fbpx
أخبار تركيا بالعربي

طريقة جديد لربح المال في تركيا يبتكرها شاب تركي يكسب فيها 30 ألف ليرة شهرياً

إرهان أولوداغ، أب لـ 4 أطفال يعيش في أنطاليا في حي مراد باشا، أبتكر طريقة جديد لربح المال في تركيا من قاع البحر، جلبت له أكثر من ثلاثين ألفاً شهرياً.

كان إرهان أولوداغ عاطلاً عن العمل بعد أن خسر عمله كسائق في قطاع السياحة، ليعثر على كنز في قاع البحر.

شاب تركي يبتكر طريقة جديدة لربح المال في تركيا

أثناء عمله كسائق في قطاع السياحة في أنطاليا، قام إيرهان أولوداغ (35 عامًا)، وهو أب لـ 4 أطفال، بعد أن أصبح عاطلاً عن العمل بسبب الوباء، ببيع المعادن التي استخرجها عن طريق الغوص في قاع البحر

وأوضح أولوداغ أنه أنتج 25 طناً من الحديد الصيف الماضي و 15 طناً من الحديد حتى الآن هذا الصيف، وأن دخله الشهري يتراوح بين 25 و 30 ألف ليرة تركية

طريقة جديد لربح المال في تركيا
طريقة جديد لربح المال في تركيا

قصة إرهان أولوداغ وكسب المال من خلال بيع الحديد الموجود في البحر

إرهان أولوداغ، أب لـ 4 أطفال يعيش في أنطاليا حي مراد باشا، كان يعمل كسائق في قطاع السياحة ولكن جاء الوباء ليجعله عاطلاً عن العمل.

ولم يتمكن إرهان أولوداغ من العثور على وظيفة على الرغم من بحثه عن عمل، وأثناء سباحة في البحر وجد معادن في قاع البحر على شاطئ كونيالتي.

وخطر بباله إحضار مستلزمات الغطس للغطس في قاع البحر والبحث عن مخلفات السفن المتحطمة من حديد ومعادن أخرى.

كان لمشروعه هذا وجهين أحدهما للتسلية وممارسة هواية الغطس والآخر يمكن أن يدر عليه أموالاً كثير إذا تم الأمر كما هو مخطط له.

وبالغ=فعل بدأ هذا الشاب بالبحث عن الحديد والمعادن الأخرى (الخردة) في قاع البحر وتمكن من استخراج ما بين 100 و 150 كيلوغرامًا من المعادن يوميًا، و من خلال بيع هذه المعادن لإعادة التدوير، حقق دخلاً شهريًا يتراوح بين 25 و 30 ألف ليرة.

طرق ربح المال في تركيا
طرق ربح المال في تركيا

وذكر أولوداغ في مقابلة صحفية معه أنه أنتج حتى الآن 40 طناً، 25 طناً في الصيف الماضي و 15 طناً حتى الآن هذا الصيف.

وأضاف، لقد اشتريت سيارة من عملي هذا لمساعدتي بعملي الجديد، وسددت جميع الديون المتراكمة علي أثناء فترة الوباء، وأخطط لشراء منزل إذا استمر عملي على هذا المنوال.

ما رأيكم بهذا العمل؟؟ اعتقد أنه رائع للغاية وممتع بنفس الوقت.

اقرأ أيضاً: