fbpx
أخبار تركيا بالعربيالكملك

رابط تحديث البيانات وطريقة حجز موعد تحديث البيانات للسوريين في تركيا

نظام تحديث البيانات الجديد عبر رابط تحديث البيانات الجديد للسوريين في تركيا هو نظام الكتروني لتحديث البيانات وإعطاء المواعيد للأجانب تحت الحماية الدولية والمؤقتة، في حال أرادوا تحديث بياناتهم المسجلة مسبقاً.

ويجب تحديث البيانات في الحالات مثل: الزواج الطلاق الوفاة الولادة وتغيير العنوان أو معلومات الاتصال وما إلى ذلك من معلومات أخرى.

بعد أن تحصل على موعد من خلال رابط تحديث البيانات الجديد عليك إحضار جواز السفر او دفتر العائلة أو بطاقة الهوية الشخصية إلى الموعد. يمكنك الحصول على موعد تحديث البيانات في تركيا من أجل 15 شخص كحد اقصى (يشمل الصغار تحت 18 سنة).

أهمية نظام مواعيد تحديث البيانات للسوريين

رابط تحديث البيانات
مواطنون سوريون يحدثون بياناتهم في دائرة النفوس – رابط تحديث البيانات

نظام المواعيد لتحديث بيانات الأجانب في تركيا المقصود به رابط تحديث البيانات الجديد للسوريين في تركيا والأجانب الخاضعين للحماية المؤقتة والدولية بشكل عام.

ويتيح رابط تحديث البيانات الجديد للسوريين إمكانية حجز موعد لتحديث بيانات الكملك وتغيير عنوان السكن وتحديث بيانات التعليم وتحديث الحالة الاجتماعية ونقل الكملك.

رابط تحديث البيانات الجديد للعام

بإمكانكم حجز موعد تحديث البيانات من خلال رابط تحديث البيانات الرسمي: رابط تحديث البيانات للسوريين في تركيا والأجانب الخاضعين للحماية المؤقتة.

حجز موعد تحديث بيانات، ويعتبر هذا الموقع هو رابط تحديث البيانات الرسمي التابع لدائرة الهجرة التركية المسؤولة عن شؤون اللاجئين السوريين المقيمين في تركيا تحت ظل الحماية المؤقتة.

كيفية تحديث البيانات للسوريين في تركيا

من أجل تحديث بيانات السوريين في تركيا، سواء من تغيير عنوان سكن أو تغيير الحالة الاجتماعية أو طلب نقل الكملك لغير محافظة أو تثبيت قيد النفوس والسكن في تركيا ينبغي عليكم اتباع ما يلي:

رابط نظام تحديث البيانات 2021 للسوريين في تركيا
  1. أولًا عليكم الدخول إلى رابط تحديث البيانات الجديد والذي يطلب منكم كتابة الاسم كما هو في بطاقة الحماية المؤقتة، بالإضافة إلى تعبئة الفراغات والنقاط والرموز الأخرى كاملة.
  2. ثانيًا عليكم تعبئة الخانة الأخرى برقم بطاقة الحماية (الكملك) الحالي واسم الوالد ورمز الهاتف المحمول الشخصي ورقم الهاتف ثم وضع رمز التحقق الذي سيصلك برسالة نصية على رقم هاتفك .
  3. ثالثًا بعد تعبئة كافة المعلومات اللازمة لحجز موعد تحديث البيانات 2024، ستصلك رسالة نصية تتضمن الموعد المخصص لتحديث البيانات لك وللأشخاص الذين قمت بالتسجيل لهم.

من الأفضل إجراء تحديث البيانات فور حدوث أي تغيير عليها من أجل الاستمرار في الاستفادة من الرعاية الصحية والتعليم والمساعدات الاجتماعية والمالية للسوريين.

رابط حجز موعد تحديث البيانات في اسطنبول الجديد

يمكن للسوريين المقيمين في اسطنبول الدخول إلى رابط تحديث البيانات في اسطنبول (رابط تحديث البيانات في سلطان بيلي) وطلب حجز موعد تحديث بيانات في اسطنبول بكل سهولة عبر رابط موقع تحديث البيانات في اسطنبول.

وللوصول لرابط تحديث البيانات الرسمي للسوريين في اسطنبول (رابط تحديث البيانات في سلطان بيلي) يمكنكم زيارة الرابط من هنا: رابط حجز موعد تحديث البيانات في اسطنبول، رابط حجز موعد كملك سلطان بيلي.

رقم إدارة الهجرة في أنقرة وكيف يتم الحجز عبر رقم إدارة الهجرة

يمكن لأي مواطن سوري يحمل بطاقة الحماية المؤقتة الاتصال على الرقم 157 لحجز موعد تحديث البيانات “الكملك”.

فيديو توضيحي عن الأوراق اللازمة لتحديث البيانات للسوريين في تركيا

ماذا يلزم لتحديث بيانات الكملك عبر رابط تحديث البيانات للسوريين في تركيا؟ يمكنكم الاطلاع على شروط تحديث البيانات وجميع الأوراق اللازمة لتحديث بيانات كملك السوريين في تركيا من خلال هذا الفيديو:

فيديو- رابط تحديث البيانات الجديد

الأوراق المطلوبة لتحديث البيانات للسوريين في تركيا

عند التقديم على موعد لتحديث البيانات عبر رابط تحديث البيانات الذي خصصته الحكومة التركية للأجانب المقيمين فيها، يجب التحضير للمستندات التالية يوم التحديث:

  • احضار بطاقة الإقامة المؤقتة ( الكملك)
  • الثبوتيات السورية من هوية سورية ودفتر عائلة مترجم ومنوتر مصدق في دائرة النوتر.
  • وثيقة عنوان المنزل ( ورقة النفوس) ويمكن استخراجها من اي دولات
  • تقديم مستندات إضافية تثبت معلوماتك الشخصية أو الوضع القانوني في تركيا، مثل عقود الإيجار، أو فواتير المياه والكهرباء.
  • تصوير رسالة موعد الحجز على ورقة.

فوائد تحديث البيانات للسوريين في تركيا

تشمل فوائد تحديث البيانات للسوريين في تركيا على زيادة فرص الشخص بالحصول على الجنسية عند حصوله على شهادة دراسية لذلك يجب تحديث البيانات عند الحصول على شهادة دراسية.

وكذلك عند تغيير رقم الهاتف يجب تحديث البيانات لكِ تصل للشخص كل الرسائل من أدارة الهجرة.

رابط تحديث البيانات في جميع الولايات التركية

يوجد في تركيا 38 ولاية موجودة في رابط حجز تحديث البيانات مما يمكن السوريين المقيمين في هذه الولايات من تحديث كمالكهم فيها.

بات تحديث البيانات من أولويات السوريين لتجنب توقف قيد الكملك مما يوقف جميع خدمات السوريين ويمنعهم من دخول المشافي او اجراء أي عمليات قانونية في تركيا.

وهنا تجدون الأسئلة الشائعة حول موقع تحديث البيانات الجديد وعملية تجديد وتبديل الكملك للسوريين وإصدار الكملك الجديد وتفعيل الكملك المُبطل.

ما هو رابط تحديث البيانات 2024 الجديد للسوريين في تركيا؟

يمكن الوصول لرابط تحديث البيانات الرسمي لتحديث بيانات السوريين المقيمين في تركيا تحت بند الحماية المؤقتة من خلال حجز موعد تحديث البيانات

ما هي الخدمات التي يمكنني الحصول عليها عبر رابط تحديث البيانات الجديد؟

من خلال رابط تحديث البيانات يمكنكم الحصول على الخدمات التالية: تغيير عنوان السكن، تغيير الحالة الاجتماعية، طلب نقل لولاية ثانية، تثبيت قيد النفوس والسكن.

ما هو رابط تحديث البيانات الجديد للسوريين في اسطنبول؟

يمكن الوصول إلى رابط تحديث البيانات للسوريين في اسطنبول لحجز موعد تحديث بيانات كملك اسطنبول من خلال موقع تحديث البيانات

ما هو نظام تحديث بيانات الكملك الجديد للسوريين في تركيا؟

يمكن الوصول لنظام تحديث بيانات الكملك للسوريين في اسطنبول وغازي عنتاب ومرسين وأضنة وبورصة وأنقرة وإزمير وكهرمان مرعش وهاتاي وأورفة من خلال موقع حجز موعد تحديث البيانات الجديد

ما هو رابط حجز موعد لتحديث بيانات كملك السوريين؟

يمكن حجز موعد لتحديث معلومات الكملك وبيانات السوريين في تركيا من خلال موقع تحديث البيانات 2022 الرسمي الصادر عن إدارة الهجرة التركية. ولحجز دور تحديث يمكنكم زيارة موقع حجز تحديث البيانات في تركيا للدخول لنظام تحديث البيانات الجديد.

ما هو رابط حجز موعد عبر موقع e-randevu.goc gov.tr؟

هو رابط تحديث البيانات الجديد ويمكن من خلاله حجز موعد تحديث بيانات السوريين.

مواضيع قد تهمك حول العيش في تركيا والشؤون القانونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *