طريقة الكشف عن مخالفات الكمامات وخرق الحظر عن طريق إي دولات e-devlet

مخالفة الكمامة في تركيا وغرامة حظر التجول في تركيا ورابط المخالفات

لجأت العديد من الدول لتطبيق سياسة المخالفة المالية على المنتهكين لقرارات الدولة المعنية بالإجراءات الاحترازية بسبب جائحة كورونا.

المخالفات المالية للكمامة وخرق حظر التجول وكود الهاس في تركيا

كان تركيا من بين الدول التي أدرجت عدة مخالفات في هذه الفترة كرادع للناس ومحاولة لإلزامهم بتطبيق الإجراءات الاحترازية في سبيل مكافحة الوباء، ففرضت عدد من المخالفات وحدتها بقيمة مالية منها:

  • قيمة مخالفة الكمامة في تركيا ومخالفة عدم ارتداء الكمامة في تركيا بالأماكن العامة وتبلغ 900 ليرة تركية.
  • قيمة مخالفة حظر التجوال في تركيا 3150 ليرة تركية. وهي غرامة مخالفة الحظر في تركيا.
  • قيمة مخالفة المسافة الاجتماعية الآمنة 900 ليرة تركية.
  • قيمة مخالفة الهروب من الحجر الصحي وتبلغ 900 ليرة تركية بالإضافة لإجراءات رفع دعوى قضائية بحقه وتحويل الحجر إلى المساكن الطلابية المأجورة.
  • قيمة مخالفة السفر بدون رمز HES  وتبلغ 3150 ليرة تركية بالإضافة لإجراءات رفع دعوى قضائية بحق الشخص وتحويل الحجر إلى المساكن الطلابية المأجورة.

وللتأكد من عدم وجود أي مخالفة الحظر في تركيا وغرامة مخالفة الحظر في تركيا في اسمك يجب الاستعلام عنها عن طريق موقع بوابة الحكومة الإلكترونية اي دولت E-devlet في تركيا.

كيفية الاستعلام عن مخالفة الكمامة وخرق حظر التجول في تركيا

من أجل معرفة مخالفة الكمامة في تركيا ومعرفة مخالفة حظر التجول في تركيا، نقدم لكم فيما يلي شرحًا تفصيليًا عن طريقة الكشف عن المخالفات المالية نتيجة عدم ارتداء الكمامة أو خرق حظر التجول بحق الأشخاص عن طريق إي دولات. وسنقوم بشرح مفصل لكيفية الإستعلام عنها:

أولاً: يجب علينا التوجه إلى موقع e-devlet وذلك عن طريق كتابة اسم الموقع على المتصفح الخاص بك

ثانياً: بعد الدخول إلى الموقع لابد من تسجيل رقم الهوية الخاصة بالمُستعلم ” الكملك” ثم كلمة السر التي حصلت عليها من مركز ptt.

تسجيل الدخول إلى بوابة الحكومة الإلكترونية

ثالثاً: بعد تسجيل الدخول نتوجه إلى المكان المخصص للبحث ونكتب: vergi borcu sorgulama(gelir idaresi başkanlığı وهو رابط المخالفات في تركيا.

الاستعلام عن الضرائب في اي دولت

رابعاً: في حال لم يتواجد عليك أي ديون أو مخالفات سوف يظهر لك مايلي

الغرامات في إي دولات

خامساً: إذا كان يوجد عليك أي مخالفة فسوف يظهر لك جدول يوضح لك المبلغ المترتب عليك ويمكنك الضغط على Toplam borçlar للتفاصيل.

وبهذه الطريقة تستطيع الاستعلام عن كل المخالفات وحتى بعض الديون التي يمكن أن تكون غير منتبه لها ولتجنب تراكمها وازدياد قيمتها.

ملاحظة: (قد يتأخر رفع قيمة مخالفة حظر التجوال في تركيا الصادرة عليك على سيستم بوابة الحكومة الإلكترونية).

وإن كنتم لا تملكون شيفرة إي دولت وتريدون الوصول إلى رابط المخالفات في تركيا، فيمكنكم الاطلاع على المقال التالي والذي يتضمن كافة التفاصيل حول كلمة مرور بوابة الحكومة التركية الإلكترونية للاطلاع على مخالفات الكمامات وغرامة مخالفة الحظر في تركيا:
طريقة الحصول على شيفرة إي دولات E-Devlet

قيمة مخالفة حظر التجول، استعلام مخالفات حظر التجول، هل مخالفة حظر التجول تمنع من السفر، قرار حظر التجول في تركيا اليوم، خرق حظر التجول في تركيا، قرار الحظر في تركيا، هل يوجد حظر في تركيا هذا الأسبوع 2021، هل يوجد حظر في تركيا اليوم، ساعات الحظر في تركيا اليوم، هل يوجد حظر في تركيا غدا، الحظر في تركيا غداً، قرارات الحظر في تركيا اليوم، حظر التجول في تركيا الآن، الحظر في تركيا هذا الأسبوع.