fbpx

صناعة الأحذية الجلدية في غازي عنتاب

في غازي عنتاب مع ارتفاع درجة حرارة الجو، يتزايد الطلب على الأحذية الجلدية اليمنية التي لا تسبب التعرق أو الرائحة أو الاحتراق أثناء الوقوف.

ومع ارتفاع درجة حرارة الجو بدأت الأحذية اليمنية تستحوذ على اهتمام كبير في غازي عنتاب كما هو الحال في العديد من مدن الأناضول.

كيف يتم إنتاج الأحذية الجلدية اليمنية في غازي عنتاب

يتم إنتاج الأحذية الجلدية اليمنية في غازي عنتاب يدويًا بالكامل من جلود الحيوانات.

فوائد الأحذية الجلدية اليمنية لأمراض القدم

قال أحمد بكتاش أحد تجار الأحذية الجلدية اليمينة في باكرجيلار بازار في غازي عنتاب، أن الحذاء الجلدي اليمني مفيد لأمراض القدم، وأنه مفيد لأمراض مثل الأكزيما والحكة، ومريح جدًا للارتداء لأن الجلد يأخذ شكل القدم، ونظرًا لأنه مصنوع بالكامل من الجلد فلا يسبب رائحة أو تعرق، ويعطي الجسم كهرباء على الأرض.

وأضاف بيكتاش، معبراً على أن الطلب على الأحذية الجلدية اليمينة يزداد مع ارتفاع درجة حرارة الطقس، وهناك أيضًا من يستخدمه في الشتاء كالنعال.

مضيفاً على أنه في آخر 2_3 سنوات كانت ترسل الأحذية الجلدية اليمنية إلى الخارج، وأنهم يتلقون من الدول ذات الحرارة المرتفعة طلبات بإستمرار.

أسعار الحذاء الجلدي المصنوع يدوياً في غازي عنتاب

تتراوح أسعار الأحذية الجلدية اليمنية المصنوعة يدوياً في غازي عنتاب ما بين 180 و 390 ليرة تركية، وذلك بحسب جودة الجلد وإتقان صناعته وكذلك من مكان شرائه، كما يتوفر الحذاء الجلدي اليمني بجميع الألوان والقياسات لجميع الأعمار.

اقرأ أيضاً:

Comments are closed.