متعة التخييم في سبانجا التركية مزيج بين الفخامة والبساطة

السياحة في صبنجة تركيا

التخييم في سبانجا التركية – بعد تفشي الوباء في عموم البلاد ازداد اهتمام السياح المحليين والقادمين من دول أخرى برحلات التخييم وقضاء إجازة هادئة بين أحضان الطبيعة.

وفي منطقة سبانجا في ولاة صقاريا التركية أسس مستثمران اثنان خيام فاخرة لقضاء رحلة تخييم من الطراز الرفيع جداً، وقاموا بدمج بساطة التصميم مع فخامة الخيمة ليشكلوا مزيج رائع بين أحضان الطبيعة. وتسمى صبنجة بالتركي “SAPANCA”.

وذكر أوكتاي أوزتورك الشريك في هذا العمل الفائق الجمال: رأيت الخيام الفاخرة في تايلاند ودول الشمال من قبل وكانت الأجواء مذهلة للغاية.

وأضاف قررننا أن ننقل هذه الثقافة إلى سبانجا التركية وذلك لسحر طبيعتها الخلابة وقمنا بتأسيس مناطق التخييم الفاخرة.

وقال: لدينا أيضاً خيام شفافة بالكامل تتيح لضيوفنا الاستمتاع بجمال الطبيعة الساحرة، وهي مزودة بكامل الاحتياجات وكأنها غرفة ضمن فندق خمس نجوم.

وأردف، بإمكان ضيوفنا الاستمتاع بحمام ساخن في حضن الطبيعة، بالإضافة إلى توفر جميع أنواع المشروبات الباردة والساخنة ويمكنهم أيضاً الشواء إن أرادوا ذلك.

واختتم قائلاً نسعى لتوفير إقامة فاخرة ومتكاملة من كافة النواحي لضيوفنا الذين يرغبون بقضاء عطلة هادئة بعيداً عن صخب المدينة في ظل انتشار الوباء.

موقع سبانجا على الخريطة

أين تقع مدينة صبنجة في تركيا؟ تقع في ولاية صقاريا. ومن الأمور التي تشتهر فيها مدينة صبنجة هي سفاري سبانجا وتلفريك سبانجا، وبحيرة سبانجا،

موقع مدينة صبنجة على الخريطة

تقع مدينة صبنجة في ولاية سقاريا التركية وهي إحدى أهم الوجهات السياحية في تركيا، وتٌقدر المسافة بين صبنجة واسطنبول بحوالي 130 كم وتحتاج الرحلة من اسطنبول إلى سبانجا حوالي ساعتين بالسيارة.

المعشوقية في سبانجا، صبنجة في تركيا، أشهر اماكن سياحية في تركيا، أفضل الاماكن في اسطنبول للعائلات، دليل السياحة في اسطنبول، كم تبعد سبانجا عن اسطنبول، الاماكن السياحية في سبانجا العرب المسافرون، صبنجة ومعشوقية، موقع شلالات معشوقية في تركيا، سبانجا تركيا، أجمل المناطق في سبانجا، أين اذهب في سبانجا