fbpx
أخبار تركيا بالعربي

أصوات مرعبة ولغز يحيّر سكان ولاية سيرت التركية ويجعلهم لا ينامون الليل

في قرية Meydandere وسط ولاية سيرت التركية Siirt ، تسببت أصوات جاءت من تحت الأرض فجأة في الليل في إثارة قلق القرويين لمدة أسبوعين.

وأفاد المواطنون إن الصوت يشبه صوت الانفجار، وأنا منازلهم بدأت تهتز وطلبوا المساعدة على الفور للعثور على مصدر الصوت.

كما صرح رئيس قرية ميدانديري نجم الدين بايكارا أن الأصوات القادمة من تحت الأرض مخيفة، وقال إن القرويين لا يستطيعون النوم ليلاً بسبب صوت الانفجار القادم من تحت الأرض.

وقال بايكارا ، “كانت هناك بعض المشاكل منذ أسبوعين، وسبب هذه المشاكل، تسمع أصوات وكأن هنالك منجم تحت الأرض.

وأثرت الأصوات الغريبة بشعور جميع سكان القرية بالقلق، وأكثر ما أثار قلقهم هو أن بيوتهم أصبحت تهتز ، والقرية كلها تتوتر بسبب هذا الاهتزاز.

وذكر أحد سكان القرية قائلاً: “عندما ذهبت إلى الفراش ليلاً، كانت الساعة حوالي الثانية صباحًا وكان هناك صوت ألغام.

وذلك تسبب بهلع لجميع سكان القرية وأصبحوا قلقين جداً من حدوث أي انفجار يعرض حياتهم للتهلكة، وطالبوا الجهات المعنية بالتوصل إلى حل سريع.

لغز يحيّر سكان ولاية سيرت التركية
لغز يحيّر سكان ولاية سيرت التركية

صبري يلدريم، أحد سكان القرية، ذكر إنه كان يراقب لأنه لم يستطع النوم ليلا بسبب الأصوات المرعبة تحت الأرض. وقال يلدريم: “عمري 72 عامًا ولم أر مثل هذا الصوت الرهيب من قبل، سمعنا الأصوات بمعدل ثلاث مرات عند الساعة 12:00، الساعة 01.00، الساعة 02:00، وكانت الأصوات تأتي من تحت الأرض وكأنها دوي انفجـ ـارات.

وأضاف، إنه صوت مخيف، نحن لا ننام في الليل، نبقى يقظين طوال اليل نراقب، وأفاد أن سكان القرية جميعهم قلقون، كبيرهم وصغيرهم، ويخشون من انفجـ ـار قوي يودي بحياتهم جميعاً.

170 أسرة لا تستطيع النوم ليلا بسبب الخوف، تطالب الدولة التركية بإيجاد حل سريع.

اقرأ أيضاً: