fbpx

أسعار منازل توكي في تركيا ومدة وقيمة التقسيط 2022

بعد أن أعلن الرئيس أردوغان مؤخراً عن تفاصيل مشروع الإسكان الاجتماعي TOKİ، بدأ المواطنون الذين تقدموا بطلبات إلى المشروع، بطرح الأسئلة حول أسعار منازل توكي في تركيا وأسعار الأراضي وعن مدة التقسيط وقيمة القسط الشهري مقابل الحصول على منزل.

لذلك إن كنت من المهتمين بتفاصيل أكثر عن التسجيل على منازل التوكي في تركيا وأسعار المنازل والأقساط تابع معنا.

بيان مشروع الإسكان الاجتماعي من الرئيس أردوغان

تم الإعلان عن تفاصيل أكبر مشروع إسكان اجتماعي في تاريخ الجمهورية التركية، وبحسب التفاصيل التي أعلنها الرئيس رجب طيب أردوغان، أنه سيتم بناء 500 ألف سكن اجتماعي و 250 ألف أرض سكنية و 50 ألف مكان عمل في 81 محافظة وجميع الأحياء بين عامي 2023 و 2028.

كما تم الإعلان عن مواعيد تقديم الطلبات لمشروع الإسكان الاجتماعي TOKİ، والذي يتيح للمواطنين ذوي الدخل المنخفض والمتوسط ​​فرصة امتلاك منزل يوم الأربعاء 14 سبتمبر 2022.

رابط وكيفية التقديم على منازل توكي في تركيا TOKI

أعلن الرئيس أردوغان عن تفاصيل 250 ألف مسكن في مشروع الإسكان الاجتماعي TOKİ، وذكر أنه سيتم تقديم طلبات إلى إدارة تطوير الإسكان وإدارة الشراكة العامة TOKİ، والتي ستجعل من المواطنين ذوي الدخل المنخفض والمتوسط ​​أصحاب منازل، من خلال فروع بنك Ziraat-Halk ومن خلال نظام الحكومة الإلكترونية.

رابط التسجيل على منازل توكي من خلال أي دولات: turkiye.gov.tr/toki-konut-is-yeri-basvurusu

رسوم التسجيل على منازل توكي في تركيا

تم تحديد رسوم التسجيل على منازل توكي في تركيا من قبل إدارة تطوير الإسكان وإدارة الشراكة العامة TOKİ بمبلغ 500 ليرة تركية.

أسعار منازل توكي في تركيا 2+1 و 3+1

في المشروع الذي من المتوقع أن يخفض أسعار المساكن والإيجارات من خلال التسبب في أكثر من 2 تريليون ليرة تركية من النشاط الاقتصادي، تم الإعلان عن السعر المبدئي للمنازل كالتالي:

شقة 3 + 1 بسعر 850 ألف ليرة تركية.

شقة 2 + 1 بسعر 608 ألف ليرة تركية.

حيث يمكنك امتلاك شقة 2 + 1 بأقساط شهرية تبدأ من 2000 ليرة، مع استحقاق 240 شهرًا.

ويمكن شراء منازل 3 + 1 بسعر 850 ألف بأقساط تبدأ من 3 آلاف 187 ليرة، مع استحقاق 240 شهرًا.

مواضيع ذات صلة

Comments are closed.