركة ptt خارج تركيا

تمتلك شركة ptt بي تي تي عشرات الفروع خارج تركيا وتقوم بتقديم خدمات الشحن من وإلى تلك المكاتب المنتشرة في مختلف دول العالم. فرع شركة ptt في السعودية الرياض وفرع شركة ptt للشحن في الاردن ودول أوروبا وأمريكا وبقية دول آسيا وإفريقيا أيضاً.

كما وافتتحت شركة بي تي تي PTT العديد من المكاتب في شمال سورية ومتوزعة على النحو الآتي فروع شركة ptt للشحن في سوريا:

  • مدينة رأس العين
  • مدينة تل أبيض
  • مدينة جرابلس
  • مدينة الراعي
  • مدينة اعزاز
  • مدينة عفرين
  • مدينة جنديرس
  • مدينة الباب
  • مدينة بزاعة
  • مدينة قباسين
  • مدينة مارع

أوقات دوام PTT

اوقات دوام ptt في تركيا، الدوام الرسمي المعتمد في شركة PTT البي تي تي هو نفسه الدوام الرسمي المعتمد في كافة الدوائر الرسمية الحكومية التركية والذي يبدأ من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءًا يوميًا ما عدا السبت والأحد. أما بالنسبة ليوم السبت فتختلف شركة بي تي تي عن الدوائر الحكومية بأن موظفيها يداومون لنصف يوم حتى الساعة الثانية عشر.

مواعيد دوام ptt، وتجدر الإشارة إلى أن أوقات دوام شركة PTT تتخللها فترة استراحة غداء لمدة ساعة وهي من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى الساغة الواحدة بعد الظهر.

اوقات دوام ptt في تركيا اليوم، كما وتتأثر أوقام الدوام في شركة البي تي تي PTT بالعطل والأعياد الرسمية في تركيا، حيث تُغلق جميع المؤسسات الحكومية في تركيا في هذه العطلات.

ما هو سعر الشحن الدولي والداخلي عن طريق الـ PTT البي تي تي ؟

سعر شحن الكيلو في ptt داخل تركيا، معرفة سعرالشحن ptt تركيا، ما هو سعر الشحن عن طريق الـ PTT سواء داخل تركيا أو خارجها؟ إن كنت ترغب بإرسال طرد عن طريق بي تي تي وتتساءل عن السعر إليك مايلي:

تستطيع الذهاب إلى أقرب مركز بي تي تي لديك وسؤال الموظف المسؤول عن تكلفة إرسال طرد، بعد إعطائه كافة المعلومات.

سيطلب منك الموظف معلومات عن البلد المراد إرسال الطلب إليها بالإضافة إلى وزن الطرد وحجمه وتفاصيل أخرى، وسيعطيك التكلفة المفروضة.

بإمكانك أيضاً أن تخبره بأن الدفع عند مستلم الطرد، أي بإمكان الشخص المرسل إليه أن يدفع التكلفة عند استلامه الطرد.

سعر شحن الكيلو في ptt، وهناك طريقة أخرى وهي عن طريق الرابط الرسمي لشركة الشحن التركية PTT، يتيح لك الموقع الرسمي اللغتين الإنجليزية والتركية.

بإمكانك الاستفسار عن سعر الطرد المراد إرساله عن طريق الانترنت بعد إدخال المعلومات الكاملة عن الطرد.

عامل توصيل ptt يحمل طرود - الشحن عن طريق ptt في تركيا
طريقة تتبع شحنة -طريقة الشحن في ptt

طريقة تتبع شحنة PTT البي تي تي

تعقيب ptt، لتتبع الطرود والشحن في PTT Kargo، ما عليكم سوى الضغط على الرابط أدناه وملئ المعلومات المطلوبة في الحقل الذي يظهر أمامكم لتتعرفوا على مكان الشحنة في الـ PTT. رابط تتبع الشحن في PTT.

رابط تتبع شحنة PTT

ويمكن لأي عميل أرسل أو ينتظر استقبال شحنة ما أن يعرف أين وصلت شحنته عبر خيار gonderitakip وهو خاص بتتبع الشحنات.

تعقيب ptt، تتبع الشحنات على الخطوط التركية ptt، لتتبع الطرود والشحن في PTT Kargo، ما عليكم سوى الضغط على الرابط أدناه وملئ المعلومات المطلوبة في الحقل الذي يظهر أمامكم لتتعرفوا على مكان الشحنة في الـ PTT. رابط تتبع الشحن في PTT ptt تعقيب.

الاستعلام عن أسعار شحن ptt خارج تركيا

يمكنكم الاستعلام عن سعر الشحن من تركيا إلى أي دولة خارج تركيا عن طريق PTT أونلاين باتباع الخطوات التالية:

أولاً: الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة الشحن التركية PTT: رابط الـ Ptt للاستفسار عن سعر الطرد خارج تركيا

أجور شحن ال PTT

ثانياً: وبعد الدخول إلى الموقع الرسمي لـ ptt للإستعلام عن الأجور بدايةً نضغط على Gönderi Ücreti Öğrenme أي التحقق من رسوم الشحن.

أجور شحن ال PTT

ثالثًا: نحدد نوع البضاعة المراد ارسالها وسوف نختار نوع “طرد” لنستمر بالشرح كما موضح بالصورة

03..

رابعًا: بعد اتباع الخطوات السابقة سوف يكون أمامنا قائمة وفيها يطلب الموقع منك ملئ الفراغات لتحديد الأجور التي سوف تترتب عليك كما موضح في الصورة.

تعرف على أسعار شحن PTT بي تي تي داخل تركيا وأسعار الشحن الدولي خارج تركيا عبر PTT بالفيديو بالإضافة للمدة الزمنية لوصول شحنة PTT وطريقة تعقب الطرود البريدية في شركة الشحن التركي PTT تعقيب.

  • كيف يمكنني تتبع شحنة في PTT؟

    لتتبع الطرود والشحن في PTT Kargo، ما عليكم سوى الضغط على الرابط أدناه وملئ المعلومات المطلوبة في الحقل الذي يظهر أمامكم لتتعرفوا على مكان الشحنة في الـ PTT. رابط تتبع الشحن في PTT

  • ما هي خدمات شركة البريد التركية PTT؟

    تقدم شركة البريد التركية PTT العديد من الخدمات مثل: الحوالات المالية، توصيل الطرود الورقية والبرقيات، الشحن الدولي والداخلي للطرود، خدمات بنكية عن طريق بنك الـ PTT، خدمات بيع وشراء عن طريق متجر PTT الإلكتروني.

  • كيف يمكنني معرفة سعر شحن PTT خارج تركيا؟

    لمعرفة سعر الشحن الدولي عن طريق PTT كارجو إلى خارج تركيا، يمكنكم متابعة الرابط التالي وملئ معلومات الشحنة لتظهر لكم التكلفة. رابط الاستفسار عن أسعار شحن PTT Kargo خارج تركيا.

  • ما هو سعر شحن الكيلو من تركيا إلى السعودية عبر PTT البي تي تي؟

    تختلف أسعار شحن الطرود البريدية من تركيا إلى السعودية بحسب الحجم والوزن، ويمكنكم الاطلاع على أسعار شحن الكيلو والشحن من إلى السعودية من تركيا بالتفصيل من خلال هذه المقالة: سعر شحن الكيلو في PTT من تركيا الى السعودية.

  • ما هو سعر شحن الكيلو من تركيا إلى أمريكا عبر PTT البي تي تي؟

    تختلف أسعار شحن الطرود البريدية من تركيا إلى أمريكا بحسب الحجم والوزن، ويمكنكم الاطلاع على أسعار شحن الكيلو والشحن من إلى أمريكا من تركيا بالتفصيل من خلال هذه المقالة: سعر شحن الكيلو في PTT من تركيا الى أمريكا.

  • ما هو سعر شحن الكيلو من تركيا إلى كندا عبر PTT البي تي تي؟

    تختلف أسعار شحن الطرود البريدية من تركيا إلى كندا بحسب الحجم والوزن، ويمكنكم الاطلاع على أسعار شحن الكيلو والشحن من إلى كندا من تركيا بالتفصيل من خلال هذه المقالة: سعر شحن الكيلو في PTT من تركيا الى كندا.

  • ما هو سعر شحن الكيلو من تركيا إلى ألمانيا عبر PTT البي تي تي؟

    تختلف أسعار شحن الطرود البريدية من تركيا إلى ألمانيا بحسب الحجم والوزن، ويمكنكم الاطلاع على أسعار شحن الكيلو والشحن من إلى ألمانيا من تركيا بالتفصيل من خلال هذه المقالة: سعر شحن الكيلو في PTT من تركيا الى ألمانيا.

  • ما هو سعر شحن الكيلو من تركيا إلى فرنسا عبر PTT البي تي تي؟

    تختلف أسعار شحن الطرود البريدية من تركيا إلى فرنسا بحسب الحجم والوزن، ويمكنكم الاطلاع على أسعار شحن الكيلو والشحن من إلى فرنسا من تركيا بالتفصيل من خلال هذه المقالة: سعر شحن الكيلو في PTT من تركيا الى فرنسا.

  • ما هو سعر شحن الكيلو من تركيا إلى السويد عبر PTT البي تي تي؟

    تختلف أسعار شحن الطرود البريدية من تركيا إلى السويد بحسب الحجم والوزن، ويمكنكم الاطلاع على أسعار شحن الكيلو والشحن من إلى السويد من تركيا بالتفصيل من خلال هذه المقالة: سعر شحن الكيلو في PTT من تركيا الى السويد.

  • ما هو سعر شحن الكيلو من تركيا إلى العراق عبر PTT البي تي تي؟

    تختلف أسعار شحن الطرود البريدية من تركيا إلى العراق بحسب الحجم والوزن، ويمكنكم الاطلاع على أسعار شحن الكيلو والشحن من إلى العراق من تركيا بالتفصيل من خلال هذه المقالة: سعر شحن الكيلو في PTT من تركيا الى العراق.

  • ما هي أفضل شركة شحن في تركيا؟

    تعتبر شركة الشحن الوطنية بي تي تي ptt من أفضل شركات الشحن في تركيا حيث تتميز برخص أسعارها وأمكانية الشحن للكثير من الدول.

  • ما هو سعر شحن الكيلو من تركيا إلى هولندا عبر PTT البي تي تي؟

    تختلف أسعار شحن الطرود البريدية من تركيا إلى هولندا بحسب الحجم والوزن، ويمكنكم الاطلاع على أسعار شحن الكيلو والشحن من إلى هولندا من تركيا بالتفصيل من خلال هذه المقالة: سعر شحن الكيلو في PTT من تركيا الى هولندا.

  • ما هو رقم شكاوى شركة PTT البي تي تي في تركيا؟

    في حال كان لديكم أي مشكلة تتعلق بالطرود البريدية أو الشحن أو أي مشكلة أخرى في شركة بي تي تي، يمكنكم التواصل مع الرقم الخاص بالشكاوى في الشركة وهو: رقم خدمة عملاء PTT Cargo هو: 444 1 788.

اقرأ أيضاً :