تعرف على طريقة فتح حساب بنكي بـ كويت ترك

يقدم بنك "كويت ترك" تسهيلات خلال عملية فتح الحساب للأجانب، لذا يلجأ الكثير من السوريين إلى التعامل معه حيث لا تتضمن آلية فتح الحساب فيه تعقيدات كثيرة، ويمكن بسهولة من خلال إجراء بعض المعاملات الميسرة.

متابعات

يعد بنك “كويت ترك” أكبر بنك إسلامي في تركيا، يعود تاريخ تأسيس البنك إلى عام 1989م، حيث تم تأسيسه كأول بنك إسلامي متكامل الخدمات، ويعتبر من أهم البنوك حسب تصريح المدير التنفيذي للبنك “أفق أويان” إذ يملك احتياطياً من الذهب يقدر ب 25 طناً، ويعد بيت التمويل الكويتي أكبر المساهمين في البنك إذ يمتلك نسبة 62%، ويمتلك بنك الأوقاف التركي نسبة 18%، وتمتلك المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية نسبة 9%، ويمتلك البنك الإسلامي للتنمية 9% أيضاً، في حين تتوزع 2% بين مساهمين آخرين.

يملك البنك الكويتي التركي 227 فرعاً في تركيا، ويشهد البنك إقبالاً متزايداً كونه يقدم تسهيلات وخدمات مميزة تجذب العملاء وتشجع العائلات على إيداع مدخراتهم من الذهب لديه من أجل استثمارها.

حاز البنك على العديد من الجوائز من قبل المؤسسات العامة والجمعيات المهنية نتيجة لمساهمته في رفع اقتصاد البلد، ومساهمته في جذب رؤوس الأموال والاستثمارات الخليجية والأوروبية إلى السوق التركي.

هذا وتواصل المصارف الإسلامية توسعها في تركيا منذ عام 2002م بعد تنامي الدعم الحكومي منذ تولي حزب العدالة والتنمية الحكم في البلاد.

يقدم بنك “كويت ترك” تسهيلات خلال عملية فتح الحساب للأجانب، لذا يلجأ الكثير من السوريين إلى التعامل معه حيث لا تتضمن آلية فتح الحساب فيه تعقيدات كثيرة، ويمكن بسهولة من خلال إجراء بعض المعاملات الميسرة.

ولمزيد من المعلومات التفصيلي حول بنك كويت ترك والقوانين السارية لعام 2020، يرجى زياة المقالة الجديدة والتي تتحدث بشكل تفصيلي وشامل عن أحدث القوانين المعمول بها وذلك من خلال الضغط هنا.

 

لمتابعة آخر أخبار تركيا يمكنك الضغط هنا

Leave a comment