طريقة حجز موعد في المشافي التركية 2021

شرح رابط ورقم حجز موعد مستشفى في تركيا بالصور والفيديو

كيف تستطيع حجز موعد في المشافي التركية وانت في المنزل؟ الكثير من المراجعين العرب، لا يتقنون اللغة التركية وهذا الأمر يسبب لهم مشكلة في التواصل مع الأتراك وعلى وجه الخصوص أمر حجز موعد في المستشفى في تركيا.

ويضطر أحياناً بعض المراجعين إلى الاستعانة بالمترجمين كي يجتازوا هذه المشكلة لكنهم يتكلفون المزيد من المال لقاء ذلك. كما نعلم المشافي التركية الحكومية لها نظام خاص يربط بين جميع المشافي على الأراضي التركية ويتيح إمكانية حجز موعد مستشفى عن طريق النت.

طريقة حجز موعد في المشافي الحكومية التركية

كيفية حجز موعد في المستشفى، هناك طريقتين لحجز موعد بالمستشفى الأولى عن طريق رابط حجز موعد بالمستشفى والطرقة الثانية هي رقم حجز موعد بالمستشفى. سنقوم بشرح الطريقتين بالتفصيل.

شرح رابط حجز موعد مستشفى في تركيا بالصور

رابط حجز موعد مستشفى في تركيا، أطلقت الحكومة التركية موقعاً الكترونياً لحجز موعد في المستشفيات التركية قبل التوجه إلى أي مشفى من المشافي الحكومية التركية. ويتيح لك الموقع إمكانية الترجمة للغة العربية أثناء عملية أخذ الموعد، سنشرح لكم بالتفصيل طريقة حجز موعد في المشافي التركية كما يلي:

  1. ندخل في الانترنت على رابط حجز موعد مستشفى الرسمي في تركيا وهو: رابط حجز موعد في المشافي التركية
  2. وبعد الدخول إلى الرابط ستظهر لنا عدة خيارات، ويمكن ملاحظة خيار يوجد على يمين الصفحة وهو: “Randevu AL” وهذا يعني أخذ أو حجز موعد جديد في المستشفى.
  3. بعد الضغط على حجز موعد سيظهر لنا مربع ومن ضمن الخيارات عضوية جديدة “Üye Ol” سندخل إلى هذا الخيار ونسجل فيه الرقم الوطني الذي يبدأ بـ 99 وهو رقم الكملك نفسه، ومن بعدها نكتب الاسم والكنية والجنس وتاريخ الميلاد، ونضع إشارة صح على الخانة “Üyelik ve Gizlilik Politikası Okudum,kabul ediyorum.”. ونضغط على التالي كما في الصورة أدناه.
  4. في هذه الخطوة نقوم بإكمال تعبئة البيانات المطلوبة وهي: رقم الهاتف المحمول، ورقم الهاتف الأرضي، والبريد الإلكتروني، وكملة السر وسؤال الأمان السري، وصورة الأمان. كما في الصورة أدناه.
  5. بعد تعبئة جميع الحقول المطلوبة في الخطوتين السابقتين نضغط على “Bitti”. وبهذا نكون قد سجلنا حساب جديد في موقع حجز مواعيد في المشافي التركية mhrs.gov.tr
  6. بعد ذلك يصبح لدينا عضوية جديدة وندخل في الموقع رقم الـ 99 وكلمة السر، ورمز التأكد الظاهر على الشاشة ومن بعدها نطلب الدخول.
  7. بعد الدخول إلى الموقع بعضوية جديدة نعبئ الخيارات المطلوبة، وهي كالتالي وكما في الصورة:
    اسم المدينة، والبلدية التابع لها، والقسم الطبي، واسم المشفى، وقسم المشفى، واسم الطبيب.

بعد أن نختار هذه الخيارات نضغط على بحث عن موعد ويمكن المحاولة لدى أكثر من طبيب كي يكون هناك موعداً متاحاً نحجزه.

بيانات تسجيل الدخول لرابط حجز موعد في المشافي التركية

بعد الضغط على حجز موعد سيظهر لنا مربع ومن ضمن الخيارات عضوية جديدة “Üye Ol” سندخل إلى هذا الخيار ونسجل فيه الرقم الوطني الذي يبدأ بـ 99 ومن بعدها نكتب الاسم والكنية والجنس وتاريخ الميلاد، ونضع إشارة صح على الخانة “Üyelik ve Gizlilik Politikası Okudum,kabul ediyorum.”. ونضغط على التالي.

اكمال بيانات التسجيل في موقع حجز موعد في المشافي التركية

في هذه الخطوة نقوم بإكمال تعبئة البيانات المطلوبة وهي: رقم الهاتف المحمول، ورقم الهاتف الأرضي، والبريد الإلكتروني، وكملة السر وسؤال الأمان السري، وصورة الأمان.

طريقة حجز موعد في المشافي التركية
  • بعد الدخول إلى الموقع بعضوية جديدة نعبئ الخيارات المطلوبة، وهي كالتالي:
    • اسم المدينة
    • البلدية التابع لها
    • القسم الطبي
    • اسم المشفى
    • قسم المشفى
    • اسم الطبيب
  • بعد أن نختار هذه الخيارات نضغط على بحث عن موعد ويمكن المحاولة لدى أكثر من طبيب كي يكون هناك موعداً متاحاً نحجزه.

وباختصار طريقة حجز موعد في المشافي التركية كالتالي:

كيفية حجز موعد المستشقى في تركيا
  1. الدخول لرابط حجز موعد مستشفى في تركيا الرسمي: رابط حجز موعد في المشافي التركية
  2. الضغط على “Randevu AL” لحجز موعد جديد في المشفى التركي.
  3. الضغط على “Üye Ol” لإنشاء حساب جديد على موقع حجز مواعيد في المشافي التركية.
  4. ادخال بيانات التسجيل وهي رقم الكيملك والاسم والكنية والجنس وتاريخ الميلاد.
  5. اكمال بيانات التسجيل وهي: رقم الهاتف المحمول، ورقم الهاتف الأرضي، والبريد الإلكتروني، وكملة السر وسؤال الأمان السري.
  6. إعادة تسجيل الدخول للموقع برقم الكملك وكلمة المرور الخاصة بنا.
  7. الضغط على Hastane Randevusu Al وإدخال البيانات المطلوبة لموعد المشفى في تركيا.
  8. اختيار أحد المواعيد المُتاحة وتأكيد الموعد. وبعدها ستصلنا رسالة بتاريخ وتوقيت الموعد.

رقم حجز موعد مستشفى في تركيا

حجز موعد في المستشفى 182وبرنامج 182 بالعربي، وهناك طريقة أخرى للمتحدثين باللغة التركية وهي الاتصال على الرقم الخاص بحجز موعد في المستشفى في تركيا وهو 182 ليتم الرد عليكم أولاً بواسطة مجيب آلي ومن ثم تحويلكم إلى الموظف المسؤول عن حجز الموعيد في المشافي التركية.

طريقة حجز موعد في المستشفى في تركيا بالفيديو

حجز موعد في المستشفى، آخذ موعد مشفى في تركيا، تطبيق حجز مواعيد المشفى في تركيا، برنامج حجز موعد مستشفى في تركيا، رقم المشافي التركية، رقم تلفون مواعيد المشافي في تركيا، رابط حجز موعد في المشفى، برنامج 182 بالعربي، برنامج حجز مواعيد المستشفى في تركيا، نظام حجز موعد مستشفى.

برنامج حجز مواعيد المستشفى في تركيا

برنامج حجز موعد مستشفى، كما أتاحت وزارة الصحة التركية نظام خاص لحجز موعد مستشفى في تركيا من خلال تطبيقات الهاتف المحمول، حيث أطلقت موقع وتطبيق MHRS الخاص بحجز مواعيد المشافي في تركيا.

يمكن الوصول إلى نظام حجز موعد مستشفى في تركيا MHRS وتحميل التطبيق من خلال الروابط هنا:

كيفية حجز موعد في المستشفى في تركيا

حجز موعد في المستشفى وحجز موعد معاينة 182، يمكن للمقيمين في تركيا حجز موعد في المشافي التركية من خلال الدخول للرابط الرسمي لحجز موعد مستشفى في تركيا واتباع الخطوات التالية لحجز موعد مستشفى عن طريق النت:

طريقة حجز موعد مستشفى في تركيا

الوقت التقديري: 10 minutes

  • الدخول للرابط الرسمي لحجز موعد مستشفى في تركيا

    أول خطوة هي الدخول لموقع حجز مواعيد المشافي التركية عبر رابط حجز موعد مستشفى في تركيا الرسمي من هنا: رابط حجز موعد في المشافي التركية

  • الضغط على Randevu AL

    وبعد الدخول إلى الرابط سيظهر لنا خيار يوجد على يمين الصفحة وهو: Randevu AL وهذا يعني أخذ أو حجز موعد.

  • تسجيل عضوية جديدة في الموقع

    تسجيل عضو جديد في رابط حجز موعد في المشافي التركية

    بعد الضغط على حجز موعد سيظهر لنا مربعاً ومن ضمن الخيارات عضوية جديدة Üye Ol سندخل إلى هذا الخيار ونسجل فيه رقم الـ TC الذي يبدأ بـ 99 ومن بعدها نكتب الاسم والكنية والجنس وكافة البيانات الشخصية المطلوبة

  • تعبئة البيانات المطلوبة لموقع المشافي التركية

    بيانات تسجيل الدخول لرابط حجز موعد في المشافي التركية

    نبدأ بإدخال المعلومات الشخصية وهي: الرقم الوطني الذي يبدأ بـ 99 ومن بعدها نكتب الاسم والكنية والجنس وتاريخ الميلاد، ونضع إشارة صح على الخانة “Üyelik ve Gizlilik Politikası Okudum,kabul ediyorum.”. ونضغط على التالي.

  • اكمال عملية تعبئة البيانات

    اكمال بيانات التسجيل في موقع حجز موعد في المشافي التركية

    بعد الضغط على التالي تظهر لنا صفحة جديدة لندخل المعلومات التالية: رقم الهاتف المحمول، ورقم الهاتف الأرضي، والبريد الإلكتروني، وكملة السر وسؤال الأمان السري.

  • إعادة تسجيل الدخول لرابط حجز موعد مستشفى

    بعد إتمام عملية التسجيل في موقع حجز المواعيد، نُعيد تسجيل الدخول للموقع عبر إدخال رقم الكملك وكلمة المرور الخاصة بنا.

  • طلب موعد مشفى جديد

    طلب موعد مشفى جديد في تركيا

    بعد تسجيل الدخول نقوم بالضغط على Hastane Randevusu Al وإدخال البيانات المطلوبة لموعد المشفى في تركيا وهي: اسم المدينة، والبلدية التابع لها، والقسم الطبي، واسم المشفى، وقسم المشفى، واسم الطبيب.

  • اختيار الموعد

    اختيار موعد حجز في المشافي التركية

    بعد إدخال المعلومات في الخطوة السابقة، تظهر لنا قائمة بالمواعيد المُتاحة لنختار ما يناسبنا منها. بعد اختيار الموعد تأتينا رسالة للهاتف المحمول تؤكد تاريخ وتوقيت ومكان الموعد.

Tools:

  • لحجز موعد مستشفى في تركيا تحتاج لـ: جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول متصل بالانترنت

الأسئلة الشائعة حول طريقة حجز موعد في المستشفى بتركيا

وتجدر الإشارة إلى إمكانية حصولكم على جميع معلوماتكم الصحية من خلال تطبيق إي نبض E-Nabız التابع لوزارة الصحة التركية، ويمكن الوصول إلى موقع وتطبيق إي نبض بالعربي من هنا: احصل على جميع معلوماتك الصحية من E-Nabız اي نبض.

  • ما هو برنامج حجز مواعيد المستشفى في تركيا؟

    برنامج حجز مواعيد المستشفى في تركيا هو merkez hekim randevu sistemi وبما معنى “نظام حجز مواعيد في المستشفى” ويعرف بالاختصار mhrs

  • ما هو رابط حجز موعد مستشفى في تركيا؟

    يمكنكم الوصول إلى رابط حجز موعد مستشفى في تركيا من هنا: https://www.mhrs.gov.tr/

  • ما هو رقم هاتف حجز موعد مستشفى في تركيا؟

    رقم الهاتف الخاص بحجز موعد مستشفى في تركيا هو 182 يإمكانك الاتصال بهذا الرقم وحجز موعد مستشفى بكل سهولة ولكن شرط أن تكون متحدث باللغة التركية.

  • كيف أحجز موعد في المستشفى في تركيا؟

    هناك طريقتين لحجز موعد مستشفى في تركيا كما ذكرنا سابقاً، الأولى عن طريق رابط حجز موعد مستشفى والثانية عن طريق الاتصال بالرقم 182.

ويجب التنويه إلى أنه عند الذهاب للمشافي الحكومية في تركيا ينبغي عليكم الحصول كود الهاس Hes، ويمكنكم الحصول عليه من خلال الطرق التالية:

برنامج حجز مواعيد المستشفى في تركيا، رابط حجز موعد مستشفى، رقم حجز موعد مستشفى، كيف احجز موعد في المستشفى في تركيا، طريقة حجز موعد في المستشفى، المشافي التركية، المستشفيات التركية، كيفية حجز موعد في المستشفى، حجز موعد معاينة، برنامج حجز مواعيد المستشفى، حجز موعد في المستشفى 182.

حجز موعد في المستشفى، رابط حجز موعد مستشفى، حجز موعد مشفى، رقم حجز موعد مستشفى، 182 بالعربي، رابط حجز موعد في المشفى، برنامج 182 بالعربي، حجز موعد معاينة 182، رابط حجز موعد مشفى، برنامج حجز مواعيد المستشفى في تركيا، رقم المشفى في تركيا، برنامج حجز مواعيد المستشفى، حجز موعد بالمشفى، حجز موعد مستشفى عن طريق النت.

حجز موعد في المستشفى 182، رابط حجز موعد في المشافي التركية، برنامج حجز موعد في المشافي التركية، ١٨٢ حجز موعد، اخذ موعد للمستشفى، برنامج حجز موعد مستشفى، حجز موعد في المشافي التركية، طريقة حجز موعد في المستشفى، رقم اخذ مواعيد المستشفى، رقم 182 في تركيا، رابط حجز موعد مستشفى في تركيا، حجز موعد معاينة، كيف احجز موعد في المستشفى، رقم حجز موعد في المشافي التركية، حجز موعد مشفى عنتاب، حجز دور في المشافي التركية.

وللاطلاع على أخبار تركيا العاجلة وكل ما يخص السوريين والعرب في تركيا، تابعونا على
تيلجرام قناة دليلك في تركيا
دليلك في تركيا على جوجل نيوز

You might also like