fbpx

بدء التسجيل على قرعة 14 ألف منزل في غازي عنتاب توكي

أعلنت بلدية غازي عنتاب عن افتتاح باب التسجيل على قرعة الـ 14 ألف منزل توكي في المدينة، حيث صرحت “فاطمة شاهين” رئيسة بلدية غازي عنتاب أن هذا المشروع الإسكاني سيتم تنفيذه للحد من ارتفاع أسعار الإيجارات والعقارات في المدينة.

وأضافت “فاطمة شاهين” أن هذا المشروع الذي سيبدأ التسجيل عليه بتاريخ 15 أيلول/سبتمبر موجه لفئة العاملين والموظفين والمتقاعدين ومن المقرر أن ينتهي بتاريخ 01 تشرين الثاني/نوفمبر من السنة الجارية.

التسجيل على القرعة في منازل الطوكي في غازي عنتاب سيكون من خلال رابط Gazi Konut A.Ş ولكن هناك رسوم للتسجيل تبلغ 1000 ليرة تركية.

حيث قامت البلدية بطرح 240 شقة مُقسمة إلى منازل (2+1) و236 منزل (3+1) لمنطقة “Güneyşehir”، و204 منازل (2+1) و159 منزل (3+1) لمنطقة (Kuzeyşehir) بشكل مبدئي، وسيتم الإعلان عن النتائج من خلال موقع Gazi Konut نفسه.

شروط التسجيل على قرعة منازل التوكي في غازي عنتاب

أمّا بالنسبة لشروط التسجيل على قرعة الشقق السكنية في عنتاب، فإليكم أهمها:

  • سيتم نشر موعد ومكان القرعة عبر موقع Gazi Konut.
  • سيتم قبول طلبات من لا يوجد باسمه أو باسم أزواجهم أي منزل أو عقار آخر.
  • أن يكون مواطناً تركياً، أو سوري مجنس وعمره فوق الـ 20 عام.
  • مسموح لكل عائلة التسجيل مرة واحدة (غير مسموح التسجيل بشكل فردي).
  • يجب دفع الـ 1000 ليرة وهي قيمة بدل التسجيل على القرعة لبنك الهالك من خلال رقم الآيبان الذي ستجدونه في قائمة الشروط وكتابة رقم الهوية والإسم والكنية ورفع الوصل الإلكتروني على الموقع.
    (سيتم إعادة المبلغ لمن لم يتم قبوله في القرعة)

ويمكنكم إلقاء نظرة على المنازل المعروضة ومساحاتها والأقساط مع الأسعار من خلال الموقع.

رابط التسجيل على قرعة المنازل في غازي عنتاب

يمكنكم التسجيل على القرعة من خلال رابط Gazi Konut A.Ş عبر ملئ الفورم الخاص بالتسجيل بعد اختياركم لنوعية المنزل ومساحته، وإن مبلغ الـ 1000 ليرة هو شرط أساسي قبل التسجيل.

Comments are closed.