fbpx

5 من أفضل شواطئ ازمير لؤلؤة بحر إيجة

تعتبر مدينة ازمير إحدى أهم المدن السياحية في تركيا لما تمتلكه من مقومات متنوعة فهي تحوي أجمل المعالم التاريخية والطبيعة الساحرة والشواطئ الرائعة التي سوف نتطرق إليها في هذا المقال ونستعرض برفقتكم أفضل شواطئ ازمير لؤلؤة البحر.

ما هي أفضل شواطئ ازمير؟

تطل مدينة ازمير على بحر إيجة وهذا يجعلها تمتلك مجموعة من الشواطئ الرائعة والتي يرتادها الكثير من السياح المحليين والأجانب ومن أفضل شواطئ ازمير نذكر لكم:

شاطئ نادي المرح في إزمير

شاطئ نادي المرح من أشهر شواطئ مدينة ازمير التركية حيث يشهد هذا الشاطئ الجميل إقبالاً كبيرا من الزوار من مختلف الأطياف ويتميز برماله الذهبية ويتوفر على الشاطئ الكثير من المقاعد والمظلات للاسترخاء والتمتع بسحر مياه البحر والطبيعة الخلابة.

ويمتد شاطئ نادي المرح على مساحة قدرها 30000 متر مربع تضم العديد من المرافق المميزة من مطاعم ومقاهي ومركز للرياضات المائية، ويستضيف الشاطئ العديد من الحفلات والأنشطة الرياضية المختلفة وحفلات الشواء.

موقع شاطئ نادي المرح على خرائط جوجل

شاطئ بيرلانتا ازمير (Pırlanta Plajı)

شاطئ بيرلانتا ازمير (Pırlanta Plajı) يقع في منطقة تشيشمي ويبعد عن مركز المدينة 8 كم وعن مركز مدينة ازمير 93 كم ويتميز الشاطئ بنظافة مياهه ويمكنكم ممارسة أنشطة ترفيهية متعددة على الشاطئ، ويحيط بشاطئ بيرلانتا في ازمير طبيعة ساحرة ويمكنكم التخييم في الغابات بالمنطقة.

موقع شاطئ بيرلانتا ازمير (Pırlanta Plajı) على خرائط جوجل

شاطئ ياسيكا آداسي (Yassica Adasi)

شاطئ ياسيكا آداسي (Yassica Adasi) من أجمل شواطئ مدينة ازمير ويقع في جزيرة ياسيكا آداسي ويمتد على مسافة 400 متر ويتميز بمياهه النظيفة الفيروزية والتي تستطيع من خلالها مشاهدة الأحياء البحرية، ويتوفر على الشاطئ مجموعة من المرافق الخدمية والأنشطة الترفيهية تناسب كافة الأعمار.

موقع شاطئ ياسيكا آداسي (Yassica Adasi) على خرائط جوجل

شاطئ آكوم ازمير (Akum Plajı)

شاطئ آكوم ازمير (Akum Plajı) يتميز بسحر خاص يتمثل بمقاعد وطاولات خشبية ذات ألوان زاهية تضفي رونقاً جميلاً على الشاطئ بالإضافة لمياهه النظيفة ورماله الذهبية الساحرة ويتوفر على الشاطئ مجموعة من المرافق الخدمية المميزة تؤمن جميع متطلبات السياح الوافدين إلى الشاطئ.

موقع شاطئ آكوم ازمير (Akum Plajı) على خرائط جوجل

شاطئ ايكمكسيز (‪Ekmeksiz Plaji‬)

شاطئ ايكمكسيز (‪Ekmeksiz Plaji‬) من أروع شواطئ مدينة ازمير حيث يمتلك مياه نظيفة ونقية تستطيع من خلالها مشاهدة أروع المخلوقات البحريةويتميز الشاطئ بالهدوء والمناظر الطبيعية الساحرة وتتوفر على الشاطئ مجموعة من المرافق الخدمية مثل غرف تبديل الملابس والمقاهي.

ما هو أشهر شواطئ مدينة ازمير؟

شاطئ نادي المرح من أشهر شواطئ مدينة ازمير التركية حيث يشهد هذا الشاطئ الجميل إقبالاً كبيرا من الزوار من مختلف الأطياف ويتميز برماله الذهبية ويتوفر على الشاطئ الكثير من المقاعد والمظلات للاسترخاء والتمتع بسحر مياه البحر والطبيعة الخلابة.

أين يقع شاطئ ياسيكا آداسي (Yassica Adasi)؟

شاطئ ياسيكا آداسي (Yassica Adasi) يقع في جزيرة ياسيكا آداسي ويمتد على مسافة 400 متر ويتميز بمياهه النظيفة الفيروزية.

كم يبعد شاطئ بيرلانتا عن مدينة ازمير؟

شاطئ بيرلانتا ازمير (Pırlanta Plajı) يقع في منطقة تشيشمي ويبعد عن مركز المدينة 8 كم وعن مركز مدينة ازمير 93 كم

اقرأ أيضا:

Comments are closed.