fbpx

تعرف على تطبيق زراعات بنك في تركيا وأهم ميزاته

في تركيا، يبرز بنك زراعات كواحدة من البنوك الرائدة التي تقدم خدمات متنوعة لعملائها في مختلف القطاعات، ويتميز هذا البنك بتوجهه نحو تقديم الخدمات المبتكرة والمتطورة للمستخدمين، مما جعله يحظى بشعبية كبيرة، ومن بين هذه الخدمات المبتكرة التي يقدمها البنك، يبرز تطبيق زراعات بنك، الذي يعد نقلة نوعية في تجربة العملاء.

تطبيق بنك زراعات على الهاتف المحمول

في هذا المقال، سنسلط الضوء على ميزات تطبيق زراعات بنك والخدمات البنكية التي يقدمها لعملائه، ولكن قبل أن نستعرض هذه الميزات بالتفصيل، دعونا نلقي نظرة سريعة على بنك زراعات التركي، الذي يعتبر أحد العناصر الرئيسية في تجربة العملاء مع هذا البنك المبتكر.

معلومات عن بنك زراعات Ziraat Bank في تركيا

بنك زراعات( Ziraat Bankası)، والمعروف أيضاً باسم بنك زراعات والتنمية الريفية (Türkiye Cumhuriyeti Ziraat Bankası)، هو أحد أكبر البنوك في تركيا وأقدمها، وهو يعتبر أيضاً أحد أقدم البنوك في العالم، حيث افتتح المركز الرئيسي له في ولاية أنقرة عام 1988، ومنذ ذلك الحين، نما البنك وتطور ليصبح واحداً من أكبر البنوك في البلاد، وهو يقدم مجموعة واسعة من الخدمات المالية للعملاء في جميع القطاعات.

تتضمن خدمات بنك زراعات العديد من الأقسام مثل التمويل الزراعي، التمويل العقاري، الخدمات المصرفية الإلكترونية، الخدمات للشركات، والخدمات البنكية للأفراد، ويعتمد بنك زراعات على شبكة واسعة من الفروع والوكالات المنتشرة في جميع أنحاء تركيا لتلبية احتياجات العملاء.

بالإضافة إلى خدمات البنك التقليدية، يعمل بنك زراعات أيضاً على تطوير التكنولوجيا المالية، ويقدم تطبيقات مبتكرة للهواتف الذكية ومواقع الويب لتسهيل الوصول إلى الخدمات المصرفية وتحسين تجربة العملاء.

كيفية تفعيل تطبيق بنك الزراعات على الموبايل

للاستفادة من ميزات تطبيق زراعات بنك على الهاتف المحمول، يجب تفعيل الميزة أولاً، ويمكنك ذلك إما عند فتح حسابك في البنك، أو من خلال الاتصال بخدمة العملاء، أو زيارة فرع البنك. سيتم منحك كلمة مرور خاصة بالتطبيق التي تمكنك من معرفة رصيدك في زراعات بنك بالعملة التركية أو بالعملات الأخرى.

عندما تطلب تفعيل ميزة بنك زراعات الإلكتروني عن طريق الموبايل، ستتلقى رسالة نصية تؤكد تفعيل الخدمة، وأخرى تحتوي على الرمز السري الصالح للاستخدام لمرة واحدة، وبعد ذلك، يمكنك إدخال الرمز ووضع كلمة مرور جديدة لتطبيق بنك الزراعات على الموبايل.

يمكن لجميع عملاء البنك تحميل تطبيق (Ziraat Mobil) على هواتفهم المحمولة لمتابعة ومراجعة أمور البنك مثل التحويلات وغيرها. ويُعتبر هذا التطبيق واحداً من أهم التطبيقات التي يحتاجها الأشخاص في تركيا.

من ميزات تطبيق زراعات بنك إمكانية تحويل المبالغ المالية دون الحاجة لزيارة أحد فروع البنك، بالإضافة إلى إمكانية دفع الفواتير (مثل الماء والكهرباء والغاز والإنترنت وغيرها)، وشحن رصيد الهاتف، ودفع رسوم HGS والتأمين، وضرائب السيارات.

الخدمات التي يقدمها تطبيق زراعات بنك في تركيا

يوفر تطبيق زراعات بنك في تركيا مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية والمالية للعملاء، مما يجعل التعامل مع البنك أكثر سهولة وراحة. من بين الخدمات التي يقدمها التطبيق:

  • يمكن للعملاء الوصول إلى معلومات حساباتهم المصرفية وإجراء عمليات مثل التحويلات البنكية، ودفع الفواتير، ومراقبة الحركات المالية.
  • يوفر التطبيق خدمات التمويل الشخصي مثل القروض وبطاقات الائتمان.
  • يتيح التطبيق إجراء العديد من العمليات المصرفية الأساسية عبر الإنترنت مثل فتح حساب جديد، وتقديم طلبات القروض، وإصدار بطاقات ائتمان جديدة.
  • يتيح التطبيق للمستخدمين إجراء الدفعات الإلكترونية لفواتير الخدمات العامة والفواتير الشخصية بكل سهولة وأمان.
  • يمكن للعملاء الوصول إلى خدمات الاستثمار المختلفة من خلال التطبيق، بما في ذلك الصناديق المشتركة والأسهم والمشتقات المالية الأخرى.
  • يتيح التطبيق للعملاء التواصل مباشرة مع ممثلي البنك لطلب المساعدة أو طرح الاستفسارات عبر الدردشة الفورية أو الاتصال الهاتفي.

ميزات تطبيق زراعات بنك في تركيا

يوجد حوالي 1739 فرعاً لبنك زراعات داخل وخارج تركيا، بالإضافة إلى وجود 23 فرعاً له في دولة أجنبية. ولتسهيل التواصل وإجراء العمليات المصرفية بكل سهولة، قام البنك بإنشاء تطبيق خاص للهواتف الذكية يتيح لعملائه الوصول إلى خدمات البنك بسهولة وفعالية، ويوفر تطبيق زراعات بنك مجموعة واسعة من الميزات التي تجعل إدارة الحسابات المالية ودفع الفواتير أمراً سهلاً ومريحاً للمستخدمين، ومن بين هذه الميزات:

الحوالات السريعة

عندما يرغب أحد الأشخاص بالتحويل إلى حساب آخر تابع لذات البنك، يقوم بإضافة الاسم بشكل أوتوماتيكي، مما يجعل التحويل أكثر أماناً وسرعة، بالإضافة إلى ذلك، يتم حماية طلب رمز للتحقق من المرسل عند التحويل إلى IBAN جديد أو لأول مرة.

دفع الفواتير السريع

يتميز تطبيق زراعات بنك بسرعة دفع الفواتير مقارنة بباقي البنوك، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي التطبيق على العديد من الجهات التي يمكننا دفع فواتيرها والتي قد لا تكون متاحة في باقي البنوك الأخرى.

استلام حوالات الويسترن يونيون

يمكننا استلام حوالة ويسترن يونيون باسمنا على زراعات بنك دون خصم أي مبلغ منها عبر إدخال رقم MTCN الخاص بالحوالة.

فتح الحسابات بعملات مختلفة

يمكننا فتح حسابات فرعية لها IBAN خاص تابعة للحساب الرئيسي بعملات أخرى مثل الدولار واليورو والجنيه الاسترليني والريال السعودي.

حد الوصول اليومي

يتميز بنك الزراعات بالحد للمستحقات وسهولة استخدام الحساب، حيث يمكنك سحب مبلغ 5000 ليرة تركية يومياً للحسابات الشخصية، والتسوق بمبلغ 100 ألف ليرة، والتجارة الإلكترونية أو عملية الشراء عبر الإنترنت بمبلغ 50 ألف بشكل يومي.

رابط تحميل تطبيق بنك الزراعات على الموبايل

يمكنك تحميل تطبيق بنك زراعات على الهاتف المحمول من متجر التطبيقات الخاص بنظام التشغيل الذي تستخدمه، سواء كان نظام iOS لأجهزة آبل أو نظام Android لأجهزة الهواتف الذكية الأخرى.

  • إذا كنت تستخدم جهازاً يعمل بنظام iOS (iPhone أو iPad)، يمكنك العثور على تطبيق بنك زراعات في متجر التطبيقات (App Store)، ومن ثم قم بالبحث عن “بنك زراعات” ثم قم بتحميل التطبيق من هنا
  • إذا كنت تستخدم جهازاً يعمل بنظام Android، يمكنك العثور على تطبيق بنك زراعات في متجر جوجل بلاي (Google Play Store)، ومن ثم قم بالبحث عن “بنك زراعات” ثم قم بتحميل التطبيق من هنا

بمجرد تحميل التطبيق على هاتفك المحمول، يمكنك تفعيله والبدء في استخدام خدمات بنك زراعات بسهولة ويسر.

شيفرة تطبيق زراعات بنك في تركيا

عند فتح حساب في بنك الزراعات التركي ، يمكن تفعيل تطبيقه الخاص عبر الهاتف المحمول، وعندما تقوم بتفعيل تطبيق زراعات بنك على الموبايل أو عبر المتصفح للمرة الأولى، ستتلقى شيفرة للاستخدام لمرة واحدة، بعد ذلك، ستُطلب منك وضع كلمة مرور خاصة بك، والتي يجب تغييرها بانتظام، حيث يُحدد وقت التغيير الأقصى عادة بستة أشهر.

ويجب التنوية ان شيفرة تطبيق زراعات بنك على الموبايل يجب ان تتألف من 6 خانات بعكس شيفرة الكرت ATM التي تتكون من 4 خانات

استعادة شيفرة تطبيق بنك زراعات في حال نسيانها

في حال نسيان كلمة المرور الخاصة بتطبيق الزراعات أو بنك الزراعات الإلكتروني عبر الإنترنت، يمكنك طلب كلمة مرور جديدة بسهولة عبر التطبيق أو المتصفح، وكل ما عليك فعله هو النقر على خيار “نسيت كلمة المرور” واتباع التعليمات المعروضة على الشاشة، وإدخال البيانات المطلوبة، وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء واتباع إرشادات المجيب الآلي لتغيير كلمة المرور ووضع كلمة مرور جديدة.

طريق التواصل مع بنك زراعات Ziraat Bank التركي

يمكنك التواصل مع بنك زراعات (Ziraat Bank) في تركيا من خلال عدة وسائل، بما في ذلك:

باستخدام أي من هذه الوسائل، يمكنك التواصل مع بنك زراعات والحصول على المساعدة والدعم الذي تحتاجه.

يعتبر تطبيق زراعات بنك وسيلة فعالة وموثوقة لإدارة حسابك المصرفي وإجراء العمليات المالية بسهولة وأمان. سواء كنت ترغب في التحويلات السريعة، دفع الفواتير، أو إدارة حساباتك بسلاسة، فإن تطبيق زراعات بنك يقدم لك كل الأدوات التي تحتاجها لذلك. بنك زراعات يسعى دائماً لتلبية احتياجات عملائه وتقديم خدمات عالية الجودة ومتميزة.

مواضيع قد تهمك

هل يمكن تحويل الأموال من خلال تطبيق زراعات بنك في تركيا؟

نعم يمكن تحويل الأموال بكل سهولة عبر تطبيق بنك زراعات من خلال ادخال ايبان واسم الشخص.

هل يتم فرض رسوم تحويل من حساب بنكي لحساب آخرعبرتطبيق زراعات بنك؟

نعم يتم فرض رسوم تحويل من حساب بنكي لحساب بنكي آخر عبر تطبيق زراعات بنك، حتى لو كان الحسابان من بنك زراعات، الا اذا كان الحساب الذي يتم التحويل إليه من نفس المركز فلا يتم فرض رسوم، وتختلف قيمة الرسوم بحسب الحساب البنكي الذي يتم التحويل إليه.

هل يمكن معرفة قيمة المبلغ المالي الموجود في حساب الزراعات من خلال تطبيق زراعات بنك؟

نعم ، يمكن معرفة قيمة المبلغ المالي الموجود في حساب الزراعات من خلال تطبيق زراعات بنك وذلك بمجرد تسجيل الدخول، فيظهر كامل المبلغ الموجود في الحساب على الواجهة الرىيسية، مع الايبان الخاص بالكرت.

هل يمكن دفع الفواتير عبر تطبيق زراعات بنك؟

نعم يمكن دفع كافة الفواتير عبر تطبيق زراعات بنك سواء كهرباء أو غاز، أو انترنت، كما ويمكن تفعيل التطبيق للتسوق الالكنتروني عبر الانترنت.

Comments are closed.