fbpx
أخبار تركيا بالعربي

رابط الحصول على استشارة قانونية مجانية للسوريين والعرب في تركيا

أعلنت جمعية اللاجئين “mülteciler” في تركيا، بولاية إسطنبول، عن تقديمها للأجانب القاطنين على الأراضي التركية خدمات قانونية ضمن بندَي “الحماية المؤقتة” و “الحماية الدولية”. ونشرت الجمعية تفاصيل هذه الخدمات عبر موقعها الرسمي، حيث أوضحت: “تشمل خدماتنا القانونية استشارات مجانية وإرشادات ومتابعة حالات العملاء عبر القسم القانوني في جمعية اللاجئين، بمساعدة محامي تركي متحدث بالعربية في إسطنبول.

رابط الحصول على استشارة قانونية مجانية

رابط الحصول على استشارة قانونية مجانية للسوريين والعرب في تركيا
رابط الحصول على استشارة قانونية مجانية للسوريين والعرب في تركيا

وأكدت الجمعية أنها تقدم جميع خدمات الاستشارات القانونية في تركيا تحت مبدأ المساواة والسرية، وذلك بشكل مجاني تماماً.

وفيما يتعلق بمتابعة الحالات والتوجيه، أشارت الجمعية إلى أنها تقدم خيار التحويل الخارجي أو الداخلي حسب طلب العميل فيما يتعلق بحالة معينة.

وأوضحت الجمعية أن معظم المراجعين لديها من النساء اللاتي تعرضن للتمييز بسبب الجنس أو تعرضن للعنف الأسري أو تم اجبارهن على الزواج بالطرق التقليدية، بالإضافة إلى الأفراد الوحيدين بدون أبوين وذوي الإعاقات والمسنين وضحايا العنف الجسدي.

وفيما يتعلق بقوانين اللجوء والحماية الدولية، ذكرت الجمعية: “من بين أهم المشاكل القانونية والمواضيع التي يتم استشارتنا بها من قبل المراجعين هي قوانين الأسرة، قوانين العمل، قوانين الإيجار، مشكلات متعلقة بالقوانين الجنائية، الحماية الدولية لطالبي اللجوء، والقوانين المتعلقة باللاجئين وطالبي اللجوء من داخل وخارج الحدود التركية”.

وأوضحت الجمعية أنها تزود المراجعين في القسم القانوني بدعم مترجم لمساعدتهم في التعبير عن أنفسهم بشكل أفضل.

في الختام، أشارت الجمعية إلى أن قسم الاستشارات القانونية في الجمعية يقدم استشارات قانونية للسوريين في تركيا، وذلك ضمن مبنى الجمعية في الطابق الخامس.

من هي جمعية اللاجئين mülteciler” في تركيا؟

بناء جمعية اللاجئين mülteciler في اسطنبول في تركيا

“جمعية اللاجئين” (Mülteciler Derneği) في تركيا هي منظمة غير حكومية تعمل على تقديم الدعم والمساعدة للمهاجرين واللاجئين في تركيا، بما في ذلك السوريين والعرب. تهدف الجمعية إلى تقديم الدعم القانوني والاجتماعي والإنساني للأفراد الذين يواجهون تحديات وصعوبات بسبب وضعهم اللاجئ أو المهاجر.

يمكن للأفراد السوريين والعرب في تركيا الحصول على استشارة قانونية مجانية من خلال جمعية اللاجئين. يقوم المحامون والمتطوعون في الجمعية بتقديم المشورة القانونية حول القضايا المتعلقة باللجوء والهجرة والحقوق القانونية الأخرى التي قد يواجهها الأفراد.

للحصول على المزيد من المعلومات حول كيفية الوصول إلى خدمات الاستشارة القانونية المجانية التي تقدمها جمعية اللاجئين في تركيا، يُمكن الاتصال بالجمعية مباشرةً على الرقم 02167845105 أو زيارة موقعهم الرسمي على الإنترنت لمعرفة المزيد حول الخدمات التي يقدمونها وكيفية الوصول إليها.

اقرأ أيضاً

ما هي رسوم الحصول على استشارة قانونية من جمعية اللاجئين “mülteciler” في تركيا؟

لا يتم فرض أي رسوم للحصول على استشارة قانونية من جمعية اللاجئين “mülteciler” في تركيا، حيث تقدم جميع خدمات الاستشارات القانونية بشكل مجاني بالكامل؟

ما هي الجمعية التي تقدم استشارة قانونية مجانية للسوريين والعرب في تركيا؟

جمعية اللاجئين “mülteciler” في تركيا، بولاية إسطنبول.

ما هو رابط الحصول على استشارة قانونية مجانية من جمعية اللاجئين في تركيا؟

ما هو عنوان جمعية اللاجئين للحصول على استشارة قانونية مجانية للسوريين في تركيا؟