رابط PTT لشراء المواد الغذائية والأدوات المنزلية بأسعار رخيصة

رابط PTT لشراء المواد الغذائية – بعد غلاء الأسعار الفاحش الذي تشهده المواد الغذائية في تركيا، وبالأخص خلال شهر رمضان المبارك.

نفذت وزارة التجارة عمليات تفتيش على الزيادات الباهظة في الأسعار في الأسواق والبازارات وأسواق الجملة في 81 محافظة،
وتم فحص 22 ألف 535 منتجًا ضمن 1674 مؤسسة في الأسبوع الماضي.

وذكرت وزارة التجارة أن 22535 منتجًا تم فحصها على أساس 1674 شركة في الأسبوع الماضي بحثًا عن زيادات أسعار باهظة. وقامت الوزارة بفرض غرامات مالية قدرها 15 مليون 480 ألف ليرة تركية على 495 شركة”.

وذلك بعد الكثير من الشكاوي والاحتجاجات المقدمة للوزارة من قبل المواطنين وصغار التجار في الفترة الأخيرة عن أسعار باهظة تجتاح السوق.

رابط ptt للتسوق عبر الأنترنت

بالتعاون مع الحكومة التركية وبغرض خفض أسعار المنتجات الغذائية قررت شركة ال PTT بيع المنتجات الغذائية بأسعار أرخص من السوق ومجانية التوصيل.

جاء ذلك بالتعاون مع العديد من الشركات المصنعة للمواد الغذائية للتخفيف على المواطن ولمنع الاحتكار في السوق والغلاء الباهظ في الأسعار.

وقررت بيع العديد من المواد الغذائية الأساسية مثل: (زيت عباد الشمس، زيت الزيتون، السكر، الشاي، الدقيق، البقوليات، معجون الطماطم، والعسل، والعديد من المواد الأساسية الأخرى).

وليس المواد الغذائية فحسب، هناك العديد من الأدوات المنزلية والكهربائية والالكترونية ومستلزمات المكاتب والسيارات وكافة احتياجات المنازل.

وأطلقت PTT رابطاً الكترونياً لإمكانية الشراء عبر الانترنت، وأضافت خاصية التوصيل المجاني لمساعدة المواطنين على شراء مواد أساسية بأسعار أرخص من السوق.

متجر الـ ptt الالكتروني للتسوق عبر الانترنت

بإمكانكم الضغط هنا “رابط الـ ptt للتسوق عبر الانترنت” لتحويلكم للموقع الرسمي لل بي تي تي وشراء المواد الغذائة بأسعار أرخص من السوق بمناسبة شهر رمضان.

بعد الدخول إلى متجر PTT الالكتروني للتسوق عليكم الضغط على خانة Kampanyalar ومن ثم البحث في الصفحة الرئيسية عن المواد التي تريدون شرائها.

كيفية التسوق عبر الانترنت من عروض PTT

الوقت التقديري: 10 minutes

أدخل إلى رابط PTT للشراء عبر الانترنت

رابط شراء ptt والتسوق بأرخص الأسعار في تركيا

أضغط على رابط الدخول إلى متجر PTT الالكتروني للتسوق عبر الانترنت من هنا https://www.pttavm.com/

اختر الخانة التي تريد الشراء منها

بعد الدخول إلى رابط PTT ستظهر لك خيارات عديدة في أعلى الصفحة وهي: (سوبر ماركت، الأدوات الرياضية، عالم الهوايات، المستلزمات المنزلية، مستلزمات الأطفال، مستحضرات التجميل والصحة، موضة، أدوات الكترونية)

أحصل على عروض الـ PTT بأرخص الأسعار

اذا كنت تريد شراء مواد غذائية من PTT اضغط على خيار سوبر ماركت ومن ثم خيار العروض Kampanyalar ومن خيار العروض أو التنزيلات بإمكانك الاطلاع على كافة عروض PTT وشرائها مع مجانية التوصيل على أغلب المنتجات.

Tools:

  • تحتاج للتسوق عبر الانترنت من متجر PTT الالكتروني إلى: هاتف جوال أو جهاز كمبيوتر ورصيد في البنك

الأسئلة الشائعة حول رابط PTT لشراء المواد الغذائية بأسعار رخيصة

ما هي آلية الشراء من موقع PTT للتسوق؟

آلية الشراء من موقع PTT للتسوق هي الشراء أون لاين حيث تقوم باختيار ما تحتاج ووضعه بالسلة الالكترونية الخاصة بك ودفع المبلغ المستحق عن طريق كرت البنك أو أي كرت دفع الكتروني.

هل يمكن ارجاع المشتريات أو استبدالها عبر موقع PTT للتسوق؟

نعم، تتيح لك PTT إمكانية إرجاع المشتريات واستبدالها حسب المنتج

هل أستطيع أن اشتري من بي تي تي بدون حساب بنكي؟

نعم، تستطيع الشراء من PTT أو من أي متجر الكتروني آخر بدون حساب بنكي، بإمكانك استخدام كرت الشراء الالكتروني أو بطاقات مسبقة الدفع مثل: بايسل كرت، أو إنينال كرت وما شابه

قد يهمك أيضاً: ارتفاع سعر الزيت النباتي في تركيا
ارتفاع سعر البيض في تركيا بنسبة 70%.. تعرف على الأسباب

رابط شراء ptt والتسوق بأرخص الأسعار في تركيا
رابط شراء ptt والتسوق بأرخص الأسعار في تركيا

التسوق من بي تي تي، رابط بي تي تي، رابط التسوق من بي تي تي، الشراء من PTT، التسوق من PTT، عروض PTT في تركيا، متاجر PTT، التسوق أونلاين من PTT بي تي تي، التسوق أونلاين في تركيا.

عروض المتاجر الإلكترونية في تركيا، عروض متجر PTT، تخفيضات PTT بي تي تي في تركيا، أرخص المواد الغذائية من بي تي تيPTT، شراء المواد من PTT، خدمات PTT للتسوق الإلكتروني.