fbpx

ما هي خدمات بوابة اي دولات بالعربي e-Devlet في تركيا؟

رابط e-devlet بالعربي 2022

نقدم لكم في هذا المقال كاف خدمات بوابة اي دولات بالعربي التي تفيد العرب والسوريين في تركيا وتسهل عليهم الكثير من الأمور وهناك خدمات حصرية بهذه البوابة.

تقدم بوابة الحكومة الإلكترونية اي دولات تركيا e-devlet أكثر من 4000 خدمة عن طريق الحاسوب، و 1912 خدمة عن طريق تطبيق الهاتف المحمول الخاص ببوابة الحكومة الإلكترونية اي دولات تركيا بالعربي.

وتشمل خدمات الحكومة الإلكترونية اي دولت بالعربي على سبيل المثال لا الحصر، الوصول لكافة المعلومات الشخصية المسجلة والاستعلام عن سجلات النفوس والعنوان والفواتير المتنوعة والاشتراكات في شركات الهاتف والانترنت، وسجلك القضائي بالكامل، ومن خلالها يمكن الحصول على لاحكم عليه وسند إقامة ووثيقة طالب والكثير من الوثائق المهمة.

الحكومة الإلكترونية بوابة اي دولات بالعربي e-devlet

يمكن للمواطنين والأجانب المقيمين في تركيا، الوصول لخدمات بوابة الحكومة الإلكترونية إي دولت e-devlet من خلال الكمبيوتر أو استخدام التطبيق الخاص ببوابة الحكومة الإلكترونية بعد إدخال الرقم الوطني TC الخاص بالشخص وكلمة السر التي يمكن الحصول عليها لأول مرة من خلال أي مركز PTT، للحصول على شيفرة اي دولات بالعربي من هذه المقال طريقة الحصول على شيفرة إي دولات E-Devlet 2024.

بوابة الحكومة الإلكترونية e-devlet اي دولات تركيا

الدخول إلى رابط بوابة اي دولات بالعربي الحكومة الإلكترونية التركية

رابط بوابة اي دولت مترجم بالعربي، يمكنكم تسجيل الدخول إلى اي دولت بالعربي بكل سهولة باستخدام متصفح كروم. ولفتح اي دولات باللغة العربية ما عليكم سوى استخدام متصفح غوغل كروم على الموبايل أو الكمبيوتر وطلب الترجمة التلقائية للصفحة لتتمكنوا من استخدام وتصفحة بوابة الحكومة الالكترونية مترجمة للعربي.

نضع لكم أهم المقالات الموجودة في موقعنا والمواقع الأخرى حول خدمات بوابة اي دولات بالعربي لتعم الفائدة.

 فتح بوابة اي دولات بالعربي عبر الهاتف المحمول
فتح بوابة اي دولات بالعربي عبر الهاتف المحمول

خدمات اي دولت e-Devlet بالعربي

نقدم لكم فيما يلي أهم خدمات بوابة الحكومة الإلكترونية التركية مترجمة باللغة العربية:

ميزات بوابة الحكومة الإلكترونية إي دولات e-devlet بالعربي

بوابات الحكومة الإلكترونية اي دولات بالعربي “e-devlet” في تركيا، توفر العديد من الميزات والفوائد للمواطنين، ومنها:

  • تتيح بوابات الحكومة الإلكترونية وصولاً سهلاً ومريحاً إلى مجموعة واسعة من الخدمات الحكومية، مما يقلل من الحاجة إلى الذهاب شخصياً إلى المؤسسات الحكومية.
  • بدلاً من الانتظار في طوابير طويلة أو القيام بزيارات متكررة إلى المكاتب الحكومية، يمكن للمواطنين إنجاز معاملاتهم بسرعة وسهولة عبر الإنترنت من خلال بوابات الحكومة الإلكترونية.
  • تعمل بوابات الحكومة الإلكترونية على حماية خصوصية وبيانات المواطنين من خلال استخدام تقنيات تشفير وإجراءات أمان متقدمة، مما يضمن سرية المعلومات الحساسة.
  • يمكن للمواطنين توفير التكاليف المرتبطة بالسفر والوقود والوقت من خلال استخدام الخدمات الحكومية الإلكترونية بدلاً من القيام بالزيارات الشخصية.
  • يمكن للمستخدمين الوصول إلى بوابات الحكومة الإلكترونية في أي وقت من اليوم، مما يجعلها مريحة للأشخاص الذين يعملون بنظام دوام غير منتظم أو لديهم جداول مشغولة.
  • يمكن للمستخدمين متابعة حالة طلباتهم ومعاملاتهم عبر بوابات الحكومة الإلكترونية.

تقدم بوابات الحكومة الإلكترونية بالعربي في تركيا، خدمات مميزة وفعّالة للمواطنين، وتتيح هذه الخدمة الوصول السهل والسريع إلى مجموعة واسعة من الخدمات الحكومية بما في ذلك الإقامة والجوازات والتعليم والصحة والضمان الاجتماعي وغيرها، مما يوفر الوقت والجهد للمواطنين ويسهل حياتهم اليومية، وإن توفير هذه الخدمات بشكل إلكتروني يعكس التطور التكنولوجي والحداثة في تقديم الخدمات الحكومية، ويسهم في تعزيز الشفافية والفعالية في العمل الحكومي.

  • كيف يمكنني تسجيل الدخول إلى بوابة اي دولت تركيا بالعربي؟

    يمكن الدخول إلى بوابة الحكومة الإلكترونية إي دولات من خلال هذا الرابط: رابط تسجيل الدخول إلى اي دولات. وعند الدخول للرابط سيطلب منكم إدخال رقم الكملك وشيفرة اي دولات.

  • ما هو رابط تسجيل الدخول إلى اي دولت تركيا بالعربي؟

    يمكن تسجيل الدخول إلى بوابة اي دولات من خلال الموقع الرسمي لبوابة الحكومة الإلكترونية هنا: رابط تسجيل الدخول اي دولات الرسمي.

  • كيف يمكنني الدخول إلى بوابة اي دولت بالعربية؟

    يمكنكم تصفح موقع اي دولات بالعربي من خلال الدخول إلى موقع بوابة الحكومة الإلكترونية الرسمي من خلال متصفح كروم في الجوال أو الكمبيوتر ومن ثم الضغط عى ترجمة إلى اللغة العربية لتصفح الموقع بالعربي.

  • ما هو رابط تسجيل الدخول إلى اي دولات باللغة العربية؟

    لتسجيل الدخول إلى اي دولات بالعربي، يمكنكم الذهاب إلى الموقع الرسمي لبوابة اي دولات عبر متصفح كروم ومن ثم الضغط على ترجمة إلى اللغة العربية لتتمكنوا بعدها من تصفح وتسجيل الدخول إلى اي دولات باللغة العربية.

  • ما هي أهم خدمات بوابة الحكومة الإلكترونية إي دولات باللغة العربية؟

    تشمل خدمات اي دولت على سبيل المثال لا الحصر، الوصول لكافة المعلومات الشخصية المسجلة والاستعلام عن سجلات النفوس والعنوان والفواتير المتنوعة والاشتراكات في شركات الهاتف والانترنت. ويمكنكم الاطلاع على كافة خدمات اي دولات بالعربي من هنا: خدمات اي دولات بالعربي.

  • ما هي طريقة الحصول على شيفرة أي دولت؟

    يمكن الحصول على شيفرة أي دولت عن طرييق اتباع الخطوات الموجودة في هذه المقال طريقة الحصول على شيفرة إي دولات E-Devlet 2021

  • هل استطيع تثبيت النفوس عن طريق اي دولات؟

    يمكن تثبيت النفوس عن طريق اي دولات فقط للمواطنين الاتراك، أما السوريين فلا يمكنهم تثبيت نفوسهم عن طريق اي دولات.

  • ما هي الخدمات التي تقدمها بوابة اي دولات بالعربي للمواطنين المتواجدين في تركيا؟

    تقدم بوابة اي دولات مجموعة من الخدمات للمواطنين المقيمين في تركيا ومنها:
    1-يمكن للمستخدمين طلب تجديد بطاقات الهوية، والحصول على جوازات السفر، وتقديم طلبات الإقامة وتحديثها.
    2- يمكن للأهالي التقدم بطلبات لتسجيل أبنائهم في المدارس الحكومية والخاصة، والاطلاع على النتائج الدراسية والمناهج الدراسية.
    3- يمكن للمستخدمين الاطلاع على معلومات صحية وطبية، وحجز مواعيد في المستشفيات والعيادات، والتقديم لبرامج التأمين الصحي.
    4- يمكن للمستخدمين تقديم طلبات للحصول على المعاشات والإعانات الاجتماعية، وتحديث بياناتهم الشخصية لدى الجهات المعنية.
    5-تقديم طلبات للحصول على التأشيرات، وتسجيل المركبات وتجديدها، وتقديم البلاغات الأمنية، والعديد من الخدمات الأخرى.

  • ما هو رابط الدخول إلى اي دولات E-Devlet في تركيا ؟

اقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.